أكدت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني، اليوم الأربعاء، أن المتاجرون بالبشر  "لا يستطيعون أن يقرروا من يدخل إلى أوروبا، لأنه مسار واضح تريد أوروبا أن تسلكه"، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.

وقالت ميلوني، في تصريحات تلفزيونية بمناسبة احتفالات قناة "سكاي تي جي فينتي كواترو" بمرور 20 سنة على تأسيسها، "يبدو لي أن كلمات واضحة تستخدم عندما يقال إن المتاجرين بالبشر لا يستطيعون أن يقرروا من يدخل إلى أوروبا، لأنه مسار واضح تريد أوروبا أن تسلكه".

وأضافت: "لقد رأينا تصريحات زعماء دول البحر الأبيض المتوسط التسعة، وشاهدنا فرنسا، وفتح نقاش مع ألمانيا حول اتفاقية اللجوء والهجرة، لأنها طلبت إضافة تعديل وهو في رأيي تراجع عن الموضوع من جانب المنظمات غير الحكومية أيضا"، لافتة إلى أنه "تم سحب التعديل وتمت الموافقة على الموقف الإيطالي".

وأشارت ميلوني إلى أن "الأمر يتعلق بالتنفيذ السريع للأدوات الفعلية، وفي سرعة التنفيذ يجب أن تكون أوروبا أفضل. ومع ذلك، يجب أن أقول إنني لا أشعر بالعزلة، يبدو لي أن اليسار الأوروبي الذي لا يزال يعتقد أنه قادر على معالجة هذه المسألة بطريقة أيديولوجية من خلال القيام فعليا بعمل لا يساعد أحدا، هو أكثر عزلة بكثير".

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

رافينيا يرد بقوة على مبابي: محظوظون أنك خسرت كأس العالم أمام منتخب من أمريكا الجنوبية

رد لاعب منتخب البرازيل، رافينيا، على تصريحات قائد منتخب فرنسا كيليان مبابي بشأن أفضلية كأس أمم أوروبا على كأس العالم.

بدأت منافسات كأس أمم أوروبا 2024 في ألمانيا مساء أمس الجمعة، بينما يستعد منتخب فرنسا لخوض أولى مبارياته في البطولة ضد منتخب النمسا مساء يوم الإثنين.

تصريحات مبابي المثيرة للجدل

أثار كيليان مبابي الجدل بتصريحاته الأخيرة التي قال فيها إن كأس أمم أوروبا أصعب من كأس العالم. هذه التصريحات استدعت ردود فعل من عدة نجوم، بينهم ليونيل ميسي ولوكا مودريتش، وأخيرًا رافينها.

الأسرع في تاريخ اليورو.. ألبانيا تصعق إيطاليا بهدف مبكر عاجل.. جوميز يرفض مقترح إدارة الزمالك بشأن إبراهيما نداي رد رافينيا على تصريحات مبابي

في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، قال رافينيا: "لسوء حظه ولحسن حظنا، خسر كأس العالم أمام فريق من أمريكا الجنوبية"، مشيرًا إلى خسارة منتخب فرنسا أمام الأرجنتين في نهائي كأس العالم قطر 2022 بركلات الترجيح.

وأضاف: "أود أن أرى المنتخبات الأوروبية تلعب تصفيات أمريكا الجنوبية في الملاعب التي نذهب إليها، هناك سأرى ما إذا كان الأمر سهلًا أم صعبًا"، في إشارة إلى تصريحات مبابي السابقة التي قال فيها إن التصفيات الأوروبية لكأس العالم أصعب من تصفيات أمريكا الجنوبية.

وأردف لاعب برشلونة تصريحاته قائلًا: "هذا رأي مبابي ولا أستطيع تغييره".

مقالات مشابهة

  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ
  • تصريحات "نارية" من مدرب صربيا قبل مواجهة إنجلترا بأمم أوروبا
  • رافينيا يرد بقوة على مبابي: محظوظون أنك خسرت كأس العالم أمام منتخب من أمريكا الجنوبية
  • لاعب منتخب ألبانيا يدخل تاريخ بطولة اليورو
  • كأس أوروبا 2024.. إسبانيا تقسو على كرواتيا ولامين جمال يدخل التاريخ (فيديو)
  • لامين جمال يدخل تاريخ بطولة كأس أوروبا
  • خلاف بين ماكرون و رئيسة الوزراء الإيطالية بشأن حقوق الإجهاض في قمة مجموعة السبع
  • بالفيديو.. ميلوني تستقبل رئيس الجمهورية بمنتجع بورغو إيغناسيا
  • رئيسة وزراء إيطاليا: أفريقيا قد تعرّضت طويلًا لسوء الفهم والاستغلال والنظرة الدونية
  • انطلاق قمة مجموعة السبع.. والرئاسة الإيطالية للمجموعة تولي اهتماماً خاصا بأفريقيا