علقت المخرجة إيناس الدغيدي، على علاقات الحب في حياتها قائلة: "مش هحب دون ارادة، لكن لو مخططة ده مش حب، ده احتياج لأي حاجة، الحب مفيهوش ممنوع، الله اعلم بجوزك، يمكن فيه واحدة بتحب جوزك وانتى متعرفيش، والستات اللي بتراقب كتير هي اللي بيطلع عينها، وعشان تعبتيني هقومك شاكه من هنا".

 

وقالت المخرجة إيناس الدغيدي، خلال استضافتها ببرنامج "أسرار" مع الإعلامية أميرة بدر المذاع على قناة النهار: "الرجالة غيرنا احنا حبيبة وهما لأ، معنديش أسرار في حياتي، لاني بقول على طول، مش عارفة ممكن اوجع واحدة تانية ولا لاء، بس عمري ماخرب بيت واحدة، وممكن احب جوزك لكن اخرب بيتك لاء، وانا في جروب متجوز ولما اتطلقت قلت هياخدوا مني موقف، وانا في مجتمع كل رجالته عليهم العين، وقالولي انتي بالذات عمرنا ما هنشك فيكي، لانك معانا من صغرك، ومش هيحصل انهم يخافوا مني".

 

مواعيد برنامج أسرار 


 

برنامج "أسرار" تقدمه الإعلامية أميرة بدر على شاشة النهار يوميًا خلال شهر رمضان، في الساعة التاسعة والنصف مساءً، تستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن والرياضة والسياسة في مصر.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المخرجة إيناس الدغيدي الإعلامية أميرة بدر برنامج أسرار شاشة النهار

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة.. انخفاض درجات الحرارة في أول يوم عيد الأضحى المبارك

حان وقت الارتياح من وطأة الموجة الحارة، حيث كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية النقاب عن توقعاتها المُبشرة ليوم الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك لعام 2024.

بشائر خير:

انخفاض ملموس في درجات الحرارة:تُشير التوقعات إلى انخفاض طفيف في درجات الحرارة بمعدل يتراوح من 3 إلى 4 درجات مئوية على شمال البلاد، يشمل ذلك القاهرة الكبرى.يُعتبر هذا الانخفاض بمثابة بشرى سارة بعد ذروة الموجة الحارة التي شهدتها البلاد مؤخرًا. تراجع طفيف بدرجات الحرارة.. حالة الطقس المتوقعة أول أيام عيد الأضحى أجواء معتدلة:مع حلول عيد الأضحى، ستُصبح الأجواء أكثر اعتدالًا، مما يُتيح للمواطنين فرصة الاستمتاع بأيام العيد دون معاناة من شدة الحرارة.رياح نشطة:ستشهد أغلب أنحاء البلاد نشاطًا للرياح على فترات متقطعة، مما قد يُساهم في تخفيف حدة الشعور بالحرارة.

نصائح للاستفادة من انخفاض الحرارة:

استغلال ساعات النهار الباردة:من المُستحسن قضاء ساعات النهار الباردة في الأنشطة الخارجية مثل الخروج في نزهة أو ممارسة الرياضة. حالة الطقس في يوم عرفة (شاهد) الاهتمام بالترطيب:على الرغم من انخفاض درجات الحرارة، إلا أنه من المهم الاستمرار في شرب الماء بكميات كافية للحفاظ على رطوبة الجسم.ارتداء ملابس مناسبة:يُنصح بارتداء ملابس خفيفة وفضفاضة تسمح بمرور الهواء.

مقالات مشابهة

  • حسني بي: مصرف ليبيا المركزي سيتوحد عندما تتوحد جميع الحسابات في مقاصة واحدة إلكترونية
  • خطبتا العيد بالحرمين: اللهم احفظ حجاج بيتك واجعل حجهم مبرورًا وسعيهم مشكورًا وذنبهم مغفورًا
  • عاجل.. فرمان كولر يحسم ملف الراحلين عن الأهلي
  • بشرى سارة.. انخفاض درجات الحرارة في أول يوم عيد الأضحى المبارك
  • «أثر» بثينة .. عندما يصبح «الشخصيّ» عامًّا
  • دعوات أحلام من على جبل عرفات: مشهد مهيب
  • حاج مصري: السعوديون أهل كرم.. وحلم عمري تحقق
  • هيثم شاكر يتصدر التريند الـ 17 بأحدث أغنياته "يوم ما تفارق"
  • جيش الاحتلال يوصي بإنهاء الهجوم في رفح والانتقال إلى لبنان
  • كهربائي سيارات يعيد مليون جنيه لصاحبها: «عمري ما أقبل الحرام»