المناطق_واس

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة، في مكتبه ، الأمين العام لمؤسسة الإسكان التنموي الأهلية “سكن” عبدالعزيز بن صالح الكريديس، وعددًا من منسوبي المؤسسة، بحضور معالي أمين المنطقة المهندس فهد بن محمد البليهشي.

 

أخبار قد تهمك أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل مدير عام فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة 11 يناير 2024 - 3:20 مساءً أمير منطقة المدينة المنورة يستقبل الرئيس التنفيذي للعمليات بـ “سفن” 10 يناير 2024 - 1:53 مساءً

 

 

واطّلع سموه على أهداف ومبادرات المؤسسة التي تعمل على تمكين القطاع غير الربحي الإسكاني لإيجاد حلول تنموية مستدامة تسهم في تحسين جودة حياة الأسر الأشد حاجة.

 

 

كما استمع إلى شرحٍ قدمه الأمين العام للمؤسسة عن مبادرة “جود الإسكان” وقصة نجاح المبادرة التي أسهمت في توفير أكثر من 19 ألف وحدة سكنية للمستفيدين في جميع مناطق المملكة.

 

 

من جانبه، قدّم الكريديس شكره لسمو أمير منطقة المدينة المنورة، على الدعم والمتابعة لأعمال وخدمات المؤسسة على مستوى المنطقة وحرص سموه على دعم برامج المؤسسة لتوفير المسكن الملائم للأسر الأشد حاجة.

 

 

 

يُذكر أن مؤسسة الإسكان التنموي “سَكَن” هي مؤسسـة أهليَّة ذات شـخصيَّة اعتباريَّة مسـتقلَّة، تعمل على تمكين القطاع غير الربحي الإسكاني لإيجاد الحلول التنموية المستدامة التي تسهم في تحسين جودة حياة الأسر الأشد حاجة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير منطقة المدينة المنورة أمیر منطقة المدینة المنورة

إقرأ أيضاً:

مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة

يمانيون/ صنعاء دشنت مؤسسة اليتيم التنموية بصنعاء اليوم السبت، مشروع كسوة عيد الأضحى المبارك لـ 610 يتيماً ويتيمة، بتمويل من شركة يمن موبايل وذلك للعام 1445هـ.

وأطلع وكيل قطاع العمليات المساندة بمؤسسة اليتيم دماج السلمي ، ومعه مدير العلاقات بشركة يمن موبايل أنور الحيمي، على سير توزيع كسوة العيد للبنات والبنين من الملبوسات والأحذية والفساتين والذي يستهدف الايتام من مختلف مناطق العاصمة .
وأكد السلمي حرص المؤسسة على تنفيذ المعرض السنوي لكسوة العيد للأيتام وبما يسهم في تخفيف معاناة الأيتام وادخال الفرحة والسرور عليهم، مشيراً إلى أن المؤسسة تنفذ عدد من المشاريع التي تسعى من خلالها إلى تحسين البيئة التي يعيشها الأيتام في مختلف الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية الصحية والترفيهية.
ولفت إلى أن الاهتمام بالأيتام والفقراء والمحتاجين واجب ديني وأخلاقي وإنساني ووطني وأحد الأعمال الخيرية التي تقرب العبد لربه وتسهم في تعزيز الروابط والتراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.. داعياً رجال المال والأعمال للتعاون ودعم كافة البرامج التي تتبناها المؤسسة لتمكينها من الوفاء بكل التزاماتها تجاه الأيتام وأسرهم .
حضر التدشين عددا من قيادات ومسؤولي مؤسسة اليتيم التنموية .

‎#صنعاء#عيد الأضحى#مشروع كسوة عيد الأضحىمؤسسة اليتيم

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يستقبل المهنئين بعيد الأضحى
  • مركز الأرصاد ينبه من موجة طقس حارة على منطقة المدينة المنورة
  • أمير المدينة المنورة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • نائب أمير منطقة مكة يُعلن نجاح نفرة الحجيج إلى “مزدلفة”
  • مستهدفة 610 مستفيدين.. مؤسسة اليتيم تدشن توزيع كسوة العيد بأمانة العاصمة
  • الرئيس السيسي يغادر المدينة المنورة
  • الرئيس المصري يغادر المدينة المنورة
  • من 24 دولة حول العالم .. “زايد الإنسانية” تنظم حفل استقبال لحجاج “برنامج زايد”
  • الرئيس السيسي يصل إلى المدينة المنورة للصلاة في المسجد النبوي
  • "مؤسسة إدراك "تطالب بتعزيز الحماية القانونية والاجتماعية للفتيات