توقعات ليلى عبد اللطيف.. يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة أخبار سيدة التوقعات ليلى عبد اللطيف، بعد تحقيق العديد من توقعاتها في الفترة الأخيرة، والتي من أهمها انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي.

وخلال التقرير، تقدم «الأسبوع» آخر توقعات ليلى عبد اللطيف، التي أثارت حالة من الخوف والقلق في قلوب المواطنين.

توقعات ليلى عبد اللطيف خلال الفترة القادمة

وقالت ليلى عبد اللطيف، في لقاء عبر فضائية «الظفرة»، إن هناك عدة أحداث غير سارة ستحدث قبل عيد الأضحى 2024 في بعض الدول العربية.

ليلى عبد اللطيف

انتشار فيروس جديد

وكشفت «عبد اللطيف» عن توقعاتها للمنطقة خلال الفترة القادمة، وكان أهمها انتشار فيروس جديد في في العاصمة عمّان، ما قد يستدعي إجراءات وقائية من قبل وزارة الصحة الأردنية.

وتوقعت ليلى عبد اللطيف انتشار وباء قاتل وخطير قد يؤدّي إلى زيادة تداعيات فيروس كورونا عينها وإلى الدراسة والعمل عن بعد، لافتة إلى انتشار سلالة جديدة من فيروس الجدري أكثر خطورة من جهة أخرى.

تدهور الوضع الأمني في لبنان

وأشارت إلى عدم استقرار الوضع الأمني في لبنان، حيث سيتم الاعتداء على إحدى المحطات الفضائية ووقوع بعض الاشتباكات في بيروت.

وتثير توقعات العرافة اللبنانية ليلى عبد اللطيف رواجا كبيراً بين نشطاء مواقع التواصل كل عام، رغم تأكيد رواد السوشيال ميديا أن ما تقوله هو مجرد تخمين لا أكثر.

اقرأ أيضاًعمري ما كنت سنجل.. أول رد من ياسمين عبد العزيز على توقعات ليلى عبد اللطيف

تنبأت بوفاة صلاح السعدني.. توقعات صادمة لـ ليلى عبد اللطيف في 2024

تامر أمين: ما تقوله ليلى عبد اللطيف «كلام فاضي»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تنبؤات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبد اللطيف توقعات ليلى عبد اللطيف 2024 توقعات ليلى عبداللطيف توقعات ليلي عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف ليلى عبد اللطيف 2024 ليلى عبد اللطيف توقعات 2024 ليلى عبد اللطيف على الجديد ليلى عبد اللطيف مصر ليلى عبداللطيف ليلي عبد اللطيف ليلي عبد اللطيف 2024 توقعات لیلى عبد اللطیف

إقرأ أيضاً:

جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس

كشف الجزائري جمال بلماضي حقيقة ماتردد خلال الأيام الماضية عن إقترابه من تولي مهمة تدريب المنتخب التونسي الأول خلال الفترة المقبلة.

تشكيل منتخب تونس أمام كرواتيا

وقال جمال بلماضي في تصريحاتت نقلها موقع “ le 360” المغربي: “ لم يحدث أي تواصل معي من جانب الإتحاد التونسي لكرة القدم، لكن لدي بعض العروض الأخرى ”.

وأضاف: “ وصلتني عروض من الدوري السعودي وكذلك من الدوري القطري، في الوزقت الحالي أدرس هذه الأمور لإتخاذ القرار المناسب في الفترة المقبلة ”.

وكان جمال بلماضي قد رحل عن تدريب المنتخب الجزائري عقب إخفاقه في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيره وخروجه من الدور الأول للبطولة.

في المقابل يواصل الإتحاد التونسي بحثه عن مدير فني أجنبي جديد لقيادة نسور قرطاج خلال الفترة المقبلة بعد تعثر المفاوضات مع البلجيكي هوجو بروس المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا.

مقالات مشابهة

  • متحدث الحكومة يكشف دور القطاع الخاص فى إنتاج الكهرباء الفترة المقبلة
  • عمرو السولية يكشف موقفه من الرحيل عن الأهلي في الفترة المقبلة
  • قبل تطبيقها.. ننشر أعلى نسبة زيادة متوقعة في شرائح الكهرباء
  • «المصرية للحوم والدواجن» تؤكد انخفاض أسعار اللحوم الفترة المقبلة «فيديو»
  • عاجل.. بيرسي تاو على رادار هذا الفريق في حال التعاقد مع موسيماني
  • أليو ديانج يتلقى عرضين من السعودية وقطر.. والأهلي يرد «خاص»
  • الدفاع المدني الفلسطيني: قد نشهد الفترة المقبلة وفيات بين الأطفال بسبب انتشار المجاعة
  • صديقي يلتزم الصمت أمام انتشار فيروس غامض يكبد فلاحين خسائر فادحة بالجنوب
  • جمال بلماضي يكشف حقيقة إقترابه من منتخب تونس
  • «الصحة العالمية» لـ«الوطن»: زيادة حالات انتشار «كورونا» مرة أخرى في بعض الدول