شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 1 وديا فى أمريكا، خسر فريق ريال مدريد الإسبانى للمرة الثانية على التوالى خلال مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد أمام يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 3 1، فى .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى أمريكا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى...

خسر فريق ريال مدريد الإسبانى للمرة الثانية على التوالى خلال مبارياته الودية استعدادا للموسم الجديد أمام يوفنتوس الإيطالى بنتيجة 3 / 1، فى المباراة التى أقيمت فجر اليوم الخميس، ضمن الجولة التحضيرية للموسم الجديد فى الولايات المتحدة الأمريكية.

أحرز أهداف يوفنتوس كل من مويس كين فى الدقيقة الأولى، وتيموثى وياه فى الدقيقة 20، ودوسان فلاهوفيتش في الدقيقة 95، فيما سجل البرازيلي فينيسيوس جونيور هدف ريال مدريد الوحيد في الدقيقة 38.

لعب ريال مدريد 3 مباريات ودية قبل مواجهة يوفنتوس فجر اليوم، بدأها بالفوز على ميلان 3-2 ثم التغلب على مان يونايتد 2-0 لكن خسر أمام الغريم التقليدى برشلونة فى الكلاسيكو 3-0.

وأنهى ريال مدريد جولته التحضيرية للموسم الجديد أمام يوفنتوس، اليوم، ثم يعود إلى إسبانيا استعدادًا لمواجهة أتلتيك بيلباو يوم 12 أغسطس فى الجولة الأولى من الليجا.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد الريال 3 / 1 وديا فى أمريكا وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس للموسم الجدید ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل

بغداد اليوم - متابعة

كشف خبير سوق الانتقالات في أوروبا، فابريزيو رومانو، اليوم الجمعة (14 حزيران 2024)، عن مواصلة نادي ريال مدريد الاسباني، مساعيه الجادة لتعزيز صفوفه بصفقات ثقيلة هذا الصيف، تحضيرا لمنافسات الموسم الجديد.

وقال رومانو، في تصريحات صحيفة، أن "الميرنغي يراقب باهتمام بالغ، موقف الكندي ألفونسو ديفيز ظهير أيسر بايرن ميونخ".

وأضاف أن "النادي الملكي ينتظر قرار ديفيز، بعدما تلقى عرضا لتجديد تعاقده مع العملاق البافاري"، مؤكدا ان "ريال مدريد لم يحسم موقفه بعد، ولكنه بصدد تحرك وشيك في وقت قريب للغاية".

وينتهي تعاقد ألفونسو ديفيز مع بايرن ميونخ الألماني في صيف 2025، وقدم النادي الألماني، عرضا ضخما لإقناع اللاعب بتوقيع عقد جديد.

ويتردد مؤخرا أن ديفيز يبالغ في مطالبه المادية، من أجل الضغط على إدارة بايرن ميونخ لبيعه هذا الصيف، بدلا من تركه يرحل مجانا بنهاية عقده.

المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • المرنغي لايثق بموقف بايرن ميونخ بشأن صفقة ديفيز
  • سعر الريال مقابل الجنيه المصري والعملات العربية اليوم السبت 9-12- 1445
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه 15 يونيو 2024
  • سعر الريال مقابل الدولار والعملات الأجنبية اليوم السبت 9-12- 1445
  • ملخص أهداف مباراة ألمانيا ضد إسكتلندا في افتتاح كأس أمم أوروبا 2024
  • سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة في جميع البنوك
  • بعد مبابي .. الميرنغي يجهز صفقة من العيار الثقيل
  • نشرة منتصف اليوم..
  • زميل البرغوث على رادار الميرنغي