كشف الفنان أحمد حاتم عن تفاصيل فيلمه الجديد “ حدوتة الأيام الباقية ” وذلك حلوله ضيف على برنامج أسرار النجوم مع المذيعة إنجي علي . 

وقال أحمد حاتم : إنتهيت من تصوير عدد من المشاهد ضمن أحداث فيلم حدوتة الايام الباقية ، ويعد أصعب دور قدمته ، وهو من تاليف محمد صادق ، وقد كتب فيلم صعب للغاية وساحر إيضاً .

مش عايز أعيش لوحدي.

. أحمد حاتم يعلن عن طلاقه وعلاقته بابنه ممنوع دخول السناجل.. تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالجونة

وتابع أحمد حاتم : أتمني ان يحب الجمهور هذا العمل ، ويشاهدني من خلاله الشخصية التى العبها داخل الاحداث بشكل مختلف .

وكان أخر اعمال أحمد حاتم هو فيلم فيلم حسن المصري،والذى ظهر من حلاله من خلال شخصية  مسئول حراسات خاصة ويسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.

 

ويقوم ببطولة الفيلم النجوم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف. والفيلم قصة نورا لبيب، سيناريو وحوار سمر طاهر ومن إخراج سمير حبشي، وبجانب شركة أفلام مصر العالمية يُشارك في إنتاج الفيلم شركات نيوسينشري، سينرجي، يونايتد بروس ستوديوز، وأوسكار للتوزيع ودور العرض.

 

فيلم المنبر

ومن ناحية أخرى يخوض النجم أحمد حاتم أول تجربة له مع الأفلام الوثائقية التي تجمع بين التسجيلي والدرامي من خلال فيلم المنبر الذي يسلط الضوء على دور الأزهر الشريف في تاريخ المقاومة المصرية ضد الاحتلال على مر العصور، وهو فيلم توعوي لا يهدف للربح، حيث لن يتم طرحه في دور العرض السينمائية ويقتصر عرضه على المنصات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: احمد حاتم اعمال احمد حاتم برنامج اسرار النجوم حدوتة الأيام الباقية أحمد حاتم

إقرأ أيضاً:

النجوم يشيّعون صلاح السعدني لمثواه الأخير ونجله أحمد ينهار بالبكاء

متابعة بتجــرد: أقيمت منذ قليل مراسم تشييع جثمان الفنان الكبير صلاح السعدني إلى مثواه الأخير، حيث أقيمت صلاة الجنازة على الراحل من مسجد الشرطة بالشيخ زايد ورافق أحمد السعدني نعش جثمان والده استعدادًا لأداء الصلاة عليه، حيث ظهر منهاراً ولم يتمالك دموعه، لحظة وداع والده.

وحرص عدد كبير من النجوم على تشييع جثمان الراحل، حيث كان الفنان أحمد السقا والدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين والفنانة هنادي مهنا وزوجها أحمد خالد صالح أول الحاضرين لأداء صلاة الجنازة، كما حضر كل من: أحمد حلمي ومنى زكي، أحمد رزق، مدحت تيخا، محمود البزاوي، غادة عادل، هنا الزاهد، وغيرهم من النجوم.

وكان نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي قد أعلن صباح اليوم وفاة الفنان الكبير صلاح السعدني، عن عمر ناهز 81 عامًا، ونشر عبر حسابه على “إنستغرام” صورة صلاح السعدني وكتب: “البقاء لله الفنان الكبير صلاح السعدني”.

يُذكر أن صلاح السعدني من مواليد 23 أكتوبر عام 1943 حاصل على شهادة بكالوريوس زراعة، وهو شقيق الكاتب الصحفى الساخر محمود السعدني، وابتعد عن الأضواء منذ عام 2013 وفضل الاستمتاع بوقته مع أحفاده في هدوء بعيدًا عن الإعلام.

وكان آخر أعمال صلاح السعدني مسلسل “القاصرات” عام 2013 مع داليا البحيرى وياسر جلال ولقاء سويدان وهيثم محمد وخالد محمود وملك زاهر ومنة عرفة، وهو من تأليف الكاتبة سماح الحريري، ومن إخراج مجدي أبو عميرة.

main 2024-04-19 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف شخصيته في فيلم "السرب"
  • النجوم يشيّعون صلاح السعدني لمثواه الأخير ونجله أحمد ينهار بالبكاء
  • أحمد حاتم يكشف عن شخصيته في فيلم "السرب"
  • أحمد حاتم عن فيلم السرب: "مصر مبتسبش حق ولادها"
  • تعرف على حصيلة إيرادات فيلم "الحرفية"
  • محمود عبد الغني يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم "السرب"
  • طقس العراق.. تفاصيل الأمطار وتصاعد الغبار خلال الأيام المقبلة
  • تفاصيل حالة الطقس في العراق خلال الأيام المقبلة
  • طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة «فتوح وزيزو»
  • بعد نقلها للمستشفى.. تطورات حالة عبير صبري الصحية