موقع 24:
2024-06-11@20:55:31 GMT

آرسنال يرفض الصدارة ويهدي ليفربول لقب بطل الشتاء

تاريخ النشر: 29th, December 2023 GMT

آرسنال يرفض الصدارة ويهدي ليفربول لقب بطل الشتاء

سقط آرسنال على ملعبه 0-2 أمام وست هام يونايتد ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب الإمارات، ليفشل في إنهاء الدور الأول كبطل للشتاء ويمنح هذا اللقب الرمزي لليفربول.

وقدم وست هام مباراة مميزة من الناحية الدفاعية ليجبروا أصحاب الأرض على اللعب على الأطراف قبل أن ينجحوا في تسجيل هدفي الفوز، ليحقق الانتصار الثالث لهم توالياً في المسابقة، وليكبدوا آرسنال الهزيمة الثالثة له هذا الموسم.

Dinos opens his account for the Club ???? pic.twitter.com/KtwaCSVKVp

— West Ham United (@WestHam) December 29, 2023


وباغت الضيوف آرسنال بهدف أول بعد مرور 13 دقيقة من خطأ دفاعي في التغطية ليفتتح التشيكي توماس سوسيك التسجيل من تسديدة بيمناه.
وفي الشوط الثاني عزز اليوناني قونسطانطينوس مافروبانوس من تفوق وست هام بهدف ثان (ق55) من رأسية رائعة داخل المنطقة لركنية.
وأهدر الجزائري سعيد بن رحمة ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني، كاد ليهدي فريقه الهدف الثالث.
وبهذا الانتصار ارتقى وست هام مركزين ليحتل المركز السادس برصيد 33 نقطة، مبتعداً بتسع نقاط خلف ليفربول المتصدر، بينما تجمد رصيد آرسنال عند 40 نقطة ليتراجع للمركز الثاني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: حصاد 2023 التغير المناخي أحداث السودان سلطان النيادي غزة وإسرائيل مونديال الأندية الحرب الأوكرانية عام الاستدامة آرسنال

إقرأ أيضاً:

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. يبحث عدد كبير من الطلاب وأولياء الأمور عن رابط نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 الترم الثاني، وذلك بعد أن أكمل طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة الفيوم امتحانات نهاية العام الدراسي، وذلك بعد ان تم الانتهاء من الامتحانات النهائية في جميع المواد الدراسية.

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وأعلنت مديرية التربية والتعليم بالفيوم، اعتماد نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 عصر اليوم من قبل المحافظ، حيث إن نسبة النجاح الخاصة بالطلاب مرتفعه عن العام الماضي،كما إنه  ساعات قليلة ويتم الاعلان عن ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم الترم الثاني 2024، واليكم الان من خلال موقعنا الاخباري نبأ مصر سنتعرف على على خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي بالفيوم 2024 والتي جاءت على النحو التالي:

أولا: قم بالدخول على موقع البوابة الالكترونية في الفيوم، أو من خلال الدخول على بوابة الفجر الإلكترونية.ثانيا: ومن ثم قم بالضغط على نتائج الشهادة الإعدادية.ثالثا: وبعد ذلك قم  باختيار نتيجة الفصل الدراسي الثاني 2024.رابعا: ومن ثم عليك القيام بكتابة اسم الطالب. خامسا: وبعد ذلك عليك القيام بكتابة رقم الجلوس الطالب.سادسا: ومن ثم عليك القيام بتحديد المحافظة التابع لها الطالب.واخيرا وبعد ذلك قم بالضغط على كلمة عرض النتائج.توزيع درجات مواد الصف الثالث الإعدادي 2024 الترم الثاني

"لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر.. وإليكم الآن  توزيع درجات نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة قنا 2024 الترم الثاني والتي جاءت على النحو التالي:

جاء توزيع درجات مادة اللغة العربية 80 درجة.جاء توزيع درجات مادة اللغة الإنجليزية 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة الدراسات الاجتماعية 40 درجة.جاء توزيع درجات مادة الرياضيات 60 درجة.جاء توزيع درجات مادة العلوم 40 درجة.المجموع الكلي 280 درجة.

وجاءت نسب نجاح الطلاب في الترم الأول تخطت 78%، وفقًا لما أعلنته الدكتورة أماني قرني وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم.

مقالات مشابهة

  • العراق تهزم فيتنام بثلاثية في تصفيات آسيا للمونديال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • ريال مدريد يرفض عرضا من ليفربول لضم رودريغو
  • الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”
  • أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال
  • خسارة قاسية لـ منتخب سوريا أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • أحمر الناشئين والشباب يترقبان قرعة تصفيات كأس آسيا
  • فيكتوري إلى إيطاليا بهدف المحافظة على الصدارة العالمية
  • منتخب مصر يؤمن الصدارة بعد التعادل مع غينيا بيساو بهدف لمثله
  • "لينكـ رسمي مفعل" نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2024 الترم الثاني عبر بوابة الفجر