أعربت الناقدة ماجدة خير الله عن رأيها في مسلسل دواعي سفر، قائلة مسلسل جميل ومختلف ومفعم بالشجن.

وتابعت ماجدة خير الله في منشور شاركته عبر حسابها على فيسبوك «رغم قلة الأحداث إلا أنهما تأصيل ونسج للشخصيات الأساسية، كامل الباشا «القبطان إبراهيم» الذي يعيش في كم هائل من الأكاذيب يخفي إحساسه بالوحدة، حتي عن ابنته التي تعيش في الخارج، والشخصية الثانية هي «علي» أو أمير عيد، مخرج الإعلانات، الذي قرر أن ينهي حياته بعد وفاة والده، وإحساسه بعبثية الحياة».

وأضافت « رغم التباين والاختلافات الجوهرية بين العجوز وجاره الشاب إلا أن علاقة إنسانية واحتياج إنساني يربط بينهما، ليرى كل من في الأخر رفيق رحلة الحياة الذي يحتاجه».

ماجدة خير الله عن دور كامل الباشا في مسلسل دواعي سفر: «تبدو بسيطة ولكنها معقدة»

وأشادت ماجدة خير الله بأداء أبطال العمل قائلة «أمير عيد يمثل وكأنه يعيش الشخصية وماينطقه وكأنه ليس حوارا مكتوبا ولكنة نابع من داخله، بساطة وثقة وتمكن يؤهله لأدوار أكثر تعقيدا، اما الممثل الفلسطيني المخضرم كامل الباشا، فهو يستخدم كل قدراته وموهبته وخبرته في أداء شخصية مليئه بتفاصيل إنسانية تبدو بسيطة ولكنها معقدة».

أبطال مسلسل دواعي السفر

يضم مسلسل دواعي السفر كوكبة من نجوم الفن أبرزهم: أمير عيد، نادين، كامل الباشا، أحمد غزى وأحمد فاضل وأيمن الشيوي، والعمل من تأليف وإخراج محمد ناير.

ويشهد مسلسل دواعى السفر، مشاركة المؤلف محمد ناير، لأول في عالم الإخراج التليفزيوني، بعد النجاحات الكبيرة التي حققها في عالم التأليف وآخرها مسلسل ريفو بجزأيه، مما شجعه على خوض التجربة الإخراجية ويكون في العمل المؤلف والمخرج.

اقرأ أيضاًالناقدة الفنية ماجدة خير الله تقيم أداء داليا شوقي في مسلسل سفاح الجيزة (صور)

بعد الهجوم على الشعراوي.. الأزهر والبرلمان يفتحان النار على إبراهيم عيسى وماجدة خير الله

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الناقدة ماجدة خير الله دواعي سفر ماجدة خير الله مسلسل دواعي سفر ماجدة خیر الله مسلسل دواعی کامل الباشا أمیر عید

إقرأ أيضاً:

‫نائب أمير الشرقية‬ يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز، ‫نائب أمير المنطقة الشرقية‬ التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -رعاه الله-، بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام 1445هـ.
وقال سموه: "نرفع لمقامكم الكريم التهنئة بمناسبة نجاح موسم الحج، الذي يأتي نتيجة لمتابعتكم وتوجيهاتكم السديدة والدائمة "رعاكم الله".

"القوات الخاصة" تواصل جهودها في المحافظة على أمن وسلامة الحجاج#نجاح_موسم_الحج | #موسم_الحج | #الحج | #اليوم
أخبار متعلقة أمير الشرقية يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحجطقس الأربعاء.. استمرار الموجة الحارة على الشرقيةللمزيد: https://t.co/fQ1ta5tXS9 pic.twitter.com/VXnsdvZjiy— صحيفة اليوم (@alyaum) June 18, 2024نجاح موسم الحجكما رفع سمو نائب أمير المنطقة الشرقية التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد رئيس مجلس الوزراء -حفظه الله- التهنئة بنجاح موسم الحج لهذا العام .
وقال سموه "إن العالم أجمع يشيد بالجهود والخدمات التي بذلت وقدمت من جميع قطاعات الدولة بمختلف تخصصاتها والتكامل بينها لخدمة ضيوف الرحمن وتوفير كل ما يخدمهم ويعينهم على أداء الفريضة وهم ينعمون بالأمن والطمأنينة.
ودعا سمو نائب أمير المنطقة الشرقية الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين "رعاهما الله" وأن يعينهم ويوفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين وقاصدي بيت الله الحرام، وأن يمتعهم بالصحة والعافية ويُديم على المملكة الأمن والأمان والرفعة في ظل قيادتها الحكيمة.

مقالات مشابهة

  • الاثنين.. ألفت إمام في ضيافة «واحد من الناس» مع عمرو الليثي
  • ‫نائب أمير الشرقية‬ يهنئ القيادة بمناسبة نجاح موسم الحج
  • وصلت جبل عرفات مشي.. من هي الحاجة المصرية التي أشعلت السوشيال ميديا بقوة عزيمتها؟
  • نادين تعلق على مسلسل دواعي السفر: رايق وبدون فذلكة
  • الاحتفاء بأبطال القوات المسلحة.. دعوة خاصة من الهجرة لأبناء مصر حول العالم
  • أسرة صاحبة أشهر فيديو بموسم الحج: "كانت دائمة التقرب إلى الله"
  • صاحبة فيديو السير إلى عرفات.. «63 سنة بتمنى الحج من ربنا»
  • نائب أمير مكة يُسلّم كسوة الكعبة لسدنة بيت الله الحرام (صور)
  • بعد مطالبات إلغاء حفله في مهرجان دقة.. أمير عيد يرد «صورة»
  • مسلسلات الـ10 حلقات.. "دواعي السفر" يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على watch it