تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بعدد من أعضاء مجلس النواب بمكتبه بالديوان العام وذلك لبحث مطالب المواطنين وحرصًا علي التواصل الدائم مع جموع البرلمانيين  بما يُسهم في تحقيق مصلحة المواطنين وتلبية مطالبهم .
في بداية اللقاء، أكد المحافظ  حرصه علي التعاون الكامل والمشترك بين الأجهزة التنفيذية بالمحافظة ونواب البرلمان للارتقاء بجميع الخدمات المقدمة للمواطنين ودعم المشاريع التنموية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة .


وتناول اللقاء عرض لأهم المشروعات التي تتم علي أرض الواقع للارتقاء بالبنية التحتية بكافة القطاعات ، وأكد محافظ المنوفية حرصه علي المتابعة المستمرة لنسب تنفيذ تلك المشروعات بما يحقق رضا المواطن .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أعضاء مجلس النواب محافظ المنوفية مجلس النواب البنية التحتية

إقرأ أيضاً:

الطالبي العلمي يجري مباحثات بالرباط مع وزيرة الشؤون الخارجية والأوروبية بجمهورية سلوفينيا

أجرى رئيس مجلس النواب، راشيد الطالبي العلمي، اليوم الثلاثاء بالرباط مباحثات مع نائبة الوزير الأول، وزيرة الشؤون الخارجية والأوروبية بجمهورية سلوفينيا، تانيا فاجون، التي تقوم بزيارة رسمية للمغرب.

وذكر بلاغ لمجلس النواب أن الجانبين ثمنا خلال هذا اللقاء، مستوى العلاقات الجيدة التي تجمع بين المغرب وسلوفينيا والتي توجت بالبيان المشترك بين البلدين، الصادر اليوم الثلاثاء، والذي أشادت فيه سلوفينيا بمخطط الحكم الذاتي المغربي باعتباره “أساسا جيدا للتوصل إلى تسوية نهائية ومتوافق عليها” للنزاع الإقليمي حول الصحراء المغربية، تحت إشراف الأمين العام للأمم المتحدة ومبعوثه الشخصي.

وشكل هذا اللقاء أيضا، يضيف البلاغ، فرصة سانحة استعرض فيه الجانبان سبل تعزيز التعاون بين المؤسستين التشريعيتين في البلدين، لا سيما أن مجلس النواب المغربي والجمعية الوطنية لجمهورية سلوفينيا تجمعهما مذكرة تفاهم تم التوقيع عليها سنة 2022، كما تناولا عددا من القضايا البرلمانية ذات الاهتمام المشترك.

وبهذه المناسبة، قدم رئيس مجلس النواب لمحة عن الأوراش الكبرى التي انخرطت فيها المملكة تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يناقش مع مسئولي البنك الأهلي مناقشة استغلال أراضي المحافظة
  • الطالبي العلمي يجري مباحثات بالرباط مع وزيرة الشؤون الخارجية والأوروبية بجمهورية سلوفينيا
  • محافظ سوهاج يلتقي المواطنين لبحث مطالبهم خلال اللقاء الجماهيري
  • جامعة بنها تستقبل وفدًا من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لبحث سبل التعاون
  • محافظ المنوفية يسلم كراسي كهربائية وأطرفا صناعية ومساعدات مالية (صور)
  • الدبيبة يطالب بقوانين انتخابية عادلة وينتقد أعضاء مجلس النواب والدولة
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة مشروعات "حياة كريمة" واستعدادات عيد الأضحى
  • وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ الجيزة موقف تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية
  • محافظ المنوفية يتفقد عدد من المشروعات التنموية والخدمية لمتابعة نسب الإنجاز
  • محافظ المنوفية يوجه بصرف مساعدة مالية ومواد غذائية لسيدة في أشمون