مسلسل أشغال شقة.. يخوض النجم مصطفي الغريب موسم مسلسلات رمضان 2024 من خلال المشاركة بـ مسلسل أشغال شقة، أمام الفنان هشام ماجد، و الفنانة أسماء جلال، وبمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف.

مسلسل أشغال شقة

وكشفت قناة «MBC» عن الإعلان التشويقي لـ مسلسل أشغال شقة، وجاء البرومو مليئا بالمواقف الكوميدية، خاصة عندما ظهر كلا من هشام ماجد ومصطفي غريب وهما يعملان في مصلحة الطب الشرعي.

كوميديا مصطفي الغريب وهشام ماجد

وظهر في البرومو عدد من أبطال مسلسل أشغال شقة، والفنانين المشاركين به، وفي مقدمتهم: أسماء جلال، وهشام ماجد، وشيرين، في دور والدة هشام ماجد، وسلوى محمد علي، في دور والدة أسماء جلال، وأيضا مصطفى غريب، وانتصار، وإيمان السيد، ونهى عابدين، وأنعام سالوسة.

وشارك الفنان مصطفي الغريب، عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، مقطع فيديو من كواليس مسلسل أشغال شقة، حيث ظهر برفقة الفنان هشام ماجد، وهما يؤديان بعض الحركات الطريفة، وعلق قائلا: «أشغال شقة، رمضان يجمعنا باذن الله على MBC مصر وشاهد».

طرح بوستر مسلسل أشغال شقة

وفي وقت سابق، طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل أشغال شقة، البوستر الدعائي للعمل المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان 2024، بطولة الفنان هشام ماجد.

أبطال مسلسل أشغال شقة

يقوم ببطولة مسلسل أشغال شقة، مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: هشام ماجد، وأسماء جلال، ومصطفى غريب، وسلوى محمد علي، وشيرين، وعادل المطيري، وهو من تأليف: شيرين دياب، وإخراج: خالد دياب.

ومسلسل أشغال شقة، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج خالد دياب، ويعد التجربة الكوميدية الأولى للفنانة أسماء جلال.

مسلسل الكبير أوي 8.. «DMC» تعرض فيديو لـ طبازة: «الكبير مبيقولش على نفسه كبير»

مسلسل بدون سابق إنذار رمضان 2024.. آسر ياسين ينشر الكواليس

مسلسلات رمضان 2024.. برومو مسلسل «صلة رحم» يكشف شخصية إياد نصار (فيديو)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل اشغال شقة خريطة مسلسلات رمضان 2024 مسلسل أشغال شقة أسماء جلال هشام ماجد رمضان 2024

إقرأ أيضاً:

كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025

أعلن المؤلف محمود حمدان عن مسلسله الجديد التي يتم عرضة في شهر الرمضاني المقبل 2025، وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي، وذلك بعد نجاحهما سويا في مسلسل،حق عرب"، الذي تم عرضة في الشعر الرمضاني الماضي.

 

وشارك محمود حمدان  صورة له برفقة الفنان أحمد العوضي عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها قائلا: "رمضان 2025".

 

مسلسل حق عرب

 

مسلسل "حق عرب" مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، ويشارك فيه كل من دينا فؤاد، رياض الخولث، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي. وتدور أحداث العمل في اطار شعبى أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

 

ويسجل مسلسل "حق عرب" البطولة المطلقة الأولى للنجم أحمد العوضى في دراما رمضان، بعدما قدم في رمضان 2023 مسلسل "ضرب نار" مع زوجته ياسمين عبد العزيز، من تأليف تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، وشارك في بطولته ماجد المصرى، مها نصار، هدى الإتربي، انتصار، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، ضياء عبد الخالق، تامر مجدى، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي.

مقالات مشابهة

  • بهذه الطريقة.. منة فضالي تعايد على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • “أول لقاء مع نجمة مصر القادمة".. محمد إمام يشيد بـ أسماء جلال
  • «مفيش كده».. محمد رمضان يكشف موعد طرح أغنيته الجديدة
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • إيرادات فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة في آخر ليلة عرض
  • دياب يكشف أسباب غيابه عن السينما
  • كلاكيت للمرة الثانية.. محمود حمدان يعلن تعاونة مع أحمد العوضي في رمضان 2025
  • هشام عاشور يكشف أسباب انفصاله عن نيللي كريم