شفق نيوز/ استقبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، كبير علماء المجمع الفقهي العراقي لكبار العلماء للدعوة والإفتاء، الشيخ أحمد حسن الطه والوفد المرافق له.

ذكر ذلك بيان صدر عن مكتب السوداني الاعلامي، وورد الى وكالة شفق نيوز، مضيفاً أنه جرى، خلال اللقاء، استعراض جهود استدامة السلم الاجتماعي وتعزيزه، ودعم خطاب الاعتدال والوحدة الإسلامية، في ظلّ التحديات الكبيرة التي تشهدها المنطقة.

كما تناول اللقاء، وفق البيان، أهمية تضافر الجهود العربية والإسلامية في سبيل دعم أبناء الشعب الفلسطيني وقضيتهم العادلة، في ظلّ ما يتعرضون له من جرائم وحصار من قبل سلطات الاحتلال الصهيوني.

 

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي المجمع الفقهي العراقي محمد شياع السوداني

إقرأ أيضاً:

مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي

 

تحاول إدارة النادي الأهلي، حسم بعض الصفقات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم بعض المراكز داخل تشكيل الفارس الأحمر، بعد مطالبة السويسري مارسيل كولر، بضرورة تدعيم بعض المراكز أولها الهجوم.

ويرغب مارسيل كولر في تدعيم الهجوم بصفقة أجنبية جديدة، في ظل اقتراب رحيل الفرنسي أنتوني موديست، هذا الصيف عن النادي الأهلي.

عاجل.. إنييستا يحرك برشلونة للتعاقد مع محمد صلاح "توقيع ذهبي".. النصر السعودي يقدم عرضا تاريخيا لضم نجم ريال مدريد - الأهلي يفاوض إكسيبوا

وأكد الناقد الرياضي إسماعيل مرزوق في تصريحاته مع مهيب عبد الهادي عبر شاشة قناة إم بي سي مصر:" النادي الأهلي دخل في مفاوضات متقدمة مع هداف الدوري البولندي".

وتابع:" الأهلي تفاوض مع الإسباني إريك إكسيبو، مسؤولي الأحمر عرضوا مليون و200 ألف دولار لحسم تلك الصفقة، ولكن اللاعب تلقى عرضا أخر من نادي أم صلال القطري ووافق عليه".

وأختتم:" عرض أم صلال كان أكثر من عرض الأهلي لذلك وافق اللاعب على الرحيل إلى قطر ووصل إلى الدوحة، وهي صفقة مميزة جدا ولكن الصفقة فشلت بسبب بعض بنود العقد".
 

مقالات مشابهة

  • رئيس الوزراء العراقي يؤكد مضي الحكومة في مسؤوليتها إزاء سيادة البلاد
  • وزير الخارجية يبحث تعزيز العلاقات مع نظيره العراقي
  • وزير الخارجية يبحث مع نظيره العراقي آخر المستجدات الإقليمية والدولية
  • مفاجأة الموسم.. صفقة إسبانية على طاولة الأهلي
  • كتلة مبادرة “فرع الحلبوسي” لم تناقش مع السوداني حسم منصب الرئاسة البرلمانية
  • عيد بلا أضاحي في العراق.. وفتوى بجواز إرسال ثمنها إلى غزة لإغاثة سكان القطاع
  • وزارة حقوق الإنسان تعقد مؤتمراً صحفياً على أنقاض المجمع الحكومي الذي استهدفه العدوان الأمريكي البريطاني بريمة
  • حقوق الإنسان: أمريكا ستدفع الثمن باهظا نتيجة ما ترتكبه من جرائم
  • ملف اليمن على طاولة اجتماع لمجلس الأمن الدولي
  • الصحة تدين استهداف العدوان المجمع الحكومي وإذاعة ريمة