مسلسلات خليجية - عربية 2024/1445.. قصة مسلسل سكة سفر 3 وموعد عرضه والقنوات الناقلة، نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "سكة سفر" السعودية، مقطع فيديو ترويجي (برومو) للنسخة الثالثة من العمل الدرامي الذي حظي بمتابعة كبيرة في نسختيه السابقتين، وبدا أن المنطقة الشرقية هي المحطة التي استقر فيها الشبان الثلاثة أبطال المسلسل.

وظهر في "برومو" مسلسل سكة سفر 3، مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) في الظهران، وواحات النخيل التي تشتهر بها الأحساء، ومعالم أخرى كثيرة من المنطقة الشرقية التي اختارها صناع المسلسل مكانًا لمغامرات المسلسل.

وكان الجزء الأول من المسلسل قد تم تصويره عام 2022 في استراحة صحراوية على طريق قريب من الرياض، وحقق مشاهدة كبيرة ومطالب بتجهيز جزء ثاني، وهو ما تم بالفعل العام الماضي 2023، حيث شهدت منطقة في جنوب غرب المملكة أحداث المسلسل.

وبدا أن للمسلسل عشاق كثر يترقبون جزأه الثالث، إذ حقق البرومو الترويجي مشاهدات عالية بعد ساعات من نشره، وسط سيل من التعليقات والنقاشات حول المسلسل ومكان تصويره.

قصة مسلسل سكة سفر 3


تدور أحداث مسلسل سكة سفر الجزء الثالث حول ثلاثة إخوة وقعوا في مأزق بسبب اضطرارهم لإدارة الأعمال، التي تركها لهم والدهم بعد وفاته، بالإضافة إلى إدارة حياتهم، لكن أثناء عملهم ورحلتهم، تحدث لهم أزمات كثيرة، مما يجعلهم يدركون أن الرياح تأتي بما لا تشتهي السفن.

أبطال مسلسل سكة سفر 3

مسلسل سكة سفر يضم عددًا من نجوم الوطن العربي بالإضافة إلى ضيوف الشرف، وهو تأليف عبدالله الوليد وأوس الشرقي، وإخراج رامي رزق الله، وهو من بطولة صالح أبو عمرة، وسعد عزيز، ومحمد الشهري، وخيرية نظمي، وعبد الله العامر، كما يضم مسَلسَل سكة سفر 3 عددا من نجوم الشرف المصريين وهم الفنان حسن الرداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، وعدد من مشاهير السوشيال ميديا.

قنوات عرض مسلسل سكة سفر 3

سيتم عرض المسلسل على قنوات MBC ومنصة شاهد الرقمية، ولكن مع الاشتراك الشهري سيتمكن الجمهور من مشاهدة الحلقات في أي وقت

وسيُعرض "سكة سفر 3" في رمضان على منصة شاهد وقناة MBC، وتعاون على تأليف جزئه الثالث، 12 كاتبًا، وإخراج دافيد أوريان، والإشراف العام للعراقي أوس الشرقي الذي أخرج جزأه الأول.

وتدور أحداث المسلسل حول ثلاثة أشقاء تضطرهم الظروف لمواجهة الحياة بمفردهم بعد وفاة والدهم، لتبدأ سلسلة من المغامرات والمفاجآت في قالب تحضر فيه الكوميديا كثيرًا.

ويعكس المسلسل في مشاهده، الطبيعة الخلَّابة والمتنوعة في السعودية، إلى جانب تنوع مناطقها، وعادات أهلها وتقاليدهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسلات رمضان موعد مسلسلات رمضان مسلسلات رمضان 2024 قنوات عرض مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان مواعيد مسلسلات رمضان مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2024 موعد عرض مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان الخليجية مسلسلات رمضان السورية مسلسلات رمضان السعودية مسلسلات رمضان المصرية دراما رمضان اخبار مسلسلات رمضان 2024 مسلسلات رمضان المصرية 2024 دراما رمضان الكوميدية مسلسلات رمضان سوريا مسلسلات رمضان مصر 2024 رمضان البحرين قنوات عرض مسلسلات رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان 2024 قصة مسلسل رمضان شهر رمضان 2024 شهر رمضان شهر رمضان 1445 مسلسلات رمضان السعودية 1445

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة

يستعد منتحب مصر الأولمبي لكرة القدم لافتتاح مشواره بدورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس 2024، اليوم الأربعاء، بمواجهة نظيره الدومينيكان في ضربة البداية للفراعنة ضمن منافسات المجموعة الثالثة.

 

موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

تنطلق صافرة مباراة مصر والدومينيكان في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، ويسبقها في نفس المجموعة لقاء إسبانيا مع أوزبكستان الساعة الرابعة عصرًا فى العاصمة باريس.

القناة الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024

وتذاع المباراة بين مصر ومنافسه الدومينيكان عبر قناة بي ان سبورتس 1 بصوت المعلق علي محمد علي وكذلك قناة الرياضية المغربية.

 

منتخب مصر الأولمبي ينهي استعداداته لمباراة الدومينيكان

اختتم المنتخب الأولمبي تحت قيادة البرازيلي ميكالي استعداداته لمواجهة جمهورية الدومينيكان بمدينة نانت فى الجولة الأولى من المجموعة الثالثة بدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 وذلك بأداء تدريب خفيف وضع خلاله ميكالى المدير الفني للمنتخب اللمسات الأخيرة للتشكيل والخطة. 

شهد التدريب حضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمي مشهور عضو المجلس والكابتن محمد بركات المشرف على المنتخب.

وحرص جمال علام على تحفيز اللاعبين قبل انطلاق المباراة وطالبهم ببذل قصاري جهدهم لرفع علم مصر عاليا مشددا على ثقته فى قدرتهم على تحقيق طموحات الجماهير ووصفهم بأنهم لاعبون ابطال وشجعان  فى مثل هذا المناسبات الكبري وعليهم التأكيد على ذلك فى ضربة البداية وكل مباريات البطولة.

لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

مقالات مشابهة

  • موعد مباريات اليوم السبت 27-07-2024 حول العالم والقنوات الناقلة
  • الألعاب الأولمبية.. موعد حفل افتتاح أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • بعد انتهاء تصويره.. قصة وموعد عرض مسلسل سراب لـ خالد النبوي
  • موعد مباراة مصر وأوزبكستان القادمة في أولمبياد باريس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة
  • موعد حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة العراق وأوكرانيا والقنوات الناقلة
  • مسلسل رحيل| مواعيد العرض والقنوات الناقلة
  • أولمبياد باريس 2024.. موعد مباراة أوزبكستان ضد إسبانيا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة مصر والدومينيكان في أولمبياد باريس 2024 والقنوات الناقلة