بوابة الوفد:
2024-06-09@06:23:17 GMT

29 أبريل.. الحكم على مرتضي منصور في قضية مهمة

تاريخ النشر: 25th, March 2024 GMT

حجزت المحكمة الاقتصادية، اليوم الاثنين، قضية السب والقذف المقامة من موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات لمياء خيري، ضد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، للحكم في جلسة 29 أبريل.

مرتضى منصور يسب موظفة الجهاز المركزي للمحاسبات

وقدمت الموظفة العديد من البلاغات ضد مرتضى، ومنها هذا البلاغ والمقيد برقم 11529 لسنة 2021 العجوزة والمقيد برقم حصر وارد مالية 1794 لسنة 2023 جنح مالية، لاتهامه لها بحصولها على رشوة أثناء قيامها بالتفتيش على أعمال نادي الزمالك.

وكانت محكمة جنايات الاقتصادية برئاسة المستشار بدر السبكى رئيس المحكمة قد قضت حضوريا بجلسة بمعاقبة رئيس نادى الزمالك السابق بالحبس لمدة 6 شهور وتغريمه 20 ألف جنيه والمصروفات عما أسند إليه وألزمته المصاريف الجنائية.

واتهمت النيابة العامة مرتضى بأنه خلال الفترة من 2021/4/10 حتى 2021/12/14 قذف المجنى عليها بسبب أداء وظيفتها بأن أسند إليها بموجب أفعال متعددة متلاحقة من خلال حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي أمورًا لو صحت لأوجبت عقابها واحتقارها بين أهل وطنها بالإضافة إلى سب المجنى عليها وتعمد إزعاجها باستخدام أجهزة الاتصالات، وأحيل المتهم إلى المحكمة التي أصدرت حكمها المتقدم.

يذكر أن محكمة النقض قضت في وقت سابق بتأييد حكم حبس المتهم سنة مع الإيقاف لكبر سنه وتأييد حكم حبسه شهرًا وتم ترحيله لسجن وادي النطرون، حيث قضى العقوبة وتم عزله من رئاسة نادي الزمالك بحكم قضائي.

وتقدم مرتضى بالطعن رقم 18428 لسنة 93 قضائية على حكم حبسه واجب النفاذ، إلا أنه لم يتقدم لتنفيذه حتى الآن، ليوضح المصدر أن رأي نيابة النقض يتضمن سقوط حق مرتضى في الطعن على الحكم حال عدم تسليم نفسه للأمن أو المحكمة في أول جلسة لنظر الطعن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مرتضى منصور نادي الزمالك الجهاز المركزي للمحاسبات المحكمة الاقتصادية

إقرأ أيضاً:

جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»

أعربت الفنانة جلا هشام، عن سعادتها البالغة، بعد نجاح مسلسل دواعي السفر، الذي يعرض حاليا عبر منصة واتش إت الرقمية.

ردود فعل الجمهور بمسلسل «دواعي السفر»

قالت جلا هشام في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إنها سعيدة بردود فعل الجمهور على مسلسل دواعي السفر، لأنه يناقش قضية مهمة، ولابد أن نضعها في عين الأعتبار، وأن العمل جعلنا نركز علي المشاكل النفسية ليس لها سن معين.

وأضافت أنها تذهب إلى دكتور نفسي منذ أن كانت تبلغ من العمر 16 عاما، وحتى الآن، موضحة: «المفروض كل الناس تروح لدكتور نفسي، حد يعلمك إزاي تتعامل مع المواقف».

تفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر تدور أحداثه حول إبراهيم، الذي يعيش في عالم من نسج خياله، وعندما يجد نفسه في موقف صعب، يقرر تغيير حياته، ويساعده في ذلك جاره الشاب علي، وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أمير عيد، كامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، سمير حكيم، نادر جودة، مريم نعوم، ياسمين سمير، ومن تأليف وإخراج محمد ناير.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. محاكمة 64 متهما في قضية خلية القاهرة الجديدة
  • ميدو: لا يصح أن يكون رئيس مؤسسة الأهرام رئيسا للأهلي.. أمر غير قانوني
  • غدًا.. النظر في مرتضى منصور المطالبة بإلغاء ترخيص مؤسسة تكوين
  • حجز استئناف متهم في قضية حرق كنيسة كفر حكيم
  • السفير رياض منصور: إدراج إسرائيل بقائمة العار خطوة مهمة لكنها لن تعيد أطفالنا
  • غدا.. الحكم في دعوى بطلان امتداد عقد الإيجار لورثة المستأجر حتى الدرجة الثانية
  • غدًا.. محاكمة 111 متهمًا في قضية طلائع حسم
  • المحكمة الدستورية تفصل فى دعوى بطلان تحديد 5 سنوات لقيد حق الإرث غدا
  • جلا هشام: «مسلسل دواعي السفر يناقش قضية مهمة.. وبروح لدكتور نفسي من صغري»
  • «الأبيض الأولمبي» يواصل تدريباته في معسكر العين