تعاقدت المطربة اللبنانية عبير نعمة على 3 حفلات في مصر تحييها ضمن سهرات صيف 2023، بمصاحبة أوركسترا المايسترو أحمد عويضة، وأوركسترا سيني سيمفوني، بداية من مشاركتها في فعاليات مهرجان القلعة الموسيقي أغسطس المقبل.

وتكمل عبير جولتها المصرية بحفل ضخم على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية خلال مطلع سبتمبر المقبل، في حين تختتم الرحلة الجماهيرية بمشاركتها لأول مرة في فعاليات مهرجان الموسيقى العربية، الذي يجمع نخبة من نجوم الطرب العرب في الأوبرا، والمقرر انطلاقه خلال شهر أكتوبر المقبل.



وتخطف عبير نعمة قلوب جمهورها المصري بتوليفة غنائية من أشهر أغنياتها بتوزيع موسيقي أوركسترالي، من بينها «وينك» و«ياترى» و«كل تقلي» إضافة لأغنيات «ودعت الليل» و«بصراحة» و«يا ليل الصب»، مع مزجها بإعادة إحياء مقتطفات من روائع الزمن الجميل مثل «امتى هتعرف» لأسمهان وأغنية «شط إسكندرية» لفيروز.

أخبار متعلقة

اللبنانية عبير نعمة تتألق بأول ظهور على مسرح الأوبرا وتتغزل في مصر (صور)

عبير نعمة تغني لأول مرة في الأوبرا .. وليلة فلسطينية السبت

حفلات رمضان 2023.. اللبنانية عبير نعمة تغني في الأوبرا لأول مرة 8 أبريل

عبير نعمة نعمة عبير aber عبير نعمة عبير نعمه عبير نعمة - وينك بلا ما نحس عبير نعمة عبير نعمة وناصيف زيتون ناصيف زيتون وعبير نعمة برنامج بي بيروت بي بيروت شعبي اغنية عربي فيروز شيرين برنامج يا حبيبي تعالي ميساء المغربي برنامج يلا نحكي

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين عربي فيروز شيرين برنامج

إقرأ أيضاً:

منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

تفصلنا أيام قليلة عن بدء موسم أفلام عيد الأضحى 2024، والذي من المقرر أن يشهد منافسة قوية بين النجوم، حيث تتنوع الأعمال المعروضه هذا الموسم بين الكوميدي، والأكشن، والدراما، والتي تناسب جميع الأذواق والفئات.

وخلال السطور التالية تستعرض بوابة «الأسبوع» القائمة الكاملة لـ أفلام عيد الأضحى 2024.

فيلم ولاد رزق 3

يفتتح موسم عيد الأضحى 2024، بفيلم «ولاد رزق 3»، الذي من المقرر أن يبدأ عرضه في 13 من يونيو الجاري، الفيلم يشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، كريم قاسم، محمد لطفي، باسم سمرة، سيد رجب، ماجد الكدواني، أسماء جلال، والفيلم تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3فيلم فرقة الموت

كما يشارك النجم أحمد عز، أيضا في موسم عيد الأضحى 2024، بعمل ثاني وهو فيلم «فرقة الموت»، الفيلم من بطولة عدد من نجوم الفن وهم: آسر ياسين ومنة شلبي وأمينة خليل وبيومي فؤاد وعصام عمر وتأليف صلاح الجهيني وإنتاج آلاء لاشين وهشام عبد الخالق الماسة وإخراج أحمد علاء.

فيلم فرقة الموتفيلم عصابة الماكس

ويخوض الفنان أحمد فهمي، موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بفيلم «عصابة الماكس» حيث تدور أحداث فيلم عصابة الماكس، في إطار كوميدي حول (المكسيكي)، الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.

أحمد فهمي فيلم عصابة الماكسفيلم اللعب مع العيال

ويشارك الفنان محمد إمام، في موسم عيد الأضحي 2024، بفيلم «اللعب مع العيال»، وينضم له الفنان باسم سمرة، يضم العمل فيه عدد من نجوم الفن أبرزهم: أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، ويزو، بيومي فؤاد والعمل من تأليف وإخراج شريف عرفة.

فيلم اللعب مع العيالفيلم الجواهرجي

كما يشارك الفنان محمد هنيدي، في موسم أفلام عيد الأضحى 2024 بفيلم «الجواهرجي»، والذي يشهد التعاون مرة أخرى مع الفنانة منى زكي، بعد ابتعاد دام لـ 25 عامًا، من آخر تعاون بينهما، يضم الفليم كل من: محمد هنيدي، منى زكى، أحمد السعدني، لبلبة، تارا عماد، عارفة عبد الرسول، والفليم من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

اقرأ أيضاًأفلام عيد الأضحى 2024.. باسم سمرة يكشف ملامح شخصيته في اللعب مع العيال (صورة)

أبرزها «أهل الكهف».. قائمة أفلام عيد الأضحى 2024

أبرزها «فرقة الموت وولاد رزق».. قائمة أفلام عيد الأضحى بالسينمات

مقالات مشابهة

  • إطلاق برنامج "عرفة منبر الأرض" لتسليط الضوء على سيرة خطباء الحرم في موسم الحج
  • قبل موسم الحج.. تعرف على سعر الريال السعودي في البنوك اليوم
  • منافسة قوية بين النجوم.. تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى 2024
  • إحصاءات موسم القطن 2022/2023.. زيادة الصادرات وانخفاض الإنتاج
  • رئيس النواب يحيل قرارات واتفاقيات دولية للجان النوعية.. تعرف عليها
  • لمحبي ميّ عمر.. هذه المفاجأة بانتظاركم في رمضان المقبل
  • تزرع لأول مرة: فاكهة النكتارين تزين موسم الحصاد في جبل شمس
  • مي عمر تكشف عن تفاصيل مسلسلها في رمضان المقبل 2025
  • جيجي.. تعرف على دور روبي في فيلم “عصابة المكس”
  • دوري روشن السعودي 2023-2024.. موسم العلامة الفارقة