المهرة (عدن الغد ) خاص

إستضاف قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية اللواء "محسن علي مرصع" بعثة منتخبنا الوطني للناشئين بعد وصوله إلى محافظة المهرة قادماً من سلطنة عمان الشقيقة بطلا لبطولة إتحاد غرب آسيا للناشئين بالشراكة مع شركة المارينا العقارية ممثلة بالمهندس "رمزي المصعبي" المدير العام للشركة في المحافظة.

و كانت الاستضافة عبارة عن وجبة غداء على شرف البعثة تلاها مهرجان فرائحي في مدينة المارينا السياحية إضافة إلى دروع فخرية ومبالغ مالية للجهازين الفني والإداري واللاعبين.

وقد أثنى قائد محور الغيضة على الادوار الرياضية التي سطرها لاعبين المنتخب في كافة مواجهات البطولة بداية من دور المجموعات إلى نهائي البطولة والروح الجماعية التي تمتع بها الفريق والتي تدل على مواهب شعبنا العظيم الرياضية على مر الزمان رغم الوضع الصعب التي تمر به البلاد وتوقف الدوري اليمني المحلي.

من جانبهم تحدث الاستاذ "عبدالوهاب الزرقة" رئيس بعثة المنتخب موجهاً شكر البعثة وامتنانهم لقيادة محور الغيضة وشركة المارينا العقارية على كرم الضيافة وحفاوة الاستقبال مشيرين إلى أن ذلك يعكس لدى اللاعبين والجهازين الفني والإداري حب واهتمام شعبهم العظيم ويرفع من معنويات اللاعبين لتقديم مزيد من الجهد والعطاء في جميع المشاركات الدولية والبطولات الرياضية

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: محور الغیضة

إقرأ أيضاً:

المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا

يستضيف المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الثلاثاء، نظيره الأردني، على ملعب الأول بارك في مدينة الرياض، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ويتصدر الأخضر المجموعة السابعة برصيد 13 نقطة، بفارق 3 نقاط عن الوصيف منتخب الأردن, ويحتل منتخب طاجيكستان المركز الثالث بـ5 نقاط، والمنتخب الباكستاني الأخير دون نقاط.

وكان المنتخبان السعودي والأردني قد حسما التأهل إلى الدور الثالث للتصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026م، بعد ختام الجولة الماضية "الخامسة" التي كسب من خلالها السعودي نظيره الباكستاني بثلاثة أهداف نظيفة، والأردن بفوزه على طاجيكستان أيضاً بثلاثة أهداف دون رد.

مقالات مشابهة

  • قضية المقبولين في الكلية الحربية محور متابعة.. الصمد: مبادرتنا تنتظر عودة قائد الجيش
  • اختتام الدورة الصيفية لأبناء ضباط قوات الحرس الجمهوري
  • المنتخب السعودي يستضيف نظيره الأردني اليوم في تصفيات كأسي العالم وآسيا
  • منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية اليوم
  • الاتحاد الآسيوي يضع منتخب الناشئين في المستوى الأول والشباب في المستوى الثاني
  • منتخب اليد الشاطئية يستهل مشواره في كأس العالم بلقاء المجر
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يستضيف المفكر الاستراتيجي اللواء الدكتور سمير فرج
  • غداً.. منتخب الإمارات يستضيف نظيره البحريني في ختام المرحلة الـ 2 من التصفيات الآسيوية
  • الكويتي عبدالله بهبهاني يحقق ذهبية وبرونزية ضمن بطولة سلمانوف الدولية لشباب الجمباز في سلوفينيا
  • رفع كفاءة طريق الحزام الأخضر الرابط بين محور الدكتور سمير فرج والأقصر