صدى البلد:
2024-05-26@20:29:29 GMT

تذاكر حفل عمرو دياب في أبوظبي توشك على النفاد

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

أعلن الفنان عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، عن اقتراب نفاد تذاكر حفلته المرتقبة في أبوظبي 2 مارس المقبل. 

وكتب عمرو دياب، منشورا قصيرا عبر “إنستجرام”، أعلن من خلاله أن هناك تذاكر محدودة متبقية للحجز في حفل دبي. 

ويستعد الهضبة عمرو دياب لإحياء حفل غنائي ساهر له في جزيرة ياس، بمنطقة الاتحاد أرينا بـ أبوظبي، يوم 2 مارس المُقبل.

 

 

عمرو دياب - ألبوم “مكانك”

كان الفنان عمرو دياب قد طرح ألبوم "مكانك" عبر تطبيق أنغامي يوم 28 ديسمبر بطريقة جديدة ومبتكرة، وهي طرح أغنية كل ساعة على مدار 12 ساعة كاملة. 


ويضم الألبوم 12 أغنية وهي كالتالي:"بيوحشنا" كلمات تامر حسين، لحن مدين، توزيع أحمد إبراهيم، تسجيل غناء شيري شكري وميكس وماستر أمير محروس."سلامك وصلي" كلمات محمد القاياتي، ألحان محمد يحيى، توزيع أحمد إبراهيم."معرفش حد بالاسم ده" كلمات أيمن بهجت قمر، لحن وتوزيع أحمد إبراهيم."ظبط مودها" كلمات بهاء الدين محمد، لحن محمد يحيى، توزيع عادل حقي."واخدين راحتهم" كلمات محمد البوغة، لحن محمد يحيى، توزيع وسام عبد المنعم."مكانك" كلمات تامر حسين، لحن  عمرو دياب، توزيع أحمد إبراهيم. "يا قمر" كلمات مصطفى حدوتة، لحن  عمرو دياب، توزيع وسام عبد المنعم."لوحدنا" كلمات تامر حسين، لحن عمرو دياب، توزيع أسامة الهندي."الكلام ليك انت" كلمات تامر حسين، لحن محمد قماح، توزيع أسامة الهندي."ما تتعوضش بحد" كلمات تامر حسين، لحن عزيز الشافعي، توزيع شريف فهمي."مابتغيبش كلمات" ولحن عزيز الشافعي، توزيع أحمد إبراهيم."المعنويات مرتفعة" كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان عزيز الشافعي، توزيع وسام عبد المنعم.

 

أحدث أغاني عمرو دياب

في آخر يونيو الماضي، طرح المطرب عمرو دياب أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “خلص على قلبي” عبر تطبيق أنغامي. 

وقال عمرو دياب، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “حصريًا على أنغامي، أغنية خلص على قلبي”.

أغنية “خلص على قلبي” من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عمرو دياب الفنان عمرو دياب أبوظبي الامارات اغاني عمرو دياب توزیع أحمد إبراهیم کلمات تامر حسین محمد یحیى عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

بتوجيهات محمد بن زايد.. توزيع 65,000 كتاب من معرض «أبوظبي الدولي» على مدارس الإمارات

بتوجيهات من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تمَّ تنفيذ مبادرة لشراء 65,000 كتاب من معرض أبوظبي الدولي للكتاب في دورته الثالثة والثلاثين، وتوزيعها على مكتبات 220 مدرسة في الدولة، من خلال تخصيص منحة مالية تهدف إلى دعم دور المكتبات المدرسية في نشر ثقافة القراءة بين الطلبة.
وأسهمت المنحة في شراء الكتب والإصدارات من 77 دار نشر شاركت في معرض أبوظبي الدولي للكتاب 2024، لتُوزَّع على مكتبات 220 مدرسة في الإمارات، بهدف توفير مراجع لجميع المستويات التعليمية، ونشر ثقافة القراءة بين الطلبة، وإثراء المصادر التعليمية والمكتبات في مدارس الدولة، إضافةً إلى دعم قطاعات النشر والصناعات الإبداعية.
وقال محمد خليفة المبارك، رئيس دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «إنَّ اللغة العربية، بتراثها الأدبي المتنوّع والغني، هي أكثر من مجرَّد وسيلة تواصل. لغتنا هي أداة قوية وشاملة للتفكير الابتكاري والنقدي، ما يُمَكِّننا من توحيد أفكارنا وكلماتنا. إنَّ هذه المكرمة المقدَّمة من صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، تؤكِّد أهمية القراءة وتصون لغتنا، وتربط بين الثقافات المتعددة والمتحدثين بها، ما يضمن استدامتها للأجيال المقبلة».
وثمَّن الدكتور علي بن تميم، رئيس مركز أبوظبي للغة العربية، منحة صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وقال: «تُجسِّد هذه المبادرة والمنحة السنوية لمعرض أبوظبي الدولي للكتاب مسيرة مستمرة من العطاء والدعم اللامحدود لقطاعَي الثقافة والتعليم. وتُسهم في تعزيز مكانة المعرض كمنصة عالمية لنشر العلم والمعرفة، ونحن نقدِّر هذا الدعم الكبير من رئيس الدولة، الذي نستمد منه إلهامنا بهدف مواصلة مسيرتنا لإبقاء سوق النشر المحلي والعربي ضمن حيِّز المنافسة، وضمان استدامته في مسيرة التنمية الاجتماعية والحضارية والمشهد الأدبي المزدهر لإمارتنا».
وأضاف: «تَستكمِل هذه المنحة السنوية مسيرة طويلة بدأها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه، لدعم المسيرة المعرفية والثقافية المتواصلة، وتضع أمام الطلبة مجموعة واسعة ومتنوّعة من مصادر المعارف والعناوين الثرية التي احتضنها المعرض، ما يُحفِّز مخيلتهم الإبداعية، ويسهم في ترسيخ ارتباط الأجيال الجديدة بالكتاب ومقدَّراته، فضلاً عن أنها تمنح قطاع النشر وصناعة الكتاب مساحة جديدة لمواصلة العمل والعطاء».

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات رئيس الدولة.. توزيع 65 ألف كتاب من معرض أبوظبي الدولي على مدارس الدولة
  • توزيع 65,000 كتاب من«معرض أبوظبي الدولي» على مدارس الإمارات
  • بتوجيهات محمد بن زايد.. توزيع 65,000 كتاب من«معرض أبوظبي الدولي» على مدارس الإمارات
  • بتوجيهات محمد بن زايد.. توزيع 65,000 كتاب من معرض «أبوظبي الدولي» على مدارس الإمارات
  • "بطل إفريقيا أهو".. رامي جمال يهنئ النادي الأهلي بعد فوزه ببطولة إفريقيا
  • هكذا احتفلت إليسا بألبوم "أنا سكتين"
  • أسعار تذاكر حفل العيد لـ عمرو دياب بدبي.. تصل إلى 995 درهما
  • إن شاء الله يوم جميل..رامي جمال يشوق جمهوره لأولى حفلاته في الكويت
  • "بيكلموني" لـ رامي جمال تقترب من 10 مليون مشاهدة
  • محمد شاهين يستعد لطرح أغنية "ملعونة المشاعر"