أكد عصام مرعي، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أن الأبيض لا يحصل على المساندة الإعلامية التي يستحقها، مُشيرًا إلى أن حمزة المثلوثي، لاعب الفريق هو من أفضل المحترفين الذين انتقلوا إلى النادي.


وقال عصام مرعي في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الزمالك لا يحصل على المساندة الإعلامية التي يستحقها، أو تشبه بمثل المساندة التي يحصل عليها النادي المنافس، الأهلي، وهو نادي كبير".


وأضاف: "استمتع بوجود يوسف إبراهيم أوباما في الزمالك، عناصر الخبرة تطمئنني، فلا يصح أن يكون الفريق بأكمله من الشباب أو من أصحاب الخبرات".

محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية.. وقولت للحاضرين الأبيض حسم اللقب بعد هدف حمدي أحمد عبدالحليم: الزمالك جدد طموحه بالكونفدرالية.. وفخور بجمهور الابيض


وتابع: "يوسف إبراهيم أوباما تحكم في سير لعب المباراة بعد نزوله إلى الملعب في مباراة نهضة بركان، بعد إصابة أحمد حمدي".


وأتم عصام مرعي تصريحاته قائلًا: "المثلوثي من أفضل اللاعبين المحترفين الذي انضموا إلى الزمالك، لقد أخلص كثيرًا للنادي، أنا أضعه في قائمة أفضل مدافعي الزمالك".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد صلاح نادي الزمالك منتخب مصر يوسف إبراهيم أوباما برنامج الريمونتادا تتويج الزمالك بالكونفدرالية

إقرأ أيضاً:

الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية


معتز الشامي (دبي)
جددت الأندية المحترفة بدورينا، الثقة في مجلس إدارة رابطة المحترفين برئاسة عبد الله ناصر الجنيبي، النائب الأول لرئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، لدورة انتخابية جديدة للفترة من 2024 وحتى 2028، على خلفية النجاحات التي تحققت على الأرض، سواء في تطور مستوى الدوري، أو التطور الخاص بإدارة منظومة الاحتراف التي جعلت دورينا يعود لترتيب متقدم على القارة، بالإضافة لتصدر دورينا في إدارة نظام التراخيص للأندية المحترفة.
جاء ذلك في اجتماع الجمعية العمومية للأندية المحترفة في فندق ميدان بدبي، وترأس الاجتماع عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين، بحضور أعضاء مجلس إدارة الرابطة، وممثلي الأندية المحترفة، والإدارة التنفيذية للرابطة.
وتم التصديق على محضر الاجتماع السابق، وتعيين ثلاثة أعضاء من الجمعية العمومية لمراجعة محضر الاجتماع، كما تم عرض تقرير نشاط الموسم الرياضي 2023-2024، وقبل ختام الاجتماع أدارت لجنة الانتخابات العملية الانتخابية، حيث تم انتخاب المجلس بالكامل بـ «التزكية» برئاسة عبدالله ناصر الجنيبي «رئيساً لرابطة المحترفين الإماراتية» وجمال حامد المري نائباً للرئيس، وكلاً من حسن طالب المري، طارق علي الشبيبي، محمد سعيد بو زنجال أعضاء لمجلس إدارة رابطة المحترفين الإماراتية للدورة الانتخابية 2024-2028.
ألقى الجنيبي كلمة ترحيبية في الجمعية العمومية أكد فيها أن «دعم القيادة الرشيدة المتواصل يمثل الحافز الحقيقي لنا، لمواصلة تحقيق الأهداف التي غايتها خدمة كرة الإمارات، والوصول بها إلى المسارات المتقدمة».
وهنأ رئيس الرابطة نادي العين على تحقيقه بطولة دوري أبطال آسيا، ونادي الوصل بحصوله على درع دوري أدنوك للمحترفين وكأس رئيس الدولة، ونادي الوحدة لحصوله على كأس مصرف أبوظبي الإسلامي، ونادي شباب الأهلي لحصوله على بطولتي كأس السوبر الإماراتي ودرع السوبر الإماراتي القطري، ونادي كلباء لحصوله على درع دوري المحترفين تحت 21 عاماً كما هنأ ناديي العروبة ودبا الحصن على صعودهما لدوري أدنوك للمحترفين، ووجه الشكر لباقي الأندية المحترفة على مجهوداتها طوال الموسم المنصرم.

أخبار ذات صلة المنذري في طريقه إلى كلباء الظفرة يرحب باعتماد التعديلات الجديدة في دوري «الأولى»

مقالات مشابهة

  • أبرزهم بيرسي تاو والمثلوثي.. ماذا قدم نجوم الدوري المصري في تصفيات كأس العالم؟
  • دي ماريا.. لاعب مظلوم إعلاميا قاد الأرجنتين للمجد القاري والعالمي
  • دفن جثة شاب لقى مصرعه غرقا في مياه نهر النيل بالعياط
  • مصرع شاب غرقا في نهر النيل بقرية المساندة العياط
  • رابطة المحترفين تعقد ورشة عمل فنية
  • عصام مرعي: مشاكل مصر أمام بوركينا كانت ستظهر بقوة أمام منتخب أكبر
  • رسائل مهمة للحوثيين و”الكيانات المساندة للمجلس الرئاسي”.. نص بيان المجلس الوزاري لدول الخليج بشأن اليمن
  • عمر جابر: أنصح رمضان صبحي بالانتقال إلى الزمالك.. وهذه أفضل لحظات حياتي
  • عصام مرعي: مشاكل منتخب مصر أمام بوركينا كانت ستظهر بقوة أمام منتخب أكبر
  • الأندية المحترفة تعيد انتخاب مجلس إدارة «الرابطة» بالتزكية