صدور 50 أمر قبض واستقدام بحق مسؤولين ونواب عراقيين في شهر.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي هيئة النزاهة الفساد في العراق

إقرأ أيضاً:

بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظر

منذ الـ23 من إبريل الماضي ينتظر الجمهور تعديل Fallout London، لكن تسبب الكشف المفاجئ عن تاريخ إصدار تحديث الجيل الحالي من Fallout 4 في تأجيل فريق FOLON إصدار التعديل إلى أجل غير مسمى.
googletag.cmd.push(function() { googletag.display('div-gpt-ad-1600588014572-0'); }); واليوم يتوفر تعديل اللعبة، إذ صرح "دين كارتر" مدير المشروع بأستوديو Team Folon، بأنه ما لم تَحدث حرب نووية فتعديل Fallout London متوفر اليوم بشكل رسمي.تعديل جديدربما يكون Fallout London هو التعديل الأكثر شهرة للعبة Fallout 4، حيث يتيح للاعبين التفاعل مع كل شيء بدءًا من الأرستقراطيين البرلمانيين الخانقين إلى فرسان المائدة المستديرة.
أخبار متعلقة علامة HONOR تعلن عن إطلاق سلسلة HONOR 200 في منطقة الشرق الأوسط وتكشف عن مستقبل تصوير البورتريه بالذكاء الاصطناعيالمجر تعرقل صدور بيان أوروبي ينتقد قرار الاحتلال ضد إقامة دولة فلسطينيةسلسلة "تيجوت" الألمانية تغلق 300 متجر بسبب العطل التقني العالمي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظر
كما أن التعديل حصل على العديد من الممثلين الصوتيين البارزين خلال الفترة الماضية وعلى رأسهم " نيل نيوبون" الذي تَواجد بلعبة Baldur's Gate 3.
ومود Fallout London هو مود بحجم لعبة كاملة حسب فريق Folon، إذ سيكون عبارة عن إعادة تخيل لعالم Fallout، ما سيسمح لمحبي Fallout 4 بعيش تجربة توسعة كاملة في خريطة جديدة و كبيرة لمدينة لندن، مصحوبة بقصة جديدة كليًا.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظرتنزيل التعديلقبل تنزيل التعديل هناك أمران يجب أن تنتبه لهما، أولاً، ستحتاج إلى عمل downgrade لتحديث الجيل التالي لـ Fallout 4 لتشغيله، ولكن لا تقلق، فالتعديل يحتوي على ميزة تقوم بذلك تلقائيًا.
ثانياً، يجب أن تنتبه إلى أنه تعديل ضخم ومن المتوقع أن يكون حجمه أكثر من 30 جيجابايت في المجموع.
وسيكون التعديل متاحًا في الوقت الحالي فقط للاعبي الـ PC حصراً لمن يملك اللعبة على Steam او GOG و لن يكون متوفرا لنسخة Epic Store.

مقالات مشابهة

  • أكسيوس: مدير سي.آي.إيه يعتزم لقاء مسؤولين من إسرائيل وقطر ومصر في روما بشأن غزة
  • أكسيوس: مدير وكالة المخابرات الأميركية يعتزم لقاء مسؤولين من إسرائيل وقطر ومصر في روما بشأن اتفاق يتعلق بغزة
  • «شركات السياحة»: بدء صدور تأشيرات الزيارة الشخصية إلى السعودية لأداء العمرة
  • محاكمة قاضية متقاعدة بعد اتهامها مسؤولين كبار في القضاء في فيديوهات
  • بعد سلسلة تأجيلات.. صدور تعديل Fallout London المنتظر
  • ضياع أو تلف الأمتعة.. مطار الجزائر “لسنا مسؤولين” !
  • تصريح مهم لـ مسؤولين بالبيت الأبيض بشأن مفاوضات صفقة المحتجزين
  • وكالة أسوشيتد برس عن مسؤولين بالبيت الأبيض: مفاوضات صفقة المحتجزين في مراحلها النهائية ولكن لا تزال هناك قضايا تحتاج إلى حل
  • النزاهة النيابية تعلن بدء التحقيق بملفات مسؤولين
  • النزاهة النيابية تعلن بدء التحقيق بملفات مسؤولين غادروا مناصبهم