واصل سوق السيارات المستعملة ببني سويف، استقبال المواطنين، للجمعة الثالثة على التوالي والأولى في شهر رمضان المبارك، والذي فتح  أبوابه من الساعة 11 صباحا حتى 4 مساءً، بعد تعديل المواعيد خلال شهر رمضان فقط.

 

حيث شهد السوق "اليوم" توافدًا وإقبال عدد كبير من المترددين "التجار وأصحاب المعارض وراغبي الشراء" من محافظات "الجيزة والفيوم والمنيا" بجانب محافظة بني سويف، وذلك لشراء وبيع السيارات بموقع السوق، الكائن ببياض العرب بجوار نزلة محور عدلي منصور من الشرق.

 

وكان الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، قد افتتح "مطلع الشهر الجاري" التشغيل التجريبي للسوق المقام على مساحة فدانين بمنطقة بياض العرب شرق النيل، والذي تم دعمه ببعض الخدمات الطبية والأمنية والمرورية والبريدية والمرافق اللازمة.

 

وذلك ضمن خطة المحافظة لتشغيل السوق لخدمة أبناء المحافظة والمحافظات المجاورة المهتمين بمجال بيع وشراء السيارات، وذلك تحت إشراف اللجنة التي شكلها المحافظ  لإدارة وتشغيل المشروع.

 

و أشار محافظ بني سويف، إلى أهمية تضافر جهود الجهات المعنية خاصة في المراحل الأولية للبدء في تشغيل سوق السيارات، مع التأكيد على دور أصحاب المعارض في الدفع بالمشروع، مما يشجع على  إمكانية زيادة المساحة المخصصة، ودعمها بمزيد من الخدمات وتوفير كافة التيسيرات اللازمة في هذه المنطقة، لا سيما في ظل وقوعه في مكان حيوي متميز.

 

وكان سوق السيارات المستعملة ببني سويف، قد استقبل 750 سيارة خلال أول يومين للتشغيل التجريبي، حيث استقبل 300 سيارة في اليوم الأول و450 سيارة في اليوم الثاني.

 

سوق السيارات ببني سويف

 

سوق السيارات ببني سويفسوق السيارات ببني سويفسوق السيارات ببني سويفسوق السيارات ببني سويف

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سوق السيارات ببني سويف بني سويف محافظة بني سويف محافظ بني سويف مراكز محافظة بني سويف صحة بني سويف إسعاف بني سويف أمن بني سويف سوق السیارات ببنی سویف

إقرأ أيضاً:

قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات

أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن، خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا اتجار غير مشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، وتم ضبط عملات أجنبية بلغت قيمتها 12 مليون جنيه.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، لتوجيه حملات أمنيةً مكثفة لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، وما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومى للبلاد.

اقرأ أيضاًلـ 15 أغسطس.. تأجيل محاكمة المتهمين بقضية فساد وزارة التجارة والصناعة

بدء النظر في طعون شيرى هانم وابنتها على حبسهما 5 سنوات

مقالات مشابهة

  • الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • إصابة 11 شخصا فى انقلاب سيارة ميكروباص بالصحراوي الشرقي ببني سويف
  • الأورمان تستعد لذبح 50 عجل فى إهناسيا ببني سويف
  • وزير الإسكان: تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • صور .. تنفيذ أعمال رفع الكفاءة وتطوير الطرق بمدن الشروق وبني سويف وأخميم والمنيا الجديدة
  • الأولى على الابتدائية الأزهرية ببني سويف: أمي لها الفضل الأكبر في تفوقي
  • تجار الخضار والفواكه يؤكدون وفرة المنتجات وسط تباين للأسعار
  • قضايا بـ 12 مليون جنيه.. حملة مكبرة لسقوط تجار العملات
  • الثانوية العامة 2024.. بدء امتحان التربية الوطنية ببني سويف
  • تحرير 500 محضر مخالفات تموينية ببني سويف