ظهر الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر، مرتديا النظارة السوداء وممسكا الورد في يديه خلال لقائه ببرنامج «على المسرح» مع الإعلامية منى عبد الوهاب، تحدث عن العديد من الأسرار في حياته الشخصية وكانت منها سبب ارتدائه النظارة وفقدان بصره.

فقد عينه نتيجة خطأ طبي

قال الدكتور مبروك عطية إنه فقد عينه نتيجة خطأ طبي عند إجرائه عملية جراحية فاشلة في إحدى عينيه، تسبب في فقدانه البصر، ليقرر أن يستر عيونه بالنظارة السوداء عن أعين الناس حتى يتمكن أن يدخل عليهم السرور: «أنا بلبس النظارة السوداء، وبستر عيوني عن أعين الناس وأدخل عليهم بالمسرة بالورد، فأردت ألا أكون مسرا من جانب ومؤلما من جانب آخر».

وخلال اللقاء التليفزيوني تحدث الداعية «مبروك عطية» عن حكاية فيديو زينب الذي كان نقطة تحول في حياتك، قائلا: «منادى مبني على الضم في محل نصب.. اللي يعنيني في المقام الأول هو فهم الناس له إيه الرسالة من الفيديو؟»، موضحا أن الناس لم تستفد بهذا الفيديو.

لا يحب الدكتور مبروك عطية الشهرة، حيث وصفها بأنها وباء ويقيد المرء سيره في الشارع: «الله يلعنها في كل كتاب الشهرة، فهي وباء، ويكفي أنها تقيد المرء سيره في الشارع،  وعندما يذهب إلى مكان ما، يجد الآلاف يطلبون التصوير».

لا أشاهد السينما لهذا السبب

 وكشف خلال حديثه أنه لا يشاهد السينما، نظرا لضيق الوقت، مشيرا إلى عندما يدخل أحد من أحفاده السينما يكون في قمة سعادته: «ماعنديش استعداد نفسي لدخول السينما، لكن لو حد من أحفادي دخل السينما، ببقى سعيد جدا».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبروك عطية فقدان البصر ارتداء النظارة برنامج على المسرح مبروک عطیة

إقرأ أيضاً:

جوزيف عطية ينضم لفعاليات أعياد بيروت 2024

ينضم الفنان جوزيف عطية للفعاليات الغنائية لـ “أعياد بيروت”، والتي تقام ضمن سلسلة السهرات الصيفية هناك.

موعد حفل جوزيف عطية في أعياد بيروت 2024

ومن المقرر أن يقام الحفل في 23 من يوليو القادم على مسرح واجهة بيروت البحرية، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الاليكتروني الخاص بها.

فعاليات أعياد بيروت 2024

تعود فعاليات أعياد بيروت 2024، إلى ساحات لبنان، لتعلن عودة الحفلات والسهرات الغنائية والموسيقية، بعد توقفها بسبب اجتياح فيروس كورونا والظروف الاقتصادية والسياسية التي مرت بها البلاد .

 

كانت أحدث أغاني جوزيف عطية من خلال “سنة حلوة”، والتي حققت أكثر من مليون مشاهدة عبر يوتيوب ، وتقول كلماتها “سنة حلوة يا حبيبي عليك سنة حلوة حلوة زي عينيك عقبال سنين كتيرة في سعادة وانبساط في سعادة وانبساط سنة حلوة يا حبيبي عليك سنة حلوة حلوة زي عينيك ونعيش افراح كتيرة ونعوض اللي فات ونعوض اللي فات كل سنة وانت احلى وانا وانت جنب بعض احنا مين في فرحتنا نادي حبايبنا يفرحوا ويغنوا كمان كل يوم يجي وانت فيه جنبي بالحياة عندي مية سنة تعدي حبنا معدي مش بيتأثر بزمان والجاي كله فرحة و خير ده الجاي جنب منك غير وياك بكرة هيجي وانا مش خايف اكيد وانا مش خايف اكيد قال اخاف طب ده اسمه كلام هنعيش ونحقق الأحلام قدام شايفها احلى وكل ايامها عيد وكل ايامها عيد كل سنة وانت احلى وانا وانت جنب بعض احنا مين في فرحتنا نادي حبايبنا يفرحوا ويغنوا كمان كل يوم يجي وانت فيه جنبي بالحياة عندي مية سنة تعدي حبنا معدي مش بيتأثر بزمان”.

أغنية حضر حالك جوزيف عطية 

بجانب أغنية “حضر حالك”، التي سجلت أكثر من مليون و 600 ألف مشاهدة، وتقول كلماتها "
"كفاك تلوف عاقلبي تسن سيوف تعال وشوف شو السويته بحالي اه منك اوف بمحله كان الخوف طلع فارغ مكان القلب جوف خالي حضر حالك انا لاشويك بناري لو تركع ما تردللي اعتباري روح اسأل ترى اني معروف طار الشرف وحده يبقى طاري انا ياما وياما اني اشتغلت عليك تاتتعلم كيف تحافظ عالغالي عماني الحب ولا يوم اشتلقت عليك مو اصلي ومو الرسمتك ببالي حضر حالك انا لاشويك بناري لو تركع ما تردللي اعتباري روح اسأل ترى اني معروف طار الشرف وحده يبقى طاري.

مقالات مشابهة

  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • 1.4 مليون جنيه إيرادات 6 أفلام في السينما خلال يوم واحد
  • على خطى إسبانيا والنرويج وإيرلندا:سلوفينيا تقرّ الاعتراف بالدولة الفلسطينية المستقلة
  • مبروك لكل الناجحين "ظهرت حالا "نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة 2024..اعرفها من خلال رقمك جلوسك فقط
  • الليلة.. مجدي الجلاد ضيف أميرة بدر على النهار للحديث عن أزمة غزة
  • علية الجباس.. طارق الشناوي يكشف حكاية "بلطجية السينما المصرية"
  • جوزيف عطية ينضم لفعاليات أعياد بيروت 2024
  • احتفلت مؤسسة البصر العالمية مؤخراً بوضع حجر الأساس لمشروع مجمع مستشفى مكه لطب العيون في مدينة باوتشي
  • 12 مليون جنيه حجم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • ضبط 15 طن دقيق مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء خلال 24 ساعة