صدى البلد:
2024-07-27@14:49:55 GMT

مدرب أبو سليم: لقاء الزمالك تحد صعب وهدفنا الفوز

تاريخ النشر: 25th, February 2024 GMT

أكد فوزي الحراري المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي، أن فريقه سيكون في تحدي صعب أمام الزمالك، في بطولة كأس الكونفدرالية، والفريق جاهز للمواجهة.

وتابع الحراري خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "الفريق جاهز بالكامل للمواجهة واللاعبين في حالة جاهزية تامة".

وأضاف فوزي الحراري: "لم يكن لدينا يد في إمكانية عدم إذاعة المباراة، ولكن في النهاية تم حل الأمر، والزمالك يملك عناصر مميزة على رأسهم محمود شيكابالا، ولكن كل شئ على ما يرام".

واختتم المدير التنفيذي لنادي أبو سليم الليبي: "نملك جالية ليبية في الجزائر، وبالتأكيد سوف يكون هناك مؤازرة لنا في المباراة، وهدفنا تحقيق الفوز".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أبو سليم الزمالك شيكابالا أبو سليم الليبي

إقرأ أيضاً:

الحفاظ على الموروث الفني الليبي محور لقاء «توغي» و«بن جابر»

في سياق جهود وزارة الثقافة لحماية وصون التراث، عقد يوم أمس الخميس بديوان الوزارة، اجتماع لمناقشة حماية التراث الثقافي غير المادي من السرقة خلال اجتماع وزيرة الثقافة والتنمية المعرفية مبروكة توغي، مع الدكتور ناصر ناجي بن جابر نقيب المهن الموسيقية في طرابلس، بحضور مدير إدارة المطبوعات والمصنفات الفنية، ومدير إدارة الإنتاج الفني ومدير إدارة التعاون الثقافي الدولي، وخبير الفنون بالوزارة.

وتم خلال اللقاء مناقشة تزايد سرقة الموروث الثقافي الفني الليبي في مخالفة للقوانين المحلية والدولية ذات الصلة التي وقعت عليها أغلب دول العالم الأعضاء في منظمة “الويبو” الدولية لحماية حقوق المؤلف والملكية الفكرية والحقوق المجاورة.

وتم مناقشة السبل الكفيلة للمحافظة على التراث الفني وذلك بالعمل على رقمنة التراث القني الثقافي للتصدي لحمايته، وهو ما يتطلب تضافر الجهود المشتركة في هذا المجال لتوثيق الأغاني الليبية والتراث غير المادي المسموع من مختلف مناطق ليبيا، بهدف توثيق الموروث الوطني الثروة الفنية والثقافية وحفظها من السرقة أو التشويه بالطرق الحديثة على اليوتيوب والسوشيال ميديا.

وتناول اللقاء أيضاً تكثيف الجهود والتنسيق المشترك على مستوى المنظمات الدولية، منظمة اليونسكو والمنظمة العالمية لحماية الملكية الفكرية، لمحاربة التعدي على ذاكرة ليبيا.

مقالات مشابهة

  • مدرب منتخب اليد: الفوز في أول مباراة دفعة قوية
  • الهلال الأحمر المصري: قوافل لتقديم الخدمات الطبية ودعم الأسر الأكثر احتياجا
  • أحتاج إلى تحديد هويتك.. كيف أنقذ سؤال واحد فيراري من عملية احتيال؟
  • الحفاظ على الموروث الفني الليبي محور لقاء «توغي» و«بن جابر»
  • الاتحاد السكندرى يواصل تدريباته استعدادا لإنبى وتحويل الحناوى للتحقيق
  • كولر يوجه رسالة للاعبي الأهلي بعد الفوز على المصري
  • مرتضى منصور يرد على شائعات عرض رئاسته لنادي بيراميدز
  • المجلس التنفيذي يصدر قراراً بتعيين بدر سليم العلماء مديراً عاماً لمكتب أبوظبي للاستثمار
  • "تراحم القصيم" توقع اتفاقية شراكة مجتمعية لاكتشاف الموهوبين
  • Netflix تعين المدير التنفيذي السابق لشركة Epic Games كرئيس جديد للألعاب