تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء، مساء أمس الخميس، من توقيف أربعة أشخاص يعيشون في وضعية تشرد، تتراوح أعمارهم ما بين 36 و63 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت.

وكانت مصالح الشرطة قد فتحت بحثا قضائيا، وفقا لبلاغ ولاية أمن الدار البيضاء على خلفية اكتشاف جثة شخص يعيش بدوره في وضعية تشرد، تم العثور عليها بمنطقة خلاء بحي الرحمة بالدار البيضاء، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم بعد مرور وقت وجيز.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الجريمة.

كلمات دلالية المغرب تشرد جريمة قتل

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: المغرب تشرد جريمة قتل

إقرأ أيضاً:

مستجدات حادثة انفجار باخرة بميناء الجرف الأصفر

أخبارنا المغربية - عبد المومن حاج علي 

عاش ميناء الجرف الأصفر ضواحي مدينة الجديدة، حالة من الاستنفار، اليوم الخميس، بعدما انفجرت إحدى البواخر الأجنبية واندلاع النيران بها، بينما كانت تنتظر شحنها بالأسمدة.

وقالت مصادر متطابقة إن انفجارا قويا سُمع بحوض ميناء الجرف الأصفر، تبين بعد ذلك أنه حدث داخل باخرة تحمل اسم “بانما”، قبل أن تندلع النيران بمحركاتها، مما تسبب في مصرع 3 أشخاص، وإصابة 9 آخرين بحروق وصفت بالخطيرة، في حصيلة أولية.

وتأكد بعد ساعات ارتفاع حصيلة وفيات الحادث، الذي هز الميناء المذكور، حيث أُعلن عن وفاة خمسة أشخاص آخرين، ليرتفع العدد إلى 7 ضحايا، فيما تعمل فرق الإنقاذ على البحث عن مفقودين آخرين صُرح باختفائهم.

ونقلت SNRTnews عن مصدر مسؤول بوزارة الصحة والحماية الاجتماعية، قوله "إن الأمر يتعلق بانتشال جثث أشخاص آخرين، بالإضافة إلى وفاة شخصين نقلا ظهر اليوم إلى الدار البيضاء إلى جانب شخص ثالث، حيث تدهورت حالتهم الصحية نتيجة لإصابتهم الخطيرة".

يذكر أنه تم نقل ثلاثة مصابين إلى مدينة الدار البيضاء لتلقي العلاج، بينما تم نقل حالتين للعلاج بإحدى المصحات الخاصة بالجديدة، وذلك بعد انتشال جتث الضحايا

مقالات مشابهة

  • جريمة بشعة تهز طنجة.. سيدة تقتل زوجها وتخفي جثته بالجدران لمدة ست سنوات
  • ضبط 4 أطنان من الحشيش في مدخل الدار البيضاء
  • تفاصيل بشعة حول جريمة قتل رضيعة ودفنها في الرصيفة
  • قتلوه ودفنوه في جدار المنزل قبل ست سنوات.. تفاصيل جريمة بشعة في طنجة راح ضحيتها رجل والجناة أربعة أبنائه وزوجته
  • الملك يترأس مجلسا وزريا بالدار البيضاء ويصادق على عدد من المراسيم تهم المجال العسكري
  • 3 مغاربة كانوا مختطفين في ميانمار يصلون إلى مطار الدار البيضاء
  • الرصاص في مواجهة جانح قتل شخصا وهدد آخرين بالدار البيضاء
  • جريمة بشعة تهز اليمن.. يلقي بنجله الرضيع من الطابق الرابع وينهي حياته على الفور
  • مستجدات حادثة انفجار باخرة بميناء الجرف الأصفر
  • إطلاق الرصاص لتوقيف عشريني قتل شخصا وأصاب 8 آخرين بجروح بالدار البيضاء