شهد فرع النادي الأهلي بالتجمع الخامس، زيارة عمدة مدينة مانشستر في بريطانيا «ياسمين دار» والتي تتواجد في مصر للمرة الأولى، وبصحبتها مندوب من الديوان الملكي الإنجليزي.

كان في استقبال عمدة  مانشستر، العميد أحمد النحاس، مدير الفرع، والكابتن عمرو الحلواني، مدير أكاديمية الأهلي بالتجمع الخامس، والعديد من القيادات الإدارية، وفي ضوء توجيهات الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، قامت إدارة الفرع بالاستقبال اللائق بالنادي وبعمدة مانشستر.

وتم اصطحاب عمدة مانشستر في جولة تفقدية لمنشآت الفرع والملاعب المختلفة والأماكن المخصصة للأعضاء والأطفال والتي حظت بإشادة «ياسمين دار» التي عبرت عن اعتزازها بزيارة الأهلي، ومنظومة العمل، والدور الرياضي والمجتمعي الذي يقوم به النادي، وامتلاكه أربعة فروع في مناطق مختلفة.

وأهدى العميد أحمد النحاس، درع وعلم النادي إلى عمدة مدينة مانشستر. وجدد لها الدعوة باسم الكابتن محمود الخطيب لتكرار الزيارة مرة أخرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأهلى ياسمين دار أحمد النحاس عمرو الحلواني

إقرأ أيضاً:

بيبو يجتمع مع جهاز المنتخب لتوضيح موقف لاعبي الأهلي

حرص الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي، على مصاحبة لاعبي الأهلي عند انضمامهم ‏لمعسكر المنتخب الوطني ظهر اليوم. وعقد جلسة ودية مع الكابتن حسام حسن، المدير الفني ‏للمنتخب، في حضور جهازه المعاون.

أكاديمية الأهلي تعلن عن تلقي اشتراكات الموسم الجديد

دار الحديث حول الرؤية الخاصة بلاعبي الأهلي الذين ‏يعانون من إرهاق ذهني وبدني، بسبب الضغط المكثف للمباريات محليًّا وقاريًّا خلال الفترة ‏الماضية، وتطرق الحديث إلى الأرقام الخاصة باللاعبين ومعدلات الأحمال التي تم تدوينها ‏بمعرفة الجهاز الفني بالأهلي، وذلك لتوضيح الرؤية كاملة لجهاز المنتخب، والأخذ في الحسبان ‏مثل هذه الأمور بشكل كاف، حتى لا يتعرض أي من اللاعبين للإصابة، ويستمر لاعبو الأهلي ‏مع زملائهم في الأداء القوي مع المنتخب قبل النادي.

وفي ضوء الحوار الذي جرى بما يخدم ‏المصلحة العامة، تقرر أن يحصل لاعبو الأهلي على راحة من التدريبات اليوم، ثم يبدأ الجهاز ‏الفني للمنتخب بإشراكهم تدريجيًّا في التدريبات، وفقًا لرؤيته البدنية والفنية.

وتمنى بيبو ‏التوفيق للمنتخب وجهازه، حتى يحقق النتائج المرجوة في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ‏والتأهل لكأس العالم 2026.‏

مقالات مشابهة

  • أحمد عيد عبدالملك: مصطفى شوبير هو الاجهز حاليًا مع النادي الأهلي والشناوي يرغب في العودة لمكانه الأساسي
  • محمود كهربا: لقب دوري أبطال أفريقيا هو الأغلى في مسيرتي ‏
  • بيبو يجتمع مع جهاز المنتخب لتوضيح موقف لاعبي الأهلي
  • مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالشرقية يعقد اجتماعًا لبحث استعدادات موسم حج 1445 هـ
  • شيخ الأزهر يستقبل مدير مركز القاهرة الدولي لتسوية النزاعات وحفظ وبناء السلام
  • قرار من المحكمة في 9 دعاوى سب وقذف ضد مرتضى منصور
  • شبانة: الأهلي حقق أرقام قياسية تاريخية.. وأنصح بعمل "رسالة دكتوراة" عن أسباب نجاحه
  • بعد موافقة وزير الرياضة.. تغيير مسمى ⁧‫نادي الفرع‬⁩ إلى نادي الحريق
  • «الثامنة بتوقيت زعبيل» تمهد طريق الوصل إلى الظهور «القاري السادس»
  • العثور على نسخة ممزقة من القرآن في حمامات متجر شهير بإسرائيل (فيديو)