اقترب مسؤولو النصر السعودي، من الحصول على صفقة جديدة من قلب الدوري الإنجليزي الممتاز، وهذه المرى على مستوى خط الدفاع، بعد التعاقد مع عدة صفقات في خط الوسط والهجوم.

النصر السعودي يضم بايلي

وكشف الصحفي الإيطالي نيكولا شيرا، أن النصر السعودي يرغب في الحصول على توقيع المدافع الإيفواري إيريك بايلي نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وبات بايلي خارج حسابات المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، والذي أجرى تغييرًا شاملًا في خط دفاع المانيو بداية من الموسم الماضية.

وقضى المدافع الموسم الماضي معارًا ضمن صفوف فريق مارسيليا الفرنسي، قبل أن يعود بنهاية يونيو الماضي، ولم يدخل قائمة الفريق للموسم الجديد في ظل عدم رغبة تين هاج في الإعتماد عليه.

مفاجأت لا تنتهي.. النصر يقرب زميل رونالدو من الدوري السعودي موعد مباراة النصر القامة في دوري روشن السعودي 2023/2023 والقنوات الناقلة

وفي الوقت ذاته، يرغب مسؤولو النصر في ضم صفقات قوية لتدعيم الفريق للمنافسة بقوة على الدوري السعودي، ودوري أبطال آسيا، خاصةً بعد التتويج بلقب البطولة العربية.

 

وتعاقد النصر خلال سوق انتقالات الصيف الحالي مع الرباعي: السنغالي ساديو ماني والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أليكس تيليس.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى مانشستر يونايتد إيريك تين هاج الدوري السعودي الدوري الانجليزي صفقات النصر السعودي صفقات النصر النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الفوز على نظيره الاتفاق بثلاثة أهداف نظيفة، ضمن منافسات دوري روشن السعودي للموسم الحالي 2024/2025.

النصر يُحرز الهدف الثاني في شباك الاتفاق.. فيديو


بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو السجل التهديفي للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، بينما أضاف زميله سالم النجدي الهدف الثاني في الدقيقة 56 من عمر الشوط الثاني.
واستطاع البرازيلي تاليسكا تسجيل هدف العالمي الثالث في الدقيقة 70 من عمر الشوط الثاني من المباراة.
واستطاع العالمي السعودي رفع رصيده من النقاط للنقطة الثامنة في المركز الرابع بجدول الترتيب، فيما يتجمد رصيد الاتفاق عند النقطة التاسعة في المركز الثالث.
وكان النصر قد تعاقد مع المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، ليتولى القيادة الفنية للعالمي السعودي، بعدما قامت إدارة العالمي بإقالة البرتغالي لويس كاسترو بسبب سوء النتائج.

مقالات مشابهة

  • هدف خيالي.. بهذه الطريقة سجّل نونيز أول أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم
  • إشادة أبو تريكة بأداء تشيلسي بعد الفوز على وست هام بثلاثية في الدوري الإنجليزي
  • محمد صلاح يقود تشكيل ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي
  • الليلة.. مانشستر يونايتد يحل ضيفاً على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي
  • موعد مباراة الهلال واتحاد جدة في الدوري السعودي
  • بقيادة رونالدو.. النصر يقسو على الاتفاق في الدوري السعودي
  • النصر بفوز على الاتفاق بثلاثية في الدوري السعودي
  • موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • غيابات النصر السعودي عن مواجهة الاتفاق بالدوري