ليلة حزينة عاشها أسطورة كرة القدم، كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي وقائد منتخب البرتغال، بعد الخسارة أمام سلوفينيا وديا، الثلاثاء الماضي.

وشهدت المباراة حالة غضب واضحة على رونالدو، بعد أن خسر منتخب بلاده أمام سلوفينيا بهدفين دون رد، متهما التحكيم بالتسبب في الهزيمة، وكذلك اقتحام الملعب من جانب أحد المشجعين من أجل التقاط صورة مع رونالدو.



إظهار أخبار متعلقة



وعبر النجم البرتغالي رونالدو عن غضبه واستيائه الشديد، بسبب سوء مستوى المنتخب بشكل عام، إضافة إلى بعض القرارات التحكيمية التي أثارت الجدل على حسب قوله.

Portugal players ignoring Cristiano Ronaldo intentionally.

No respect after everything Ronaldo did for them ????pic.twitter.com/ptQ0SlSgfz — CristianoXtra (@CristianoXtra_) March 27, 2024
ومن ناحية أخرى، تفاعلت الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، محملة مدافع برشلونة الإسباني، جواو كانسيلو، المسؤولية، ومتهمة إياه بتعمد تجاهل رونالدو، وعدم التمرير له في كثير من الهجمات.

تبون كريستيانو رونالدو يحقق بطولات وانجازات
مع البرتغال وهذي العينات من الاعبين معه مثل
كانسيلو وغيره من الاعبين التافهين

عشانك لاعب لبرشلونة يعني ما امرر لك وكذا
اقسم بالله اتفهه من هالاعب ماشفت ????!!pic.twitter.com/NA6jrLeNQy — مـبارك بن سعد (@wcs1v) March 28, 2024

????- من مباراة سلوفينيا

جواو كانسيلو يرفض تمرير الكرة دائمًا للاسطورة كريستيانو رونالدو ????????‍♂️
pic.twitter.com/z3I59agWd4 — عالم القوت (@GOATTWORLD) March 27, 2024

وربطت الجماهير موقف مدافع برشلونة بتصريح سابق له عن رونالدو قال فيه: "رونالدو لاعب مهم للمنتخب الوطني بكل تأكيد، ولكننا لا نعتمد عليه بشكل كامل. ذروة مسيرة اللاعب كانت من 25 إلى 32 عاما.

"ماذا تتوقع من لاعب عمره 39؟".. كانسيلو يثير الجدل بتصريحاته حول مواطنه رونالدو#كريستيانو_رونالدو #جواو_كانسيل #الجدل #لاعب pic.twitter.com/sRDyvoUSg2 — Hespress هسبريس (@hespress) March 21, 2024


المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية رونالدو منتخب البرتغال كانسيلو رونالدو كانسيلو منتخب البرتغال رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة کریستیانو رونالدو pic twitter com

إقرأ أيضاً:

شبانة: الأهلي حصل على توقيع مدافع الدحيل القطري

أكد الإعلامي محمد شبانة أن النادي الأهلي حصل على توقيع المدافع القطري الجنسية المصري الأصل يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري.


وأضاف شبانة خلال برنامجه من الآخر والمذاع عبر راديو شعبي إف إم الأهلي في إنتظار الحصول على الموافقة النهائية من كولر المدير الفني للفريق قبل إنهاء كافة الامور التفاوضية والتعاقدية مع ناديه القطري.

 

وأكمل شبانة بأنه من المنتظر أن تتم الصفقة على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند بأحقية الشراء بنهايه الموسم.


وأكد شبانة أنه هناك اهتمام خاص من الأهلي بخط الدفاع مع إقترب رحيل محمد عبدالمنعم للإحتراف وهو ما جعله يقطع مشوار هاما ما إياد العسقلاني لاعب روستوف الروسي لضمه بجانب يوسف أيمن.

مقالات مشابهة

  • بسبب برتغالي.. أول صدام بين فليك وإدارة برشلونة
  • منتخب البرتغال يتأهل إلى نهائي بطولة أوروبا للناشئين تحت 17 عامًا
  • شبانة: الأهلي حصل على توقيع مدافع الدحيل القطري
  • بسبب فليك.. ثنائي برشلونة يقرر البقاء
  • برشلونة يتخذ قرارًا حاسمًا بشأن كانسيلو
  • فليك يحسم مصير نجم برشلونة المعار
  • فليك يحسم مصير فيليكس مع برشلونة
  • ياسين بونو يتسبب ببكاء رونالدو في نهائي كأس السعودية (شاهد)
  • جورجينا تتألق بالأسود في آخر ظهور لها.. صور
  • رقم جديد ينتظر كريستيانو رونالدو في نهائي كأس الملك