متابعة بتجــرد: توّج المنتدى السعودي للإعلام منصة “شاهد”، المنضوية تحت مظلة “مجموعة MBC”، بجائزة أفضل منصة رقمية في المجال الإعلامي. تُمنح هذه الجائزة للمنصة الرقمية الأفضل في مجال الإعلام، وتتعلق بالمواقع الالكترونية والتطبيقات التي يتم تنزيلها على الأجهزة الذكية، والتي تقدم محتوى في مجال الإعلام وفروعه المختلفة.

جدير بالذكر أن “شاهد” هي منصة البث العربي الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكبر موطن للإنتاجات الأصلية العربية النوعية عالمياً، وتندرج تحتها “أعمال شاهد الأصلية” و”عروض شاهد الأولى”، إلى جانب أحدث الأفلام العربية، وطيف واسع من الأفلام والعروض الأجنبية.

كما تقدّم “شاهد” محتوى مخصص للأطفال واليافعين ويضم عدد كبير من الإنتاجات المحلية وأشهر العناوين العالمية من كبرى الاستوديوهات وشركات الإنتاجات في هوليوود والعالم، إلى عدد من الباقات المتخصصة كباقة الرياضة التي تقدم محتوى رياضي حصري في منطقة الشرق الأوسط، ودوري روشن السعودي لكرة القدم بالشراكة مع قنوات SSC، إلى جانب البطولات الكروية والرياضية والآسيوية التي تقام في المملكة العربية السعودية، وباقة تخيّل التي تضم برامج وعروض موسم الرياض وجدة وغيرهما بالشراكة مع الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، في موازاة بث مباشر لمجموعة من القنوات التلفزيونية العربية والعالمية الأكثر مشاهدةً وقوامها أكثر من 31 قناة تلفزيونية متخصصة، وغير ذلك الكثير.

main 2024-02-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

الضالع: مسيرات حاشد تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”

الوحدة نيوز/ شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع اليوم مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “انتصاراً لغزة .. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدّمها بمديرية دمت القائم بأعمال المحافظ عبداللطيف الشغدري ومسؤول التعبئة أحمد المراني وقيادات أمنية وعسكرية وتنفيذية العلمين اليمني والفلسطيني.

واستنكروا استمرار جرائم الإبادة الجماعية والوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة في ظل صمت وخذلان عربي ودولي وأممي.

وأكد أبناء الضالع ثباتهم على الموقف المساند للشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة وإسناد مقاومته الباسلة.

وحيا بيان صادر عن المسيرات صمود الشعب الفلسطيني أمام آلة القتل والدمار الصهيونية الأمريكية .. مشيداً ببطولة وبسالة وثبات المقاومة في غزة وبالجهود التي تعزّز من تلاحم الصف الفلسطيني.

وثمن البيان دور القوات المسلحة اليمنية التي انتزعت النوم من عيون الصهاينة وزرعت الخوف في قلوبهم .. مطالباً بالمزيد من الضربات في مرحلة التصعيد الخامسة التي دُشنت بإرسال طائرة “يافا” المسيرة إلى قلب العدو.

وأكد بيان المسيرات أن ما قام به العدو من إشعال النيران في الحديدة بقصفة أعياناً مدنية لتحقيق نصر زائف‘ إنما أشعل في قلوب اليمنيين نار الغضب والاستبسال، متلهفين للرد الشافي الآتي لا محالة كما أكد على ذلك قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وعبر البيان عن الاستنكار لعملية الاستقبال والحفاوة للمجرم نتنياهو في الكونغرس الأمريكي، متسائلاً “لماذا لا تقوم الدول العربية والإسلامية باستقبال قادة المقاومة كما تقوم أمريكا باستقبال مجرم الحرب نتنياهو”.

ودعا بيان المسيرات زعماء العرب والمسلمين بالدفاع عن كرامتهم المهدرة من قبل المجرم نتنياهو .. مجدداً الدعوة للأصوات الحية من شعوب الأمة العربية والاسلامية إلى التحرك حتى يُسمع أصواتهم الغاضبة الأعداء.

مقالات مشابهة

  • وزيرة الثقافة الأردنية تفتتح جناح السفارات في مهرجان جرش الثقافي 2024 وتشيد بجناح المملكة العربية السعودية
  • الضالع: مسيرات حاشد تحت شعار “انتصاراً لغزة.. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”
  • الكشف عن خطة أمريكية لتشكيل “قوة حفظ سلام” في غزة
  • بمشاركة دول عربية.. الكشف عن خطة أمريكية لتشكيل “قوة حفظ سلام” في غزة
  • هيئة الهلال الأحمر السعودي تدشّن برنامج تحسين جودة الإنعاش “RQI”
  • العربية للتنمية الإدارية تنظم المنتدى العربي للتنمية الاقتصادية بدُبي
  • “الموارد البشرية”: توثيق أكثر من 9 ملايين عقد عبر منصة “قوى” منذ إنشائها
  • الزادمة يؤكد دعم المؤسسة الليبية للإعلام خلال زيارة موسعة لمنشآتها في بنغازي
  • بعد ضربة “تل أبيب”.. “إسرائيل” تستعرض عضلاتها
  • “المجلس الرئاسي السعودي” يتراجع