صدى البلد:
2024-05-20@04:58:04 GMT

تعرف على أكثر بلاد العالم تهذبا واحتراما

تاريخ النشر: 5th, May 2024 GMT

في نظرة سريعة على بلدان العالم الأكثر تهذيبًا واحترامًا لبعضهم البعض، كانت الإجابة هي اليابان، تلك الدولة الغارقة في التاريخ والثقافة والإبداع، وواحدة من القوى الكبرى في آسيا، وموطن لبعض شركات التكنولوجيا الأكثر تقدما في العالم، ولكن أيضا لبعض من أكبر شركات السيارات فيها.

ومع ذلك، إلى جانب جغرافيتها الجميلة ومناظرها الثقافية الفريدة، تعتبر اليابان أيضًا واحدة من أكثر دول العالم تهذيبًا، فوفقًا لبعض التقارير، من الأدب أن ينحنى الموظفون في المطاعم عندما يدخل أحد العملاء إلى المكان.

أطول جسر معلق في العالم يربط بين قارتين وعبوره برسوم.. ما قصته الأرض على وشك الاصطدام بكويكب غامض من القمر.. ماذا سيحدث؟

وذكرت "بي بي سي ترافيل" أن أصول الأدب الياباني تأتي من الفنون القتالية ومراسم الشاي القديمة وفقًا للبروفيسور إيساو كوماكورا.

"أوموتيناشي" هو تقليد قديم يدور حول رعاية الضيوف، وأوضحوا: “المصطلح هو صورة مصغرة للبلد نفسه، ويمثل العقلية اليابانية للضيافة التي تتمحور حول الرعاية".

وأضاف التقرير"إنه شعور بالضيافة المذهلة التي تنتقل عبر الإقامة في المنزل، والاحتفالات الرسمية، وتجارة التجزئة، وتناول الطعام... إنه فهم ضمني أنه لا توجد مهام وضيعة إذا كانت النتيجة تضمن تجربة رائعة للضيف".

لا يقتصر عمل أوموتيناشي على المطاعم أو حفلات الشاي فحسب، بل يشمل مناطق أخرى حيث يتم تقديم الخدمة مثل المحلات التجارية في الشوارع الرئيسية.

الذكاء الاصطناعي ينبش في أسرار ما قبل الميلاد.. تفاصيل أقدم جسر في العالم عمره 5000 سنة يعمل حتى الآن.. أين يقع؟

يعد أوموتيناشي أحد الأسباب التي تجعل الضيافة في اليابان مختلفة تمامًا عن أماكن أخرى في العالم، ومع ذلك، فإن أوموتيناشي ليس شارعًا ذو اتجاه واحد، فقد قال "كوكي تشونغ" إن الأمر يتعلق أيضًا باحترام الضيوف للموظفين.

قالوا: 'أوموتيناشي يقوم على الاحترام المتبادل. بينما أعتبره امتيازًا للخدمة، يجب على الضيوف أن يحترمونا"، على سبيل المثال، نأمل ألا يضعوا العطور حتى لا يزعجوا تجربة السوشي لأنفسهم وللآخرين؛ ونأمل أيضًا أن يصل الضيوف في الوقت المحدد وأن يستمتعوا دائمًا بالسوشي المقدم لهم في غضون 30 ثانية لتجربة أفضل المذاق الذي نقدمه.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: فی العالم

إقرأ أيضاً:

أول تعليق من "القسام" على استعادة القوات الإسرائيلية لبعض الأسرى

جنود إسرائيليون (وكالات)

أعلنت كتائب القسام، السبت، 18 أيار، 2024، موقفها من احتفال الاحتلال الإسرائيلي استعادة رفات 3 اسرى من غزة.

يأتي ذلك بالتزامن مع تكثيف مقاتلوها عملياتهم النوعية ضد قوات الاحتلال التي تحاول التوغل في مناطق عدة جنوب وشمال القطاع مرورا بوسطه.

اقرأ أيضاً أمريكا تتدخل وتفشل استئناف مفاوضات السلام في اليمن.. الحرب على الأبواب 18 مايو، 2024 خطأ نرتكبه أثناء تناول المكسرات قد يحولها إلى سم قاتل.. تعرفوا عليه 18 مايو، 2024

وفي التفاصيل، قال المتحدث باسم الكتائب أبو عبيدة في تصريح جديد  أن  قيادة العدو تزج بجنودها في ازقة غزة  للبحث عن رفات بعض الاسرى الذين تعمد الاحتلال قتلهم ، مشيرا إلى أن جميع المحاولات باءت بالفشل وعاد معها الجنود المهاجمين في نعوش.

ولفت أبو عبيدة إلى ان نتنياهو يفضل قتل الاسرى على الذهاب إلى جولة تفاوض بشأنهم.

هذا وجاء تصريح أبو عبيدة عشية احتفال الاحتلال باستعادة جثامين 3 اسرى خلال عمليات في غزة.

وكانت قوات الاحتلال تعرضت خلال الايام الأخيرة  لعمليات غير مسبوقة على كافة محاور القتال في غزة.

مقالات مشابهة

  • تعرف على آخر مستجدات أزمة حسام حسن وصلاح وموقفه من المعسكر المقبل
  • الحمادي يحرز «ذهبية» في «عالمية اليابان»
  • أول تعليق من "القسام" على استعادة القوات الإسرائيلية لبعض الأسرى
  • ما هي الملفات التي سيبحثها ولي العهد السعودي خلال زيارته اليابان؟
  • تعرف على أشهر المتاحف في مصر
  • اختيار مدينة مراكش ضمن أكثر 5 مدن رومانسية في العالم
  • الرئيس الأوكراني يوقع قانونا يسمح لبعض السجناء بالخدمة في الجيش
  • رونالدو المتصدر.. تعرف إلى أعلى 10 رياضيين دخلاً في العالم
  • حيوان الراكون يتسبب في أزمة بـ طوكيو.. خط ساخن وحملات لصيده
  • الإيطاليون ملزمون بالحصول على تأشيرة لدخول الجزائر و16 دولة أخرى