يمثل غدا الأربعاء سفاح التجمع.. داخل قفص الاتهام، على خلفية قتل 3 سيدات بطريقة بشعة، والتمثيل بأجسادهن قبل التخلص منهن في طرق صحراوية، بمحافظات القاهرة - الإسماعيلية - بورسعيد، وكشف المتهم كريم محمد مسلم المعروف بـ«سفاح التجمع»، عن تفاصيل جرائمه ودوافعها أثناء مثوله أمام اللواء مازن صبرى مساعد وزير لقطاع أمن بورسعيد، وكررها أمام محقق النيابة.

كريم محمد الذي يبلغ من العمر 37 عاما، نسبت إليه النيابة العامة، تهمة إزهاق أرواح 3 سيدات، وكانت ضحيته الأولى فتاة تدعى نورا في العشرين من عمرها، قتلها في منتصف شهر نوفمبر الماضي، ووضع جثتها في «شنطة»، وألقى بها في منطق التجمع الأول بمحافظة القاهرة، والضحية الثانية سيدة تدعى رحمة، أنهى حياتها في منتصف شهر أبريل الماضي، وتخلص من الجثة بمنطقة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، والضحية الثالثة تدعى أميرة، تخلص منها في منتصف مايو الماضي، وألقى جثتها قرب محور 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد، وجميع الجرائم بنفس الطريقة، قام بإعطائهن مخدر الآيس، وقتلهن خنقا داخل غرفة في شقته بالتجمع الخامس، ومثل بأجسادهن وارتكب أفعالا بشعة بعد إزهاق أرواحهن.

يمثل سفاح التجمع غدا.. أمام جنايات القطامية، بمحكمة التجمع الخامس.. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي.

فى تمام الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء.. يظهر سفاح التجمع داخل قفص الاتهام.. يظهر للمرة الأولى بعد ضبطه والكشف عن جرائمه.. يظهر السفاح داخل القاعة.. والجميع في انتظار ماذا يقول المتهم، في انتظار الكشف عن دوافع الجرائم أمام هيئة المحكمة.

وفي القاعة.. تجد أهالي الضحايا وسط الحضور.. تجد أرواح الضحايا حاضرة تخاطب المحكمة وتكشف عن تفاصيل الألم التي لحق بأجسادهن.. أرواحهن حاضرة في ساحة الحق والعدل.. تقول لك يا سيدي.. هل تسمح لنا بـ«الكلام».. نعم نحن ضحايا سفاح التجمع.. الآن يا سيدي.. تسمع صراخاتنا داخل القاعة.. نريد أن نطمئن الأهل والأبناء.. نريد القصاص من المتهم لما فعله من جرم وأساء لنا.

سيدي.. أنت الآن تجلس على هذه المنصة.. أنظر داخل القاعة.. تجد الحزن يخيم عليها.. من هول الوقائع والجرائم التي ارتكبها المتهم في حقنا.

سيدي.. المتهم لم يرحم ضعفنا.. سيدي قد ترى أن طريقة قتل المتهم لنا خنقا.. هي أقل قسوة من طرق قتل أخرى.. ولكن دعنا نؤكد لك يا سيدي.. أن ما فعله المتهم بأجسادنا ونحن بين يدي الله.. كان أكثر وحشية.. كشف عن غلظة قلبه.. ما فعله المتهم تجاوز حدود الطبيعة البشرية.

سيدي.. عزاؤنا الوحيد أن يصدر حكمك العادل ليقتص من المتهم.. سيدي أنظار المجتمع كله تتطلع إلى منصتكم وتنتظر حكمها العادل غدا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سفاح التجمع جناية قتل سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

كوكتيل جرائم.. سفاح التجمع أمام الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات والاتجار بالبشر والقتل

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي نظر أولي جلسات محاكمة سفاح التجمع في اتهامه بقتل ثلاث سيدات، وممارسة العلاقة المحرمة معهن بعد وفاتهن.


اتهامات قادت المتهم للمحاكمة

-القتل العمد لثلاث سيدات وممارسة العلاقة المحرمة معهن بعد وفاتهن.
-إحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي
-الاتجار بالبشر باستغلال السيدات المجني عليهن


وكان قد ورد للنيابة العامة -يوم الخميس الموافق السادس عشَر من شهرِ مايو الجاري- إخطارٌ بالعثور على جثمان لسيدة مجهولة ملقى بطريق ٣٠ يونيو بدائرة محافظة بور سعيد، فبادرت النيابة العامة بالانتقال لمسرح الجريمة لمعاينته ومناظرة الجثمان، وأصدرت قرارها برفعِ البصمات العشرية والتصوير الجنائي لجثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها، وندبِ الطب الشرعي لتشريح الجثمان، وطلبِ تحريات الشرطة التي توصلت إلى تحديد شخصيتها وشخص قاتلها الذي تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بدائرة قسم شرطة القطامية لتعاطي المواد المخدرة، وحال وقوعها تحت تأثير تلك المواد، قام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه، فأمرت النيابة العامة بضبطه وإحضاره.

ونفاذًا لذلكَ أُلقِيَ القبض عليه من مسكنه والسيارة التي استخدمها في نقل الجثمان وكذا هاتفيْه الخلوييْن. وباستجوابه أقر في التحقيقاتِ بأنه اعتاد التعرف على الفتيات واصطحابهن لمسكنه لممارسة أفعال جنسية غير مألوفة، وتعاطي المواد المخدرة معهن، ومعاشرتهن جنسيًا، وحال وقوعهن تحت تأثير تلك المواد المخدرة، يقوم بإعطائهن عقاقير مذهبة للوعي، ثم يقوم بقتلهن وتصوير تلك المقاطع باستخدام هاتفيه آنفي البيان، وأقر بواقعة قتل المجني عليها التي أيدها فحص وتفريغ النيابة العامة للهاتفيْن؛ حيث أسفر ذلك عن وجود مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليها، كما أسفر عن ارتكاب المتهم لواقعة مماثلة مع سيدة أخرى.


و كان قد عُثر على جثمانها يوم السبت الموافق الثالث عشَر من شهرِ إبريل الماضي على جانب الطريق آنف البيان -في اتجاه محافظة الإسماعيلية-، وقد حرر عنها المحضر الرقيم 909 لسنة 2024 إداري مركز القنطرة غرب، وإذ قامت النيابة العامة بمطابقة ما أسفر عنه ذلك الفحص من صور لتلك السيدة وما بجسدها من علامات مميزة توصلت النيابة العامة لشخص تلك السيدة، وبمواجهة المتهم أقر تفصيليا بواقعة قتلها، فانتقلت النيابة العامة رفقته إلى مسكنه حيث أجرَى محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكاب الواقعتيْن، وأرشد عن مكان احتفاظه بالأدوات المعدة لتعاطى المواد المخدرة، وكميات من العقاقير الطبية آنفة البيان، كما  عُثر على المتعلقات الشخصية لإحدى المجني عليهما. هذا وقد قامت النيابة العامة بحصر حالات العثور على الجثامين المجهولة، التي جرت في وقت معاصر للواقعتيْن آنفتيْ البيان، وفي محيط مسكن المتهم، فوقفت على واحدة منها -حرر عنها المحضر الرقيم 19053 لسنة 2023 جنح التجمع الأول- تتشابه معهما في ذات ظروفهما.

حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي؛ العثور بأحشاء المجني عليها -في تلك الواقعة- على ذات العقار الطبي الذي يستخدمه المتهم حال معاشرته للمجني عليهن والذي ضبطته النيابة العامة بمسكنه، فطلبت التحريات بشأنها فجاءت مؤكدة ارتكاب المتهم لواقعة قتل المجني عليها الثالثة، وبمواجهة النيابة العامة له أقر بارتكابها على غرار سابقتيْها، وهو ما تأكد بنتيجة الاستعلام الصادر من النيابة العامة عن الأرقام الصادرة والواردة من وإلى هاتفيْ المتهم وهواتف المجني عليهن وتحديد نطاقها الجغرافي بالتزامن مع واقعات العثور على جثامينهن، الذي بتحليله أسفر عن وجود المتهم والمجني عليهن بمسكنه وبمحل العثور على الجثامين في زمان ارتكاب الواقعات الثلاث.

كما تأكد أيضًا بفحص النيابة العامة لآلات المراقبة المثبتة بمحطات تحصيل الرسوم بطريق 30 يونيو في اتجاهيه، من عبور المتهم لها تزامنًا مع تخلصه من جثمانيْ المجني عليهما الأولى والثانية. فأمرت النيابة العامة بحبس المتهم وتم تكليف جهات البحث بالتحري عن ذلك.

 

مقالات مشابهة

  • أجاب عن التهم بهز رأسه.. سفاح التجمع يرد على 4 أسئلة أمام رئيس محكمة
  • محاكمة سفاح التجمع ..المتهم ينكر الاتهامات أمام المحكمة
  • كوكتيل جرائم.. سفاح التجمع أمام الجنايات بتهمة تعاطي المخدرات والاتجار بالبشر والقتل
  • هل ينجح محامي سفاح التجمع في إنقاذه من حبل المشنقة؟
  • 3 سيناريوهات لـ سفاح التجمع أمام محكمة الجنايات في أولى جلسات محاكمته.. ما هم؟
  • أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس أمام جنايات القطامية.. بث مباشر
  • تزامنًا مع أولي جلسات المحاكمة.. أقوال سفاح التجمع أمام النيابة العامة
  • سبب إصابة سفاح التجمع الخامس بهيستريا داخل مدرسته فى بورسعيد.. تفاصيل
  • زملاء سفاح التجمع يصفون علاقته بطلابه.. كان لطيفا ونظم حفلات غنائية.. صور