فاز فريق الشباب لكرة القدم بنادي الزمالك مواليد 2003 على نظيره سد أسوان بسباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على مجمع ملاعب إبراهيم يوسف بمقر القلعة البيضاء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة لدوري الجمهورية.

اقرأ أيضًا..  صلاح يقود تشكيل ليفربول الأساسي أمام لوتون..ودياز بديلا

أحرز أهداف الزمالك كل من؛ علي ياسر "هدفين" وعبد الله محمد "هدفين" وعبد الرحمن حمادة الفيومي ومحمد صلاح وسيد شريف.

وقدم لاعبو الزمالك أداءا رائعا خلال مجريات اللقاء، وصنع الفريق أكثر من فرصة أمام مرمى سد أسوان، واستطاعوا تسجيل سبعة أهداف على مدار شوطي المباراة، كما أهدروا أكثر من فرصة محققة أمام مرمى الضيوف.

بهذا الانتصار يرتفع رصيد "زمالك 2003" إلى النقطة 25 في صدارة جدول ترتيب دوري الجمهورية.

ويقود فريق "زمالك 2003" كل من؛ إبراهيم صلاح مديراً فنيًا، وأحمد زكريا ومعتز صلاح مدربين مساعدين، وحسني مسعد مدربًا لحراس المرمى، ورضا عبد الواحد إداريًا، ومحمود سعيد اخصائيًا للتأهيل والإصابات، رفعت حمدي مسئولاً للمهمات .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زمالك 2003 الزمالك سد أسوان أخبار الرياضة بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إيطاليا تبدأ الحملة بفوز صعب

 
دورتموند (أ ف ب)
استهل المنتخب الإيطالي لكرة القدم حملة الدفاع عن لقبه بطلاً لأوروبا بفوز صعب على ألبانيا 2-1 على ملعب سيجنال إيدونا بارك في دورتموند في ختام الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية للنسخة المقامة في ألمانيا.
وبكرت ألبانيا بالتسجيل وتحديداً بعد 23 ثانية عبر مهاجم ساسوولو الإيطالي نديم بيرامي في أسرع هدف في تاريخ البطولة، لكن أبطال القارة العجوز ردوا بسرعة وقلبوا النتيجة بهدفين للاعبي إنتر بطل الدوري أليساندرو باستوني (11) ونيكولو باريلا (16).
وكانت إسبانيا تغلبت على كرواتيا 3-1 في برلين أيضاً.
وتصدرت إسبانيا المجموعة بفارق الأهداف أمام إيطاليا.
وكانت إيطاليا خالفت التوقعات في النسخة الماضية، حين توجت باللقب على حساب إنكلترا بركلات الترجيح للمرة الثانية في تاريخها والأولى منذ 1968.
وتنتظر إيطاليا قمة نارية أمام إسبانيا في الجولة الثانية الخميس في جلزنكيرشن، فيما تلعب ألبانيا مع كرواتيا الأربعاء في هامبورج.
وحققت إيطاليا الأهم في المباراة الأسهل في المجموعة بكسبها النقاط الثلاث قبل قمتيها الساخنتين أمام الإسبان والكروات.
وكانت إيطاليا الطرف الأفضل في أغلب فترات المباراة واستطاعت تخطي الصدمة المبكرة التي تلقتها من الألبان ونجحت في قلب الطاولة بهدفين في خمس دقائق، وكان بإمكانها زيادة غلتها في أكثر من مناسبة لولا رعونة مهاجميها وتألق حارس مرمى البانيا وبرنتفود الإنجليزي توماس ستراكوشا الذي تألق في أكثر من مناسبة.
ونجحت ألبانيا في افتتاح التسجيل بعد 23 ثانية عندما استغل بيرامي كرة من فيديريكو دي ماركو إثر رمية تماس حاول لعبها مع زميله في إنتر ميلان أليساندو باستوني فهيأها لنفسه من مسافة قريبة وسددها قوية داخل مرمى جانلويجي دوناروما.
وكان أسرع هدف في البطولة بحوزة الروسي دميتري كيريتشنكو عندما افتتح التسجيل في مرمى اليونان بعد 67 ثانية في 20 يونيو 2004 في البرتغال ضمن كأس أوروبا 2004.
وكاد لاعب وسط روما لورنتسو بيليجريني يدرك التعادل مباشرة عندما تلقى كرة داخل المنطقة سددها بجوار القائم الأيسر (2).
ونجحت إيطاليا في إدراك التعادل عبر باستوني الذي ارتقى عاليا لكرة عرضية لبيليجريني الذي انبرى لركلة ركنية وتبادل خلالها الكرة مع دي ماركو (11).
ونجح باريلا في إضافة الهدف الثاني بتسديدة قوية «على الطاير» بيمناه من حافة المنطقة مستغلاً كرة ضعيفة شتتها مهاجم غوانغجو الكوري الجنوبي ياسر أساني (16).
وحرم الحارس ستراكوشا وقائم مرماه الأيسر لاعب وسط إنتر دافيدي فراتيزي من إضافة الهدف الثالث إثر انفراد بعد تمريرة رائعة من أتالانتا برجامو جانلوكا سكاماكا داخل المنطقة (34).
وأهدر سكاماكا فرصة ذهبية للتعزيز عندما تلقى رأسية خلف الدفاع أمام المرمى فهيأها لنفسه وسددها قوية ارتطمت بقدمي الحارس ستراكوشا وتحولت الى ركنية (40).
وجرب أساني حظه بتسديدة قوية من خارج المنطقة فوق مرمى حارس باريس سان جيرمان الفرنسي (44).
وكاد بيليجريني يفعلها بارتماءة رأسية من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية لجناح يوفنتوس فيديريكو كييزا (45+2).
وتابعت إيطاليا أفضليتها في الشوط الثاني وبحثت عن الهدف الثالث لقتل المباراة وكاد كييزا يحقق مبتغاها بتسديدة لولبية من داخل المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن البعيد لستراكوشا (60).
وسدد دي ماركو كرة من خارج المنطقة بين يدي ستراكوشا (79).
وكاد المهاجم سيفاسبور التركي ري ماناي، بديل مهاجم فولهام الإنجليزي ارنادو برويا (87)، يصدم الطليان في نهاية المباراة عندما تلقى كرة عرضية داخل المنطقة فهيأها على صدره ولعبها بيمناه مرت أمام المرمى الخالي دون أن يجد أحد زملائه لمتابعتها داخله (90).

 

 

          

أخبار ذات صلة كومان: هذا المرشح الأقوى في «يورو 2024» تعرف على الهدف الأسرع في تاريخ كأس أوروبا

 
 

مقالات مشابهة

  • ميسي يواصل تحطيم الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين
  • أورو 2024.. إيطاليا تبدأ حملة الدفاع عن اللقب بالفوز أمام ألبانيا
  • إيطاليا تبدأ الحملة بفوز صعب
  • في 3 دقائق.. موراتا وفابيان رويز يسجلان هدفين لـ إسبانيا أمام كرواتيا
  • الغيابات تضرب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في دوري نايل
  • ميسي يسجل.. منتخب الأرجنتين يكتسح جواتيمالا برباعية وديًا استعدادًا لكوبا أمريكا
  • محمد شريف: أحتاج فرصة أكبر مع منتخب مصر
  • ناجي حكمًا لمباراة الأهلي ضد فاركو وعبد العزيز السيد يدير موقعة الزمالك أمام سيراميكا
  • ثلاثية بيراميدز أمام سموحة تطيح بـ الزمالك من دوري أبطال أفريقيا رسميًا
  • بيراميدز يكتسح سموحة بثلاثية ويضمن المشاركة رسميًا في دوري أبطال إفريقيا