عرضت فضائية العربية تقريرًا بـ عنوان: “عملية نصب كبرى بطلتها بلوجر.. جمعت نحو مليار جنيه من أكثر من 2000 ضحية واستغلت براندات شهيرة”.
 

اتهاملت بعملية نصب كبرى تورطت بها “بلوجر” شهيرة" بالاشتراك مع شقيقها وصاحبة شركة شحن، بحسب اتهامات الضحايا.

 

وقالت محامية مجموعة من الضحايا إنهم استولوا على نحو مليار جنيه من حوالي 2000 ضحية من تجار الملابس، حيث ضبطت السلطات البلوجر “س.

أ” وشقيقها بعد ورود بلاغات عديدة من ضحاياهما بحسب المحامية.
 

التموين: استمرار الأوكازيون الشتوي لمدة شهر.. وهذه شروط الاشتراك للتجار مرتفع جوي ورياح صحراوية|الأرصاد تكشف طقس اليوم.. وتُحذر المواطنين من هذا الأمر تفاصيل الواقعة

وأوضحت نهى الجندي، محامية الضحايا: “الواقعة كلها بدأت لما بدأ يجيلي من حوالي شهر استغاثات من بعض البنات إن هما اتعرضوا لعملية نصب من إحدى الصفحات على السوشيال ميديا واللي بتدير الصفحات دي واحدة اسمها “س.أ” هي وإخواتها واثنين آخرين ومن ضمنهم واحدة مقيمة بالخارج في إحدى الدول العربية وعندها شركة شحن وحبيت اسمع المبالغ وصعقت من الأرقام يعني أقل واحدة في المواكلين منصوب عليها في 8 مليون جنيه وحاليا دلوقتي اللي معايا بالفعل اللي عملنالهم محضر 13 دول اللي عندي في المكتب بخلاف الضحايا الآخرين وهم أكثر من 2000 ضحية وعرفنا التعداد ده لأنهم عاملين جروب على الفيسبوك بلا ليست باللي اتنصب عليهم أو الضحايا بتوعهم”.

 

وكشفت المحامية تفاصيل النصب كاملة كما حددت أيضًا أسماء المتهمين، وحاليًا واخدين استمرار حبس ومازالت التحقيقات جارية، حيث قررت نيابة أشمون حبس البلوجر وشقيقها على ذمة التحقيقات في القضية وطلبت تحريات الأمن حول الواقعة بعد إصرار البلوجر وشقيقها على إنكار اتهامات الضحايا.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بلوجر عملية نصب العربية السوشيال ميديا

إقرأ أيضاً:

التفاصيل الكاملة حول تبني مجلس الأمن "مبادرة بايدن" لوقف إطلاق النار في غزة

 


في جلسته يوم الإثنين، قام مجلس الأمن الدولي بتبني مشروع قرار صاغته الولايات المتحدة الأمريكية، لدعم مقترح الرئيس جو بايدن لوقف إطلاق النار بين إسرائيل وحركة حماس في قطاع غزة.

حصل مشروع القرار على تأييد 14 عضوًا في المجلس، مع امتناع روسيا عن التصويت.

و يُعتبر هذا التبني الأول من نوعه منذ بدء النزاع قبل أكثر من 8 أشهر.

حيث يشتمل القرار على تفاصيل المقترح، مع تحديد مدة لوقف إطلاق النار تستمر ما دام استمرت المفاوضات في المرحلة الأولى، في حال استمرت لأكثر من ستة أسابيع.

وطالب المجلس في وقت سابق بوقف فوري لإطلاق النار، والإفراج عن جميع الرهائن بشكل غير مشروط.

وتشترك الولايات المتحدة وإسرائيل في قيم مشتركة، وعلى الرغم من وجود بعض الخلافات الحالية، إلا أنها تؤكد الأسس والقيم المتينة التي تربط بين البلدين.

وبالرغم من جهود الوسطاء، فإنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى صفقة مع حماس حتى الآن، على الرغم من تحركات جو بايدن.


رد إسرائيلي

ممثلة إسرائيل في مجلس الأمن الدولي، ريوت شابير بن نفتالي، أكدت ضرورة عدم تجديد قدرات "حماس"، مؤكدة أنهم لن يسمحوا لها بذلك، وستستمر الحرب حتى تحرير الرهائن وتفكيك قدراتها.

رد حماس

أعربت "حماس" عن ترحيبها بقرار مجلس الأمن الذي يؤيد وقف إطلاق النار في غزة، وأعلنت استعدادها للتعاون مع الوسطاء من أجل المفاوضات حول تطبيق هذه المبادئ بما يتوافق مع مطالب الشعب الفلسطيني.

أكد سامي أبو زهري، القيادي في حركة حماس، استعداد الحركة لقبول القرار وبدء المفاوضات حول تفاصيله، مما يشير إلى تحرك إيجابي نحو استقرار الوضع في المنطقة.

رئاسة السلطة الفلسطينية

أعرب نبيل أبو ردينة، المتحدث باسم الرئاسة الفلسطينية، عن دعمهم لأي قرار يدعو لوقف فوري لإطلاق النار ويحافظ على وحدة الأراضي الفلسطينية.


الخارجية الأمريكية

بالإضافة إلى ذلك، أشار وزير الخارجية الأمريكي، أنتوني بلينكن، إلى أن رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، أكد التزامه بالمبادرة المقترحة لوقف إطلاق النار، وهو ما يعكس استجابة إيجابية من جانب الجانب الإسرائيلي.

وأضاف بلينكن أن استقبال حماس لهذا القرار يعتبر إشارة إيجابية ومشجعة، وأن المفاوضات المتوقعة حول مرحلة ما بعد وقف إطلاق النار ستتواصل في الأيام القادمة، مما يبرز التزام الجميع بالبحث عن حلول سلمية للأزمة الحالية.

هذا الإطار الدبلوماسي يُعَدُّ خطوة هامة نحو تهدئة التوترات في المنطقة، ويعكس الجهود المبذولة لإيجاد حلول دبلوماسية للصراع، مع التأكيد على ضرورة تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة ككل.

مقالات مشابهة

  • "ساعات وخواتم ألماظ".. التفاصيل الكاملة حول سرقة شقة تامر عبد المنعم على يد خادمة في الدقي
  • التفاصيل الكاملة لإفلاس شركة FTI السياحية
  • عاجل - كواليس زيارة الرئيس السيسي إلى الأردن.. ماذا حدث؟ (التفاصيل الكاملة)
  • تقل نائب الرئيس.. التفاصيل الكاملة لحادث اختفاء طائرة في مالاوي
  • التفاصيل الكاملة حول تبني مجلس الأمن "مبادرة بايدن" لوقف إطلاق النار في غزة
  • التفاصيل الكاملة لعرض أوبرا "ماسكوريد" مع أوركسترا الأوبرا
  • برنامج شحن كارت الكهرباء.. التفاصيل الكاملة لتشغيل العداد من منزلك
  • شروط القبول في رياض الأطفال 2024.. التفاصيل الكاملة
  • مميزات مدارس التكنولوجيا التطبيقية 2024.. اعرف التفاصيل الكاملة
  • قبل عرضه.. التفاصيل الكاملة لـ فيلم «أهل الكهف» لـ خالد النبوي