انتهى اجتماع لجنة رؤساء الاتحادات الإقليمية والإقليمية للاتحاد الإسباني لكرة القدم منذ قليل، وتم الاتفاق بالإجماع عن قرار حاسم بشأن  لويس روبياليس رئيس الاتحاد.

وبحسب بيان الاتحاد الإسباني منذ قليل، الذي أكد على ضرورة استقالة لويس روبياليس تقديم استقالته من رئاسة الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

بيان الاتحاد الإسباني لكرة القدم بشأن استقالة لويس روبياليس

- بعد الأحداث الأخيرة والسلوكيات غير المقبولة التي أضرت بشكل خطير بصورة كرة القدم الإسبانية، طلب الرؤساء من السيد لويس روبياليس تقديم استقالته على الفور من منصب رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم.

- نهنئ بحرارة فريق كرة القدم للسيدات على فوزه بكأس العالم. نحن نقدر معنى وإرث النجاح للرياضة الإسبانية، نعرب عن إعجابنا وامتناننا لمجموعة لا تتكرر من اللاعبات، ونتقدم بالتهاني لجميع الذين بنوا، على مر السنين، نمو كرة القدم النسائية بإصرار.

رغم أزمة القيد.. الزمالك يحصل على توقيع نجم الأهلي السابق موعد مباراة الزمالك القادمة أمام أرتا سولار في كأس الكونفدرالية الإفريقية تعرف على القنوات الناقلة

-بمجرد قيام فيفا بإيقاف السيد لويس روبياليس، تم تفعيل البروتوكولات الداخلية للاتحاد نتيجة للإيقاف.

-بالإضافة إلى ذلك، قمنا بحث الرئيس بيدرو روشا على سحب آخر اتصال بالنيابة عن الاتحاد مع فيفا ويويفا والذي عرفناه اليوم على الفور.

- يحافظ الاتحاد الإسباني لكرة القدم على التزامه بمواصلة تنفيذ استثماراته، فضلًا عن سياسات المساواة لتطوير كرة القدم النسائية.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لويس روبياليس الاتحاد الإسباني لكرة القدم فيفا يويفا رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم الاتحاد الإسبانی لکرة القدم لویس روبیالیس کرة القدم

إقرأ أيضاً:

كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري

أعلن الاتحاد الليبي لكرة القدم عن إقامة سداسي التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم على الأراضي الإيطالية، في خطوة غير مسبوقة تعد الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم الليبية.

وحدد الاتحاد الليبي موعد انطلاق مرحلة سداسي التتويج في 24 يونيو الجاري، حيث ستنطلق بعثات الأندية الستة المشاركة في رحلة إلى إيطاليا يوم 20 يونيو، قبل انطلاق المباريات. وستجرى المباريات بفاصل يومين بين كل جولة، مع ضمان حضور طواقم تحكيم أجنبية لإدارة المباريات.

وتشمل الفرق المشاركة في مرحلة التتويج: النصر، السويحلي، الأهلي بنغازي، المدينة، الأهلي طرابلس، بالإضافة إلى الثالث من المجموعة الأولى والمتوقف حسمه على نتيجة مباراة بين هلال بنغازي والأخضر، والتي ستحدد هوية صاحب البطاقة السادسة المؤهلة للمنافسة على اللقب.

وقال وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية عبد الشفيع الجويفي إن دولة إيطاليا اختارت ملاعب مدينة تورينو لاستضافة دوري السداسي لكرة القدم.

المصدر: ليبيا الأحرار

إيطالياالسداسيكرة القدموزارة الرياضة Total 0 مشاركة Share 0 Tweet 0 Pin it 0

مقالات مشابهة

  • أيمن يونس: أحلم بإنشاء شركة لكرة القدم في الزمالك
  • حقيقة اقتراب الزمالك من التعاقد مع أحمد حجازي
  • حمزة إدريس مساعداً إدارياً للاتحاد
  • الجارديان: الاتحاد الأوروبي يتخذ إجراءً بشأن واردات السيارات الكهربائية الصينية
  • كرة القدم.. سداسي التتويج في إيطاليا يوم 24 يونيو الجاري
  • نجم الزمالك السابق يخضع لجراحة في القلب
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • عمر جابر : شيكابالا أسطورة ولا أتخيل الزمالك بدونه
  • الأهلي يفوز على الاتحاد السكندري ويتعادل في سلسلة نهائي دوري السوبر لكرة السلة
  • الأهلي يخطف فوزاً من الاتحاد السكندري فى ثاني لقاءات نهائي سوبر السلة