نظمت مديرية الشباب والرياضة في الإسكندرية، برئاسة الدكتوره صفاء الشريف، حملة طرق أبواب، وتوزيع منشورات لحث المواطنين بالمشاركه في العملية الانتخابية، حيث قام أعضاء نادي الفتاة والمرأة ونادى التطوع  بمركز شباب سموحة بتوزيع بطاقات للتوعية بأهمية المشاركة في الانتخابات وذلك في المناطق المحيطة بالمركز. 

أهمية المشاركة في التصويت

وأشارت «الشريف» إلى أن عضوات نادي الفتاة والمرأة وأعضاء نادى التطوع خرجوا إلى الشوارع المحيطة بمركز شباب سموحة، لتوزيع بطاقات تحتوى على أهمية المشاركة السياسية والنزول للإدلاء بأصواتهم في الإنتخابات الرئاسية والمقرر لها أيام الأحد والإثنين الثلاثاء القادمين، حيث أن كثافة المشاركة تعكس مدى وعى المواطن وحرصة على إختيار الرئيس القادم للبلاد، مما يظهر مصر بشكل مشرف أمام العالم.

العمل التطوعي

وأضافت «الشريف»، أن العمل التطوعي هو تقديم العون والمساعدة للآخرين، ليسود الخير في المجتمع، وجاءت هذه التسمية لأن الإنسان لا يقوم به مجبرا بل طواعية ، حيث ينبع من الداخل، ويزداد تطور ونمو المجتمع ، كلما زادت العناصر الإيجابية والبناءة، ويساعد العمل التطوعي والأنشطة المتعلقة به على الحفاظ على تطور المجتمع، كما يساعد العمل التطوعي على استغلال أوقات الفراغ ، ويحوله إلى أنشطة تطوعية مفيدة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شباب الإسكندرية رياضة الإسكندرية مراكز الشباب أندية التطوع العمل التطوعی

إقرأ أيضاً:

هنا الزاهد تتلقى إشادات واسعة بعد رفضها إعلان لشركة عالمية

متابعة بتجــرد: وجه جمهور الفنانة هنا الزاهد إشادات كبيرة لها بعد تداول أنباء عن رفضها المشاركة في تقديم حملة إعلانية لإحدى شركات المياه الغازية الداعمة لإسرائيل، تضامنًا مع الفلسطينيين، بعد الدمار الشامل الذين يتعرضون له على يد قوات الاحتلال.

وكانت أخبار قد تم تداولها خلال الساعات الماضية عن رفض هنا عرضاً ضخماً من إحدى شركات المياه الغازية العالمية العاملة في مصر للمشاركة في تقديم حملة إعلانية للشركة مقابل مبلغ مالي ضخم، إلا أنها اعتذرت عن عدم المشاركة معتبرة أن الشركة العالمية تدعم إسرائيل رغم حربه على أهالي غزة.

وجاء إعلان رفض هنا للحملة الإعلانية على إثر انتشار صورة لها وهي ترتدي تيشيرت عليه علامة الشركة وهو ما أثار الجدل، ليكشف نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي أن الصورة قديمة التقطت لها قبل ثماني سنوات.

يُذكر أن هنا يعرض لها حالياً فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” والذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا منذ عرضه بالسينمات، ويشارك في بطولته العديد من النجوم، ومن أبرزهم هشام ماجد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز، بيومي فؤاد، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج أحمد الجندي. 

main 2024-06-02 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • حصلوا على 280 درجة كاملة.. ننشر أسماء أوائل الشهادة الاعدادية 2024 في الإسكندرية.
  • الشريف يعلن نتيجة أوائل الشهادة الإعدادية بالإسكندرية 2023،2024"
  • مناقشة التجهيزات النهائية لتدشين تشجير مداخل وشوارع مدينة الحديدة
  • الإسماعيلية تنظم حفل لتكريم رموز سرابيوم
  • وزارة العمل تشارك فى ندوة للتوعية بعنوان "المرأة شريك التنمية بالشرقية"
  • هنا الزاهد تتلقى إشادات واسعة بعد رفضها إعلان لشركة عالمية
  • «ترشيد المنازل» تفوز بجائزة الشارقة للعمل التطوعي
  • «كهرباء الشارقة» تحصد المركز الأول كأفضل مبادرة تخصصية تخدم المجتمع
  • سيارات القوى العاملة المتنقلة تفتح أبواب التنمية بقرى المنيا
  • مبادرة «أنت متطوع» بالإسكندرية تُنظم سلسلة من الورش التدريبية لتنمية مهارات الشباب