تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب الأعمال الإنشائية لاستاد النادي المصري، وذلك بحضور لفبف من القيادات التنفيذية ومسئولي الشركة المنفذة.

ووجه الدكتور محمود حسين، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، على التصديق ببناء الاستاد في نفس موقعه، مؤكداً أنه تم إنجاز أكثر من 65% من الأعمال الإنشائية في استاد النادي المصري، وخلال شهرين سيتم الإعداد للنجيلة الخاصة بالملعب.

وأشاد وزير الشباب والرياضة، بالجهود التي يبذلها الدكتور محمود حسين، في هذا الملف الذي يهم الشارع البورسعيدي ويعد حلم لجماهير النادي المصري، وبدأ يتحقق بتوجيهات القيادة السياسية، متوجهاً بالشكر للدكتور محمود حسين، ونواب المحافظة، وكافة الجهات التنفيذية على مجهوداتهم في إنشاء استاد النادي المصري.

وتوجه محافظ بورسعيد، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، على تحقيق حلم البورسعيدية، والشكر لوزير الشباب والرياضة علي متابعته المستمرة لمراحل انشاء الاستاد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من انشائه في اقرب وقت، وكذلك الجهود الكبيرة التي قام بها الدكتور محمود حسين وكيل لجنة الشباب والرياضة في هذا الملف.

كان قد دعا الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، للقيام بجولة ميدانية باستاد النادي المصري، وذلك اليوم السبت لمتابعة سير الأعمال الإنشائية به.

وأكد الدكتور محمود حسين، أن الزيارة لمحافظة بورسعيد بدأت بتفقد الأعمال الإنشائية في استاد النادي المصري الجديد، ومتابعة تنفيذ الخطة الزمنية لهذا المشروع خلال الفترة القادمة.

وأوضح، أنه يسعى جاهداً لمتابعة تحقيق حلم كل بورسعيدي، وانتهاء تنفيذ الاستاد الجديد وافتتاحه وبدء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري في اللعب بمحافظته مرة أخرى بعد غياب 12 عام.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: إنجاز 65 الدكتور محمود حسين الفترة القادمة النادي المصري من الأعمال الإنشائية والرياضة وزير الشباب يتفقد الأعمال وزیر الشباب والریاضة الدکتور محمود حسین الأعمال الإنشائیة النادی المصری

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة "شارعك ملعبك" بمشاركة 600 لاعب ولاعبة

افتتح وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أولى البطولات من سلسلة بطولات "شارعك ملعبك"، برعاية الاتحاد المصري للألعاب الترفيهية برئاسة أحمد البكري، ويشارك في البطولة 600 لاعب ولاعبة والمقرر أن يشهدها الشارع المصري خلال الفترة المقبلة في جميع المحافظات بناء على تعليمات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

وأقيمت البطولة في لعبة "الطاولة والدومينوز" بحي الجمالية تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، التي تستهدف إلى تعزيز المنافسة الرياضية بين الشباب المصري وتشجيعهم على ممارسة الألعاب الترفيهية وتطوير مهاراتهم في هذا النوع من الألعاب.

وعبر الدكتور أشرف صبحي عن اهمية تنظيم هذه البطولة وتشجيعه للشباب على ممارسة الألعاب الترفيهية وتطوير قدراتهم الرياضية والتنافسية.

وأكد على أهمية توفير البيئة المناسبة لتنمية مواهب الشباب المصري واكتشاف المواهب في مجال الألعاب الترفيهية.

وقال رئيس اتحاد الألعاب الترفيهية أحمد البكري إن سلسلة فعاليات "شارعك ملعبك" تهدف إلى تقديم فرص رياضية متنوعة للشباب في محيطهم القريب.

وأضاف رئيس الاتحاد إلى أن إقامة هذه البطولة في ضوء توجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بضرورة العمل على نشر الألعاب الترفيهية لتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التواجد في جميع المحافظات وأماكن تجمعات المواطنين.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة وزيرى الشباب والهجرة.. ختام ملتقى المصريين بالخارج لمكافحة الهجرة غير الشرعية
  • وزير الشباب والرياضة يُتوج النادي الأهلي بالأميرة السمراء ويهنئ مجلس إدارته وجماهيره بالانجاز
  • وزير الاتصالات يتفقد معهد "ITI" ومركز "CRETIVA" بجامعة قناة السويس
  • وزير الاتصالات يتفقد معهد"ITI" ومركز "CRETIVA" بجامعة قناة السويس
  • وزير الاتصالات يتفقد معهد «ITI» و مركز «CRETIVA» بجامعة قناة السويس
  • وزير الرياضة يطمئن على استعدادات استاد القاهرة قبل مباراة الأهلي والترجي .. صور
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة شارعك ملعبك.. بمشاركة 600 لاعب ولاعبة
  • وزير الرياضة يفتتح بطولة شارعك ملعبك بمشاركة 600 لاعبا
  • وزير الشباب والرياضة يفتتح بطولة "شارعك ملعبك" بمشاركة 600 لاعب ولاعبة
  • بمشاركة 600 لاعب.. وزير الشباب يفتتح بطولة "شارعك ملعبك"