فشلت مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب محمود الأسود، الذي يلعب لفريق الكرامة السوري ويمثل منتخب بلاده، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفقًا لتصريحات المدرب محمود فايز.

كواليس فشل صفقة انتقال محمود الأسود للزمالك

وأوضح فايز في حديثه على برنامج "اللعيب" على قناة "mbc masr" أن السبب الرئيسي وراء فشل الصفقة كان يتعلق بالمبلغ المادي الضخم الذي كان يطالب به نادي الكرامة للاعب، مشيرًا إلى أن الأخير كان مُستعدًا للانضمام إلى الزمالك وقدم تنازلات كبيرة، بما في ذلك قبول راتب أقل مما كان يتقاضاه.

وأضاف أن ضيق الوقت ومطالب الكرامة المالية الزائدة كانت من بين العوامل التي أدت إلى تعثر الصفقة، مشيرًا إلى إمكانية إعادة النظر فيها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفيما يتعلق بمهارات اللاعب، أشاد فايز بمحمود الأسود، مؤكدًا أنه لاعب مميز على المستوى الفني وذكي للغاية، مشيرًا إلى مشاركته في بطولة كأس آسيا مع منتخب سوريا في قطر.

الزمالك أول فريق تأهل لكأس العالم للأندية.. خلاف حاد على الهواء (شاهد) لم نتعاقد مع إمام عاشور من الزمالك.. جدل مثير على الهواء (شاهد)

وختم حديثه بتأكيد تقديره لأخلاقيات اللاعب وشخصيته الطيبة، موضحًا أنه تلقى استفسارًا من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك حول طبيعة تعامل الأسود مع زملائه والآخرين، نظرًا لاقتراحه من قبل فريق الكشافة بالنادي، وأكد إيجابيته وقدرته على التأقلم بسرعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الأسود الزمالك نادي الزمالك سوريا الكرامة الكرامة السوري

إقرأ أيضاً:

الشوط الأول.. ناصر ماهر يتقدم للزمالك على الاتحاد بهدف

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تقدم الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى نظيره الاتحاد السكندري بهدف دون رد في الشوط الاول من المباراة التى تجمعهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة ٢٥ من مسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة برغبة شديدة من الزمالك من تسجل هدف التقدم  وحاول لاعبي الزمالك  من هز الشباك في أكثر من مناسبة بعدما  شنوا عدد من الهجمات الخطرة.

وفي المقابل حاول أصحاب الأرض التسجيل  ولكن على استحياء حتى جاءت الدقيقة ٢٨ لتشهد هدف التقدم للفارس الأبيض وبعدها حاول سيد البلد إدراك التعادل كما حاول أصحاب الرداء الأبيض تعزيز النتيجة.

دخل الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع:  أحمد فتوح – حسام عبد المجيد – حمزة المثلوثي – عمر جابر.

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – ناصر ماهر – عبد الله السعيد.

خط الهجوم : إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى "زيزو".

ويتواجد على مقاعد البدلاء كلاً من، محمد عواد وياسر حمد و زياد كمال ومحمد شحاتة ومحمد أشرف "روقا" وسيد عبد الله "نيمار" ومصطفى شلبي وسامسون أكينيولا وناصر
منسي.
ودخل الاتحاد المباراة بتشكيل مكون 
في حراسة المرمى: المهدي سليمان 
خط الدفاع: هشام صلاح، سيف تقا، محمود شبانة، إسلام أبوسليمة. 
خط الوسط: كريم الديب، ناصر ناصر،  عمر الوحش.
الهجوم: عمر صالح، بيكالي، مابولولو
يجلس على مقاعد البدلاء  كلا من : عمرو خليل – خالد الغندور – ساليفو مورو – رجب عمران – عبد الغني محمد – شريف رضا – بنجامين بواتينج – أحمد عيد – محمد سطوحي

يحتل الزمالك في المركز الـ13 برصيد 25 نقطة من 16 مباراة ويحتل الاتحاد السكندري المركز الخامس برصيد 36 نقطة من 24 مباراة.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يزاحم الزمالك في صفقة بن شرقي
  • شوبير أم الشناوي؟.. كهربا يتوقع حارس منتخب مصر أمام بوركينا فاسو
  • من سدد الغرامة للزمالك؟.. كهربا يكشف مفاجأة جديدة
  • عبد الملك: مصطفى شوبير لا يستحق الجلوس إحتياطياً في الأهلي
  • شيكابالا: تمنيت أن أكون مثل هذا اللاعب
  • شيكابالا يكشف كواليس أزمة التتويج بكأس الكونفدرالية
  • أيمن الشريعي يكشف حقيقة عروض الأهلي والزمالك لضم أوفا
  • شيكابالا: الكونفدرالية البطولة الأهم للزمالك في الفترة الحالية
  • أمير عزمى مجاهد: فترة التوقف مفيدة للزمالك.. ويجب التعاقد مع بن شرقى
  • الشوط الأول.. ناصر ماهر يتقدم للزمالك على الاتحاد بهدف