موقع 24:
2024-05-20@02:59:22 GMT

دوري أدنوك للمحترفين.. 3 لقاءات قوية في افتتاح الجولة 12

تاريخ النشر: 23rd, December 2023 GMT

دوري أدنوك للمحترفين.. 3 لقاءات قوية في افتتاح الجولة 12

تنطلق اليوم السبت منافسات الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين، بإقامة 3 مباريات، أبرزها يجمع بين الجزيرة وحتا على إستاد محمد بن زايد.

تفتتح المواجهات بلقاء الجزيرة السادس (17 نقطة) مع حتا 13 (5 نقاط)، وهي المباراة التي يأمل فيها الجزيرة استمرار الفوز مع مدربه الجديد بوب دي كليرك، من أجل الارتقاء لمركز أفضل وسط فرق المربع الذهبي، في حين يطمح حتا بالابتعاد عن منطقة الخطر وتحقيق الفوز الثاني له هذا الموسم.

3 مباريات في انطلاق الجولة 12 من #دوري_أدنوك_للمحترفين#24Sport pic.twitter.com/WFFKWO3XXa

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 23, 2023

وفي مباراة أخرى يستضيف النصر التاسع (12 نقطة)، فريق الإمارات 14 ( 5 نقاط) على إستاد آل مكتوم، ويطمح أصحاب الأرض في مواصلة الانتصارات مع المدرب الفريد شرودر، لتعويض خسائر الفترة الماضية، فيما يأمل فريق الإمارات بالعودة للانتصارات الغائبة منذ الجولة الثالثة والتي حقق فيها الفوز الأول على حساب خورفكان 2-0.

وتختتم مواجهات اليوم الأول من الجولة بلقاء بني ياس الثامن ( 13 نقطة)، مع اتحاد كلباء العاشر( 12 نقطة)، وكلاهما عائد من الخسارة في الجولة الماضية أمام شباب الأهلي والوصل على الترتيب.

عودة مبخوت ????

إليكم قائمة #فخر_أبوظبي لمواجهة حتا ????????#نادي_الجزيرة pic.twitter.com/IFoIFSC5uc

— نادي الجزيرة (@aljazirafc) December 22, 2023

ويسعى كل فريق لتعويض الخسارة والحصول على نقاط المباراة.

أبرز أرقام #النصر و #الإمارات قبل مواجهة الجولة 12 من #دوري_أدنوك_للمحترفين#24Sport pic.twitter.com/Nh6almnb98

— 24.ae | رياضة (@20foursport) December 23, 2023

وفي اليوم الثاني من لقاءات الجولة، يلتقي الشارقة الرابع ( 21 نقطة) مع عجمان الثاني عشر ( 10 نقاط)، على إستاد نادي الشارقة، طامحاً في الفوز وتعويض التعثر بالتعادل في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة أمام شباب الأهلي، من أجل مواصلة ملاحقة ثلاثي الصدارة، في حين يأمل عجمان بالعودة إلى الانتصارات والابتعاد عن دائرة الخطر.

وفي اليوم نفسه يحل العين الثالث (22 نقطة)، ضيفاً على البطائح السابع ( 16 نقطة) على إستاد خالد بن محمد بالشارقة، ويطمح الضيوف في مواصلة الفوز من أجل ملاحقة الوصل وشباب الأهلي، واستعادة الصدارة مجدداً، فيما يطمح البطائح بالفوز بعد التعثر في الجولة الماضية أمام حتا بالتعادل السلبي.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة دوري أدنوك للمحترفين نادي الجزيرة نادي النصر الإماراتي نادي بني ياس دوری أدنوک للمحترفین على إستاد الجولة 12

إقرأ أيضاً:

بتعادل ديربي الرياض وخماسية الأهلى..اختتام الجولة 32 من دوري روشن

اختتمت أمس، منافسات الجولة الـ32 من دوري روشن، التي شهدت تعادل الهلال وغريمه النصر بهدف لكل منهما، واستمرار تعثر الاتحاد، وفوز أهلاوي جديد على ضيفه أبها بثلاثية نظيفة.

ففي قمة مواجهات الجولة بالعاصمة الرياض, خطف بطل الدوري فريق الهلال تعادلًا مثيرًا من أمام غريمه التقليدي النصر، وذلك بعد تسجيل مهاجمه الصربي ميتروفيتش هدف التعادل من ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من عمر المباراة, ليرفع الهلال رصيده النقطي إلى 90 نقطة محافظًا على سجله خاليًا من الخسارة طوال 32 مباراة في الدوري، فيما استمر النصر في الوصافة بـ 78 نقطة.

وافتتحت الجولة بمواجهة جمعت بين فريقي الطائي والفتح تمكّن فيها الطائي صاحب الأرض من الفوز بثلاثية مقابل هدف ليرفع رصيده إلى النقطة 31 في المركز الـ15, فيما بقي الفتح في المركز الثامن بـ42 نقطة, وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة استطاع الرائد التغلب على الوحدة بهدف نظيف وصل به إلى النقطة 35 في المركز الـ12, بينما تجمد رصيد الوحدة عند النقطة 35 في المركز 12, وفي ختام اليوم الأول من الجولة تقاسم فريقي الاتحاد والخليج نقاط المباراة بعد تعادلهم إيجاباً بنتيجة 1-1, هذا التعادل أبقى الاتحاد في المركز الخامس بـ51, ورفع رصيد الخليج إلى 37 في المركز الـ11.

وفي ثاني أيام الجولة حققت جميع الفرق تعادلاً إيجابياً بنتيجة 1-1, حيث كانت المواجهة الأولى بين ضمك صاحب المركز 10 بـ40 نقطة وضيفه الفيحاء الذي يحتل المركز السابع بـ43 نقطة, ثم تبعتها مواجهة الاتفاق السادس بـ45 نقطة والأخدود 16 برصيد 29 نقطة وانتهت النتيجة ذاتها, واختتم اليوم بنهاية مواجهة قطبي العاصمة النصر والهلال بنفس النتيجة.

وفي ختام منافسات الجولة تغلب فريق الأهلي ضيفه أبها بخمسة أهداف مقابل هدف، ليرتفع رصيده النقطي إلى 61 نقطة في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أبها عند النقطة 29 بالمركز السابع عشر مقتربًا من الهبوط، وفي بريدة تمكّن فريق التعاون صاحب المركز الرابع بـ55 نقطة مع الفوز على نظيره الشباب صاحب المركز التاسع برصيد 41 نقطة بهدف نظيف، في حين تمكّن الحزم الهابط رسميًا صاحب المركز الأخير بـ21 نقطة والهابط رسميًا من اقتناص نقطة في الدقائق الأخيرة، بعد تعادله مع الرياض صاحب المركز 14 بـ31 نقاط.

مقالات مشابهة

  • الدورى الإنجليزى.. تشكيل هجومى لأرسنال فى الجولة الأخيرة
  • بتعادل ديربي الرياض وخماسية الأهلى..اختتام الجولة 32 من دوري روشن
  • موعد مباراة الشباب والتعاون في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • 6 لقاءات تشعل فتيل الصراع لتحسين المراكز بدوري عمانتل.. غداً
  • دوري نجوم العراق.. أربع مواجهات اليوم في الجولة 29
  • ‎دوري النجوم .. 4 مواجهات في ختام الجولة 29 اليوم
  • خالد بيومي يكشف نقاط ضعف الترجي قبل مواجهة الأهلي
  • الشرطة يبحث عن اعتلاء قمة دوري نجوم العراق من بوابة كربلاء
  • دوري أدنوك للمحترفين .. هبوط حتا والخسارة الأولى للوصل أبرز مشاهد الجولة 23
  • الدوري الإسباني.. برشلونة لحسم الوصافة أمام فاييكانو.. وقادش من أجل البقاء