شهد ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، الذي تشرف على تنفيذه وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، البالغ عددهم 250 معتمرًا ومعتمرة، ويمثلون 16 دولة من قارتي أوروبا وآسيا، اليوم الجمعة الأولى في شهر رمضان المبارك بالمسجد الحرام، وأدوا صلاتها مبتهلين إلى المولى القدير أن يتقبل منهم صالح أعمالهم، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين لكل خير ورشاد، وأن يجمع كلمة المسلمين، ويوحد صفهم على الخير والهدى.

وعبّر الضيوف عن جزيل شكرهم وتقديرهم لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- على استضافتهم ضمن هذا البرنامج لأداء مناسك العمرة، وقضاء أيام عدة في طيبة الطيبة، منوهين بما قدم لهم من خدمات مميزة في مكة المكرمة بعد أداء مناسك العمرة.

يشار إلى أن برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة يحظى بمتابعة مباشرة من معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ.

المصدر: صحيفة الجزيرة

كلمات دلالية: كورونا بريطانيا أمريكا حوادث السعودية خادم الحرمین الشریفین

إقرأ أيضاً:

خدمة النقل الترددي توفر رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة

تنتظم الرحلاتٌ الترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة، وذلك ضمن جهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بتوفير خدمة "النقل الترددي".

 وتهدف الوزارة بذلك إلى تمكين ضيوف الرحمن من التنقل عبر وسائل النقل العام من وإلى المسجد الحرام، عبر مسارات محددة من قبل الجهات المختصة، وتقليل الكثافة والازدحام في المنطقة المركزية خلال موسم حج هذا العام؛ من أجل الإسهام في تيسير كل السبل لضيوف الرحمن، لينعموا بتأدية مناسكهم الدينية بكل يسر وأمان.

وأبدى ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة شكرهم العميق للوزارة، على خدمة النقل الترددي والذي أتاح لهم أداء الصلوات الخمس المفروضة في الحرم المكي الشريف خلال رحلة مناسكهم للحج، سائلين الله سبحانه أن يحفظ المملكة وأمنها في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

مقالات مشابهة

  • ضيوف برنامج خادم الحرمين يعربون عن امتنانهم على الاستضافة ويشيدون بالخدمات المقدمة لهم
  • استقبال ذوي "توائم سيامية" ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين للحج
  • منعه المرض منذ 11 عامًا.. استضافة الملك تمكن "أفريقي" من الحج
  • استقبال ذوي «التوائم الذين تم فصلهم في المملكة» ضمن ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للحج
  • " استقبال ذوي" التوائم الذين تم فصلهم في المملكة ضمن ضيوف برنامج الملك سلمان للحج في مكة
  • خدمة النقل الترددي توفر رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام
  • رحلاتٌ ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين من وإلى المسجد الحرام على مدار الساعة
  • من وإلى المسجد الحرام.. رحلات ترددية لضيوف برنامج خادم الحرمين على مدار الساعة
  • عيادات طبية متكاملة لتقديم الرعاية الصحية لضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين