استبعد الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، صانع الألعاب محمد رضا بوبو من مواجهة مازيمبي لعدم اكتمال شفائه.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي غدا السبت على استاد مازيمبي بمدينة لوبومباشي الكونغولية في إطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتعرض بوبو لنزلة برد شديدة منذ وصول بعثة بيراميدز إلى لوبومباشي ولم يشارك في التدريب الأول للفريق، قبل أن يشارك في الثاني.

وفضل الجهاز الفني بعد التشاور مع الجهاز الطبي استبعاد بوبو من المباراة لعدم اكتمال شفائه بشكل كامل، واستمرار معاناته من آثار نزلة البرد ليغيب عن لقاء مازيمبي.

كما قرر يورتشيتش استبعاد الحارس الثالث الشاب يوسف نادر، واللاعب الجناح محمود زلاكة، بجانب المدافع الدولي أحمد سامي بسبب الإصابة بشد في العضلة الضامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: بيراميدز ومازيمبي الكونغولي دوري أبطال أفريقيا الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

القومي للمرأة يشكر وزيرة التضامن لعدم استبعاد الأسر المستفيدة من برنامج «تكافل وكرامة»

تقدم المجلس القومى للمرأة بخالص الشكر والتقدير الى الدكتورة مايا مرسى وزيرة التضامن الاجتماعي، لاصدارها منشورًا وزاريًا بعدم استبعاد الأسر المستفيدة من برنامج الدعم النقدي المشروط « تكافل وكرامة» حال اشتراكهم واستفادتهم من خدمات برنامج الإدخار والاقتراض الرقمي « تحويشة» التابع للمجلس القومي للمرأة أو أي من برامج التمكين الاقتصادي التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي لمستفيديها لمساعدتهم على التحول من تلقي الدعم النقدي إلى الإنتاج والعمل.

القومي للمرأة ينظم ورشة تدريبية تفاعلية في إدارة المخاطر "القومي للمرأة" ينظم ورشة عمل لممثلي وحدات تكافؤ الفرص

وأشاد المستشار سناء خليل نائب رئيسة المجلس بهذا المنشور الوزارى الهام الذى يساهم فى تعزيز التمكين الاقتصادي للمرأة، حيث أنه سوف يساهم فى تشجيع السيدات على الانضمام الى برنامج "تحويشة"  والاستفادة من خدماته دون خوف من استبعادهن من برنامج " تكافل وكرامة".

كما يعكس هذا المنشور حرص الوزارة على توحيد الجهود والتكامل بين برامج الدعم النقدي المقدمة للأسر الأولى بالرعاية في الوزارة، وكذلك البرامج المنفذة في المجلس القومي للمرأة، بهدف المساعدة في تخفيف معاناة الأسر واخراجهم من دائرة الفقر والاحتياج ، خاصة أن برنامج « تحويشة» يساعد السيدات والفتيات في القرى المختلفة بمحافظات مصر على الإدخار الرقمى مما يحقق  التمكين الاقتصادى لهن.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. جوميز يكشف سبب استبعاد عواد من لقاء بيراميدز.. وينتقد نظام الدوري
  • القومي للمرأة يشكر وزيرة التضامن لعدم استبعاد الأسر المستفيدة من برنامج تكافل وكرامة
  • استبعاد نجم الأهلي من مباراة المصري.. وبديله مفاجأة
  • عاجل.. قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري المصري
  • قائمة بيراميدز لمواجهة الزمالك في الدوري
  • كولر يعلن قائمة الأهلي لمواجهة المصري
  • عاجل.. استبعاد لاعب مفاجأة من قائمة الزمالك أمام بيراميدز
  • قائمة الأهلي لمواجهة المصري في دوري "نايل"
  • بيراميدز يتمسك باستمرار الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش
  • القومي للمرأة يشكر وزيرة التضامن لعدم استبعاد الأسر المستفيدة من برنامج «تكافل وكرامة»