انتقد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق تصرفات محمد نصر، لاعب الإسماعيلي وأسامة فيصل، مهاجم البنك الأهلي، مع الحكام، في مباراتي فريقيهما أمام الأهلي والزمالك.
وقال محمد بركات في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الإسماعيلي قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، الذي كان متحكمًا في نتيجة المباراة، ولكن يحسب للإسماعيلي أنه لم يستسلم، حتى بعد تقدم الأحمر بهدفين".


وأضاف: "الإسماعيلي ظل يحاول كثيرًا أمام الأهلي، وكان مجتهدًا، وهذا هو الإسماعيلي، ولكن خبرات الأهلي وتألق مصطفى شوبير نجح في الحفاظ على الفوز".
وتابع: "اللاعبون أصبحوا في حالة عصبية كبيرة، فمحمد نصر، لاعب الإسماعيلي قام بدفع الحكم، وهو أمر غير صحيح.. هو أكثر لاعب ثابت على مستوى، ومن أفضل لاعبي الإسماعيلي في الفترة الحالية".
وأكمل: "محمد نصر سيبتعد عن المباراتين القادمتين للإسماعيلي بسبب اعتراضه على الحكم بشكل غير لائق، وأسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي قام بنفس الأمر في مباراة الزمالك، وهي أمور غير صحيحة".
وأتم محمد بركات تصريحاته قائلًا: "الحكم أحمد الغندور قدم مباراة كبيرة من الناحية التحكيمية في مباراة الأهلي والإسماعيلي، ولاعب الإسماعيلي استحق الحصول على بطاقة حمراء".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد بركات الأهلي محمد نصر اسامة فيصل البنك الأهلي

إقرأ أيضاً:

بقرار من الحكم.. الزمالك بالقميص الأبيض أمام سيراميكا

تقرر ارتداء الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لقميصه الأبيض والشورت الأسود والجوارب البيضاء في مباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها اليوم الجمعة باستاد المقاولون العرب، في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بناء على طلب عبد العزيز السيد حكم المباراة وبالتنسيق مع مسؤولي الزمالك وسيراميكا كليوباترا، بعدما وجد الحكام أن القميص الأسود الذي كان سيرتديه الزمالك متقارب من لون قميص فريق سيراميكا كليوباترا.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلاً من:

حراسة المرمى : محمد عواد – محمد صبحي – محمود الشناوي.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد – أحمد رفاعي - سيد عبد الله "نيمار" .

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" - محمد شحاتة – زياد كمال - سيف جعفر – ناصر ماهر – عبد الله السعيد - إبراهيما نداي – أحمد عبد الرحيم "إيشو" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو".

خط  الهجوم:  ناصر منسي - يوسف أوباما.

مقالات مشابهة

  • بعد غيابه عن الأهلي أمام فاركو.. موقف محمد هاني من مباراة الاتحاد السكندري
  • كولر يترقب عودة ثنائي الأهلي للقائمة أمام الاتحاد السكندري
  • عاجل.. محمد فضل ينتقد إمام عاشور ويهاجم كولر بسبب لاعب الأهلي
  • إمام عاشور يحصد جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وفاركو
  • إمام عاشور يقود الأهلي للفوز على فاركو
  • بقرار من الحكم.. الزمالك بالقميص الأبيض أمام سيراميكا
  • تعديل جديد في زي الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بطلب من الحكم
  • كولر يعلن تشكيل الأهلي أمام فاركو.. موديست يقود الهجوم
  • غيابات الأهلي أمام فاركو.. «الأحمر» يفقد خدمات 11 لاعبًا
  • عاجل.. شوبير يكشف سر استبعاد أكرم توفيق من قائمة الأهلي أمام فاركو