الوطن:
2024-06-12@00:18:28 GMT

طفلة سيناوية تبهر أحمد موسى بقصيدة رائعة عن أرض سيناء

تاريخ النشر: 5th, September 2023 GMT

طفلة سيناوية تبهر أحمد موسى بقصيدة رائعة عن أرض سيناء

في مشهد مبهج، توسط مجموعة من أطفال سيناء الإعلامي أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي» من سيناء، في حلقة خاصة، وذلك عقب تسليم أهالي سيناء عقود الأراضي الزراعية.

وقامت إحدى الفتيات بغناء قصيدة مبهرة، تتحدث عن سيناء وأهلها، بالإضافة إلى دور التضحية لتطهير سيناء من كافة أشكال وأنواع الإرهاب.

ومن جانبه، أبدى الإعلامي أحمد موسى، إعجابه الشديد بالفتاة التي قامت بغناء القصيدة لها، موجها الشكر لها.

تسليم أهالي سيناء عقود الأراضي

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي أحمد موسى، أن تملك الأهالي للأراضي الزراعية في سيناء هو بداية الخير لما هو قادم، كما أن سيناء ستكون مركزا لحركة التجارة العالمية، موضحًا أن الرئيس السيسي أمر بتقنين الأراضي في سيناء، ومنح عقود الملكية للمواطنين في سيناء، «الرئيس السيسي وعد وأوفى».

وتابع بأن هناك حالة من الزخم للتواجد في سيناء، ولابد من الاستمرار في هذا الأمر، كما أن شاطئ العريش أصبح مقصد للمصطافين في الموسم الحالي، مؤكدًا أن القوات المسلحة والشرطة بالتعاون مع أهالي سيناء كان هدفهم الأمن الأمان والاستقرار في ربوع سيناء.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سيناء الإرهاب أحمد موسى على مسئوليتي أحمد موسى فی سیناء

إقرأ أيضاً:

إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، رؤساء الوحدات المحلية بجميع مراكز المحافظة، باستمرار التصدي لأى شكل من أشكال التعديات بالبناء المخالف والعشوائي بدون ترخيص على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع المرور على الأراضي المستردة لعدم السماح بعودة التعديات عليها مرة أخري، والعمل على سرعة إزالة أية تعديات في المهد، وذلك تنفيذاً لتكليفات القيادة السياسية للدولة للقضاء على كافة أشكال التعديات والتعامل بكل حسم مع المخالفين للقانون من خلال تطبيق الازالة الفورية.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تمكنت الوحدات المحلية لمراكز ( المنيا- العدوة - مطاى- بنى مزار) من إزالة 40 حالة تعد بالبناء المخالف على أراض زراعية ، منها 15 حالة تعد بمركز المنيا بقرى ( ريدة – نزلة عبيد – طهنا الجبل – بنى أحمد الغربية - بنى محمد سلطان)، وتم إزالة 8 حالات في المهد على أرض زراعية بمركز العدوة، وفى مركز مطاى تم إزالة 10حالات تعد بأحياء شرق وغرب وشمال المدينة ومجلسى قروى ابوان ومنبال ، و7 حالات بمركز بنى مزار بأحياء المدينة و قرية أبوجرج، وتم عمل الإزالة في المهد واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • إزالة 4 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنيا
  • إزالة 8 حالات تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • البناء علي الأراضي الزراعية دون ترخيص تجتاح قرية أبوصوير البلد في الإسماعيلية
  • محافظ جنوب سيناء يصدق علي 3 عقود تقنين أوضاع لأهالي نويبع
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • الإعدام لكهربائي قتل طفلة بـ "خرطوم" في الطالبية
  • أحمد موسى يكشف ملامح الحكومة الجديدة وموعد الإعلان الرسمي
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالمنيا
  • إزالة 40 حالة تعد على الأراضي الزراعية في 4 مراكز بالمنيا
  • أحمد موسى يعلن موعد انتهاء تخفيف أحمال الكهرباء