موقع 24:
2024-06-12@06:45:36 GMT

دوري nile.. الزمالك يخسر أمام المصري ويتراجع للمركز 11

تاريخ النشر: 14th, December 2023 GMT

دوري nile.. الزمالك يخسر أمام المصري ويتراجع للمركز 11

تجرع الزمالك الخسارة الثالثة له هذا الموسم بالهزيمة 1-0 أمام مضيفه المصري البورسعيدي ليتراجع للمركز 11 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

ورفع المصري رصيده إلى 15 نقطة من ثماني مباريات ليقفز من المركز العاشر إلى الثاني، بينما تجمد رصيد الزمالك عند 11 نقطة من ثماني مباريات في المركز 11.

النسور الخضر تقتنص الثلاث نقاط في قمة الجولة التاسعة ????????#رابطة_الأندية_المحترفة | #دوري_nile | #المصري_الزمالك pic.twitter.com/k6S5YNOn9x

— رابطة الأندية المحترفة EPL (@epl_eg) December 14, 2023

وسجل غيلاس قناوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول بعدما تلقى تمريرة من فخر الدين بن يوسف لينطلق بالكرة ويسددها من على حدود منطقة الجزاء لتمر على يمين محمد عواد لداخل الشباك.

وأهدر إلياس الجلاصي ركلة جزاء للمصري في الدقيقة 31 بعد أن تصدى لها الحارس عواد وتابعها الجلاصي بتسديدة أخرى مرت بجوار القائم الأيمن.

واحتسب حكم المباراة محمود البنا ركلة الجزاء على الزمالك بعد خطأ من الحارس عواد ضد المهاجم بن يوسف داخل المنطقة.

وفي وقت سابق، فرض سيراميكا التعادل 1-1 على مضيفه فيوتشر.

وتقدم فيوتشر بهدف في الدقيقة 17 عن طريق مروان محسن الذي تلقى كرة عرضية من عمر كمال عبد الواحد في الجهة اليسرى استقبلها محسن برأسية سكنت على يسار محمد بسام حارس سيراميكا.

وأدرك الظهير محمد شكري التعادل لسيراميكا في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني من تسديدة قوية سكنت مرمى الحارس محمود جنش.

ويحتل سيراميكا المركز الرابع برصيد 14 نقطة من تسع مباريات بينما يحتل فيوتشر المركز الثامن من ثماني مباريات برصيد 13 نقطة.

وكان سيراميكا الأفضل والأخطر خلال الشوط الأول والأكثر إيجابية على مرمى مضيفه بفضل تحركات مهاجميه صديق إوجولا وأحمد ياسر ريان بينما اعتمد فيوتشر على الهجمات المرتدة المنظمة ومن إحداها جاء هدف التقدم.

لكن سيراميكا واصل سيطرته على الكرة في الشوط الثاني حتى نجح في إدراك التعادل.
‭‭ ‬








المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الدوري المصري الزمالك المصري البورسعيدي

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية اليوم الأحد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً على ملعبه استعدادا لمواجهات بولة الدوري المصري الممتاز

ومنح الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز الللاعبين راحة من مران أمس السبت، بعد التعادل وديا مع البنك الأهلي بثلاث أهداف لكل فريق.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • الأخضر يخسر أمام الأردن في تصفيات كأس العالم
  • بقيادة لويس فيستني.. تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بخماسية نظيفة بتصفيات كأس العالم
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بنتيجة ثقيلة ويقترب من توديع تصفيات آسيا
  • منتخب سورية لكرة القدم يخسر أمام مضيفه الياباني في ختام دور المجموعات بتصفيات كأس العالم
  • موعد مباراة الزمالك المقبلة أمام سيراميكا كيلوباترا
  • اليوم.. الزمالك يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة سيراميكا