شفق نيوز:
2024-04-18@07:48:45 GMT

ملك الأردن يعزي مسعود بارزاني بوفاة شقيقته

تاريخ النشر: 24th, February 2024 GMT

ملك الأردن يعزي مسعود بارزاني بوفاة شقيقته

ملك الأردن يعزي مسعود بارزاني بوفاة شقيقته.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي مسعود بارزاني ملك الاردن

إقرأ أيضاً:

بدء أولى جلسات محاكمة السائق المتسبب بوفاة حبيبة الشماع

بدأت منذ قليل، محكمة جنايات القاهرة، أولى جلسات محاكمة المتهم محمود هاشم 34 سنة سائق بشركة أوبر أمام في القضية المعروفة إعلاميا بـ"وفاة حبيبة الشماع".

 

في وقت سابق، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بمحاولة خطف المجني عليها حبيبة الشماع، إلى محكمة الجنايات المختصة؛ لمعاقبته بتهم الشروع في خطفها بطريق الإكراه، وحيازته جوهر الحشيش المخدر في غير الأحوال المصرح بها قانونًا، وقيادته مركبة آلية حال كونه واقعًا تحت تأثير ذلك المخدر.

 

ثبت من تحقيقات النيابة العامة أنه بسؤال أول من شاهد المجني عليها -محاولًا إسعافها- بعد أن ألقت بنفسها من سيارة المتهم، أنها ذكرت له أن المتهم أراد خطفها، وقالت نصًا: "أوبر كان عايز يخطفني"، وأن الممثل القانوني لشركة "أوبر" شهد أن المتهم قد أُغلق حسابه عبر تطبيق الشركة من قبل، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا عن طريق استخدام رقم قومي آخر استطاع من خلاله إعادة استخدام التطبيق، وقد نسخت النيابة العامة صورة من الأوراق خصصتها لتحقيق واقعة التزوير تلك، كما طالعت الشكاوى المقدمة ضد المتهم بالشركة التي يعمل بها، فتبينت في واحدة منها شكوى لسيدة قررت أنه تحرش بها جسديًا.

 

 

 

ضبط قضايا في الاتجار في العملات الاجنبية بقيمة 17 مليونا جنيه 

 

وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة الأخيرة، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 17 مليون جنيه،  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.

 

 

سقوط 3 تجار مخدرات في قبضة الأمن بالقاهرة

 

قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ، بشن حملات أمنية مكبرة لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة، وأسفرت جهود الحملة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية.

 

كما ضبط عاطلين لهما معلومات جنائية، بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزتهما كيلو جرام لمخدر الأستروكس وفرد خرطوش وطلقتين وميزان حساس. 

 

وضبط عاطل، بدائرة قسم شرطة المطرية، وبحوزته 2700 قرص مخدر لعقاري ترامادول وتامول، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار في المواد المخدرة.

 

 

 

برصاصتين في الرأس والصدر ..حبس عاطل شرع في قتل عمه بالهرم

 

كما امرت جهات التحقيق بالهرم ، بحبس عاطل  4 ايام علي ذمة التحقيقات ، بتهمة  قتل عمه برصاصتين الأولى في الرأس والثانية في الصدر داخل منزل العائلة بمنطقة الطوابق بالهرم ولاذ بالفرار.

 

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من أحد المواطنين، بوجود مصاب بطلق ناري بشارع مصطفى رشوان بمنطقة الطوابق فيصل، بسبب خلافات داخل منزل إحدى العائلات.

 

على الفور انتقل إلى مكان البلاغ رجال المباحث، ووجدوا رجل مسن ملقى وسط بركة من الدماء وبه إصابة عبارة عن رصاصة في الرأس وأخرى في الصدر، أطلقهما نجل شقيقه، عاطل، على عمه بعد نشوب مشاجرة بينهما، بسبب قيام الأخير بالمعيشة في منزل المجني عليه دون رضاه وإثارة المشاكل وسط الأسرة فقرر طرده بالعنوة، ما دفع المتهم للشروع في قتله ثم لاذ بالفرار.

 

مقالات مشابهة

  • مدير فرع كبار العملاء بكاك بنك يستقبل المعزين بوفاة والده بعدن
  • حريق يلتهم مأوى خمس أسر في أحد مخيمات النازحين شرقي اليمن
  • السوداني يثني لبايدن على جهود نيجيرفان بارزاني: ذو دور مهم بحل المشاكل
  • شيخ الأزهر يعزي مدير مركز البحوث السكانية بجامعة الأزهر في وفاة زوج شقيقته
  • شيخ الأزهر يعزي الدكتور جمال أبو السرور في وفاة زوج شقيقته
  • خاص| دفاع المتهم بوفاة حبيبة الشماع: اللي رشه ده مش منوم وإلا كانوا الاتنين اتخدروا «فيديو»
  • بدء أولى جلسات محاكمة السائق المتسبب بوفاة حبيبة الشماع
  • نيجيرفان بارزاني يعلن دعماً كاملاً لزيارة السوداني إلى أمريكا
  • بالصور – محمد منير يحتفل بزفاف ابنة شقيقته بذراع مكسورة
  • مصرع طفل وإصابة شقيقته فى حادث انقلاب توك توك بالدقهلية