شهد فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، زيارة عمدة مدينة مانشستر في بريطانيا «ياسمين دار» والتي تتواجد في مصر للمرة الأولى، وبصحبتها مندوب من الديوان الملكي الإنجليزي.

كان في استقبال عمدة  مانشستر، العميد أحمد النحاس، مدير الفرع، والكابتن عمرو الحلواني، مدير أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الإدارية، وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قامت إدارة الفرع بالاستقبال اللائق بالنادي وبعمدة مانشستر.

وتم اصطحاب عمدة مانشستر في جولة تفقدية لمنشآت الفرع والملاعب المختلفة والأماكن المخصصة للأعضاء والأطفال والتي حظت بإشادة «ياسمين دار» التي عبرت عن اعتزازها بزيارة الأهلي، ومنظومة العمل، والدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به النادي، وامتلاكه أربعة فروع في مناطق مختلفة.

وأهدى العميد أحمد النحاس، درع وعلم النادي إلى عمدة مدينة مانشستر. وجدد لها الدعوة باسم الكابتن محمود الخطيب لتكرار الزيارة مرة أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى ياسمين دار أحمد النحاس عمرو الحلواني

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة

 

 

 


استقبل اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط بمكبته بديوان عام المحافظة المحاسب إيهاب عبدالحميد مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر بأسيوط والوفد المرافق له من الجهاز وذلك لتقديم التهنئة على ثقة القيادة السياسية واختياره محافظًا لأسيوط متمنين له التوفيق والسداد، جاء ذلك بحضور الدكتور مينا عماد نائب المحافظ.

حيث رحب محافظ أسيوط بمدير جهاز تنمية المشروعات والوفد المرافق له، مؤكدًا دعمه الكامل لقطاع تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والذي يمثل أحد أهم القطاعات الإستراتيجية التنموية التي يعول عليها الإقتصاد المصري النهوض والتنمية وذلك من خلال توفير التمويل اللازم لإقامة مشروعات جديدة أو التوسع في المشروعات القائمة إلى جانب ما يتعلق بتسويق منتجات تلك المشروعات وتنفيذ برامج تدريب متنوعة لصقل مهارات العاملين بتلك المشروعات أو تأهيل الشباب لسوق العمل مشيرًا إلى ضرورة استغلال الفرص الإستثمارية التي تتميز بها المحافظة لدعم قطاع المشروعات المتوسطة والصغيرة وتشجيع أبناء المحافظة على التوجه للعمل الحر بما يساهم في خلق المزيد من فرص العمل والتوسع في المشروعات الإنتاجية بالمحافظة.

كما شهد اللقاء مناقشة أنشطة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر وما يقدمه من خدمات مالية مثل القروض والمنح وغير المالية والدعم الفني والتسويق الإلكتروني والتدريب على ريادة الأعمال والتمكين الاقتصادى للمرأة وورش العمل وتشجيع ريادة الأعمال وإتاحة المزيد من البرامج والإجراءات التي تهيئ المناخ للاستثمارات الصغيرة حتى تتمكن مصر من الإنتاج والتصدير للمنتجات المختلفة بما يساهم في تعظيم الإقتصاد وزيادة الناتج القومي.

من جانبه وجه مدير جهاز تنمية المشروعات التهنئة للواء دكتور هشام أبوالنصر بمناسبة تعيينه محافظًا لأسيوط متمنيًا له التوفيق في مهام منصبه مثمنًا اهتمامه ودعمه لقطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر، وفي نهاية اللقاء تم إهداء المصحف الشريف للوزير المحافظ.

مقالات مشابهة

  • تطورات مفاجأة في انضمام إيميريك لابورت إلى ريال مدريد
  • غدا السبت.. وزير الخارجية يستقبل مرشح مصر لمنصب مدير عام منظمة «اليونسكو»
  • جوارديولا يطمئن جماهير مانشستر سيتي بشأن مستقبله في تدريب النادي
  • مانشستر سيتي أم برشلونة؟.. داني أولمو يحدد ناديه القادم
  • غارناتشو يظهر بإعلان قميص مانشستر مقلدا رونالدو .. صورة
  • محترف النصر يقدم تنازلات لتسهيل انتقاله لريال مدريد
  • بتروجيت يطلب استعارة صخرة الأهلي
  • ننشر السيرة الذاتية لمدير أمن قنا
  • محافظ جنوب سيناء يستقبل وفد البنك الزراعي لبحث سبل التعاون
  • محافظ أسيوط يستقبل مدير جهاز تنمية المشروعات بالمحافظة