صدى البلد:
2024-06-02@04:31:31 GMT

كندة علوش تستعرض جمالها في أحدث ظهور

تاريخ النشر: 11th, September 2023 GMT

شارك الفنانة كندة علوش جمهورها أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع إنستجرام.

و ظهرت كندة علوش بإطلالة جذابة بمكياج صاخب يبرز جمال ملامحها، مما حاز على إعجاب متابعيها.

وفي سياق آخر، يستمر عرض الفيلم الروائي السوري نزوح للمخرجة سؤدد كعدان بطولة كندة علوش وسامر المصري في سينما زاوية للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك استجابة للإقبال الجماهيري على عروض الفيلم في الأسبوع الأول، إذ انطلق الفيلم تجاريًا يوم 30 أغسطس.

وتدور أحداث الفيلم في سوريا خلال صراعات السنوات الماضية، حيث يدمر صاروخ سقف منزل الفتاة زينة "هالة زين" ذات الـ 14 سنة، لتنام بعدها لأول مرة تحت النجوم، وتقيم صداقة مع عامر "نزار العاني" الصبي بالمنزل المجاور، ومع تصاعد العنف تُصر والدتها هالة "كندة علوش" على الرحيل وتدخل في صراع مع زوجها معتز "سامر المصري" الذي يرفض أن يتحول للاجئ ويمنع عائلته من ترك المنزل.

الفيلم من تأليف وإخراج سؤدد كعدان وتم تصويره في تركيا، وهو من إنتاج شركة وهو من إنتاج شركة كاف للإنتاج (سؤدد كعدان)، و شركة بيركلي ميديا جروب ( يو فاي سوين) و يشارك في الإنتاج أكس نيلو ( مارك بوردور) ، ومن بطولة كندة علوش، سامر المصري، هالة زين ونزار العاني، و دارينا الجندي، وتولت تصويره مديرة التصوير الشهيرة هيلين لوفار، وتتولي شركة MAD Solutions مهام توزيع الفيلم في العالم العربي، فيما تتولى شركة MK2 مبيعات الفيلم بأنحاء العالم. بينما توزعه في فرنسا شركة PYRAMIDE، وتم تمويل إنتاجه من خلال FILM4، وStar Collective.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: كندة علوش کندة علوش

إقرأ أيضاً:

شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها

خطفت النجمة مي سليم أنظار متابعيها، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” حيث شاركت مجموعة من الصور الجديدة لها.


 

وظهرت مي سليم، في الصور مرتدية فستان باللون الأسود دون أكمام وشفاف من منطقة البطن، كما وضعت مكياج يتماشي مع إطلالتها، كما تركت شعرها منسدلًا على الأكتاف.


 

 

أحدث أعمال مي سليم

ويعرض حاليًا لمي سليم في السينما فيلم بنقدر ظروفك، بطولة النجم أحمد الفيشاوي.


 

قصة فيلم بنقدر ظروفك

 

وتدور أحداث فيلم  بنقدر ظروفك في إطار من الكوميديا والرومانسية، يعيش حسن وملك في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الدجاج، حيث يتناول الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


أبطال فيلم بنقدر ظروفك

 

وفيلم  بنقدر ظروفك يشارك في بطولته كل من أحمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمد محمود، محمود حافظ، عارفة عبدالرسول، إبرام سمير، طاهر أبو ليلة، تأليف سمير النيل إخراج أيمن مكرم، وإنتاج colombia art productions لسمير النيل.

  آخر أعمال مي سليم

 

والجدير بالذكر آخر أعمال مي سليم مسلسل “سر إلهي” بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبدالله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

مقالات مشابهة

  • دور العرض الفرنسية تستقبل فيلم "شرق ١٢" في يونيو الجاري
  • دور العرض الفرنسية تستقبل فيلم "شرق ١٢" المصري في يونيو الجاري
  • عرض فيلم شرق 12 في مدن فرنسا خلال شهر يونيو.. بعد مشاركته في مهرجان كان
  • «الرعاية الصحية» تستعرض تجربتها في التأمين الشامل بمؤتمر دولى بالمغرب
  • شاهد مي سليم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • تاليسكا في أحدث ظهور برفقة أطفاله
  • فيرتف تستعرض أحدث ابتكاراتها في حلول البنية التحتية للذكاء الاصطناعي في مؤتمر داتا كلاود العالمي 2024
  • «لم نسمع عن حرب ضد الأطفال».. كندة علوش تتضامن مع الشعب الفلسطيني
  • نجل رونالدو في أحدث ظهور له يقوم بالحلاقة لـ صديقه .. فيديو