فشلت مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب محمود الأسود، الذي يلعب لفريق الكرامة السوري ويمثل منتخب بلاده، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وفقًا لتصريحات المدرب محمود فايز.

كواليس فشل صفقة انتقال محمود الأسود للزمالك

وأوضح فايز في حديثه على برنامج "اللعيب" على قناة "mbc masr" أن السبب الرئيسي وراء فشل الصفقة كان يتعلق بالمبلغ المادي الضخم الذي كان يطالب به نادي الكرامة للاعب، مشيرًا إلى أن الأخير كان مُستعدًا للانضمام إلى الزمالك وقدم تنازلات كبيرة، بما في ذلك قبول راتب أقل مما كان يتقاضاه.

وأضاف أن ضيق الوقت ومطالب الكرامة المالية الزائدة كانت من بين العوامل التي أدت إلى تعثر الصفقة، مشيرًا إلى إمكانية إعادة النظر فيها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفيما يتعلق بمهارات اللاعب، أشاد فايز بمحمود الأسود، مؤكدًا أنه لاعب مميز على المستوى الفني وذكي للغاية، مشيرًا إلى مشاركته في بطولة كأس آسيا مع منتخب سوريا في قطر.

الزمالك أول فريق تأهل لكأس العالم للأندية.. خلاف حاد على الهواء (شاهد) لم نتعاقد مع إمام عاشور من الزمالك.. جدل مثير على الهواء (شاهد)

وختم حديثه بتأكيد تقديره لأخلاقيات اللاعب وشخصيته الطيبة، موضحًا أنه تلقى استفسارًا من أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك حول طبيعة تعامل الأسود مع زملائه والآخرين، نظرًا لاقتراحه من قبل فريق الكشافة بالنادي، وأكد إيجابيته وقدرته على التأقلم بسرعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الأسود الزمالك نادي الزمالك سوريا الكرامة الكرامة السوري

إقرأ أيضاً:

عاجل.. ضربة موجعة قوية للزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب

 


يغيب  عبد الله السعيد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن مباراة المقاولون العرب المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز للإيقاف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

بسبب الإيقاف.. الزمالك يفقد عبدالله السعيد أمام المقاولون العرب في الدوري


وحصل اللاعب على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة بيراميدز التي أقيمت مساء أمس الجمعة في مسابقة الدوري الممتاز.

عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة المقاولون العرب المقرر لها في يوم الاثنين المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع بيراميدز بهدف لكل فريق، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 49 نقطة

مقالات مشابهة

  • عاجل.. ضربة موجعة قوية للزمالك قبل مواجهة المقاولون العرب
  • عاجل.. أول قرار من الجهاز الفني للزمالك بعد التعادل أمام بيراميدز
  • مصطفى شلبي يحرز هدف التقدم للزمالك في شباك بيراميدز
  • أحد أقوى منتخبات إفريقيا.. مدرب أوزبكستان يعلق على مواجهة منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024
  • "أولهم قندوسي".. السويحلي الليبي يكشف تطورات مفاوضات ثنائي الأهلي ومهاجم الزمالك
  • محمد عبدالله: مواليد 2005 هم الكنز الحقيقي للزمالك في السنوات المقبلة
  • مدرب يوفنتوس يكشف حقيقة انتقال كييزا للدوري السعودي
  • السويحلي الليبي يكشف تفاصيل التعاقد مع محمود علاء
  • صفقة انتقال لابورت إلى ريال مدريد مهددة بالفشل
  • تطورات صفقة انتقال فيرنانديز إلى القادسية