يمثل غدا الأربعاء سفاح التجمع.. داخل قفص الاتهام، على خلفية قتل 3 سيدات بطريقة بشعة، والتمثيل بأجسادهن قبل التخلص منهن في طرق صحراوية، بمحافظات القاهرة - الإسماعيلية - بورسعيد، وكشف المتهم كريم محمد مسلم المعروف بـ«سفاح التجمع»، عن تفاصيل جرائمه ودوافعها أثناء مثوله أمام اللواء مازن صبرى مساعد وزير لقطاع أمن بورسعيد، وكررها أمام محقق النيابة.

كريم محمد الذي يبلغ من العمر 37 عاما، نسبت إليه النيابة العامة، تهمة إزهاق أرواح 3 سيدات، وكانت ضحيته الأولى فتاة تدعى نورا في العشرين من عمرها، قتلها في منتصف شهر نوفمبر الماضي، ووضع جثتها في «شنطة»، وألقى بها في منطق التجمع الأول بمحافظة القاهرة، والضحية الثانية سيدة تدعى رحمة، أنهى حياتها في منتصف شهر أبريل الماضي، وتخلص من الجثة بمنطقة القنطرة شرق بمحافظة الإسماعيلية، والضحية الثالثة تدعى أميرة، تخلص منها في منتصف مايو الماضي، وألقى جثتها قرب محور 30 يونيو جنوب محافظة بورسعيد، وجميع الجرائم بنفس الطريقة، قام بإعطائهن مخدر الآيس، وقتلهن خنقا داخل غرفة في شقته بالتجمع الخامس، ومثل بأجسادهن وارتكب أفعالا بشعة بعد إزهاق أرواحهن.

يمثل سفاح التجمع غدا.. أمام جنايات القطامية، بمحكمة التجمع الخامس.. وتعقد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي.

فى تمام الساعة العاشرة من صباح غد الأربعاء.. يظهر سفاح التجمع داخل قفص الاتهام.. يظهر للمرة الأولى بعد ضبطه والكشف عن جرائمه.. يظهر السفاح داخل القاعة.. والجميع في انتظار ماذا يقول المتهم، في انتظار الكشف عن دوافع الجرائم أمام هيئة المحكمة.

وفي القاعة.. تجد أهالي الضحايا وسط الحضور.. تجد أرواح الضحايا حاضرة تخاطب المحكمة وتكشف عن تفاصيل الألم التي لحق بأجسادهن.. أرواحهن حاضرة في ساحة الحق والعدل.. تقول لك يا سيدي.. هل تسمح لنا بـ«الكلام».. نعم نحن ضحايا سفاح التجمع.. الآن يا سيدي.. تسمع صراخاتنا داخل القاعة.. نريد أن نطمئن الأهل والأبناء.. نريد القصاص من المتهم لما فعله من جرم وأساء لنا.

سيدي.. أنت الآن تجلس على هذه المنصة.. أنظر داخل القاعة.. تجد الحزن يخيم عليها.. من هول الوقائع والجرائم التي ارتكبها المتهم في حقنا.

سيدي.. المتهم لم يرحم ضعفنا.. سيدي قد ترى أن طريقة قتل المتهم لنا خنقا.. هي أقل قسوة من طرق قتل أخرى.. ولكن دعنا نؤكد لك يا سيدي.. أن ما فعله المتهم بأجسادنا ونحن بين يدي الله.. كان أكثر وحشية.. كشف عن غلظة قلبه.. ما فعله المتهم تجاوز حدود الطبيعة البشرية.

سيدي.. عزاؤنا الوحيد أن يصدر حكمك العادل ليقتص من المتهم.. سيدي أنظار المجتمع كله تتطلع إلى منصتكم وتنتظر حكمها العادل غدا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سفاح التجمع جناية قتل سفاح التجمع

إقرأ أيضاً:

مصر.. تسريبات فيديوهات “سفاح التجمع” والنائب العام يأمر بتحقيق عاجل

#سواليف

أمر المستشار محمد شوقي عياد، النائب العام المصري، مساء الخميس، بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميا بقضية ” #سفاح_التجمع”.

وأمر النائب العام بمباشرة التحقيقات على وجه عاجل بشأن نشر تلك المقاطع والذي قد يشكل الجريمتين المؤثمتين بالمادة 75 من قانون الإجراءات الجنائية والمادتين 187 و310 من قانون العقوبات وسؤال القائمين على إدارة المواقع التي بثت تلك المقاطع وصولا لكيفية حصولهم عليها.

وتهيب النيابة العامة بالامتناع التام عن هذا السلوك الذي قد يشكل جريمتي إفشاء أسرار التحقيق والتأثير في القضاة المناط بهم الفصل في الدعوى والتأثير في الرأي العام لمصلحة طرف الدعوى أو ضده.

مقالات ذات صلة شاب كويتي يسبح بين “القروش” ويثير تفاعلا كبيرا (فيديو) 2024/07/26

وأكدت النيابة المصرية أنها ستتصدى بكل حزم لهذه الجرائم وملاحقة مرتكبيها وضبطهم وتقديمهم للمحاكمة الجنائية العاجلة.

ويأتي هذا في إطار ما رصدته النيابة العامة من خلال متابعة وسائل التواصل الاجتماعي من تسريب المقاطع المصورة الخاصة بالواقعة المعروفة إعلاميا بقضية “سفاح التجمع”

مقالات مشابهة

  • النيابة المصرية تصدر قرارا بشأن تسريب فيديوهات سفاح التجمع
  • مصر.. تسريبات فيديوهات “سفاح التجمع” والنائب العام يأمر بتحقيق عاجل
  • تسريب مقاطع خاصة بقضية سفاح التجمع
  • مصر.. تسريب مقاطع فيديو مصورة بقضية سفاح التجمع.. وقرار من النائب العام
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة بقضية «سفاح التجمع»
  • النيابة العامة تؤكد تصديها لمحاولة إفشاء أسرار التحقيق فى سفاح التجمع
  • قرار عاجل من النائب العام فى واقعة سفاح التجمع
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر المقاطع المصورة الخاصة بواقعة سفاح التجمع
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في نشر المقاطع المصورة بقضية سفاح التجمع
  • بيان عاجل من النيابة العامة في قضية سفاح التجمع (تفاصيل)