متابعة بتجــرد: نشرت الفنانة التونسية هند صبري عبر خاصية القصص المصورة الملحقة على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” مقطع فيديو طريف بمشاركة ابنتها قامتا فيه بتقليد النجمتين دنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي في أحد مشاهد مسلسلهما “نيللي وشريهان” وذلك على طريقة الـ”تيك توك”، ولقي الفيديو تفاعلاً كبيراً من جمهور هند.

من ناحية أخرى كشفت هند صبري في تصريح لها عبر برنامج ET بالعربي عن سبب غيابها في السنوات الثلاث الماضية عن دراما رمضان، وذلك منذ مشاركتها في مسلسل “هجمة مرتدة” الذي عرض في رمضان 2021.

وقالت هند إنها بعد عرض مسلسل “هجمة مرتدة”، أعربت عن تعبها جراء الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كوفيد-19 على صناعة الدراما، الأمر الذي جعلها تتخذ قراراً بالغياب المؤقت لحين تحسن الأحوال.

يذكر أن آخر أعمال هند صبري كان فيلم “بنات ألفة” الذي رشح في التصفيات النهائية لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم جائزة أفضل فيلم وثائقي، وهو من إخراج وتأليف كوثر بن هنية وإنتاج حبيب عطية ونديم شيخ روحه، وتم تصويره في تونس العام الماضي.

View this post on Instagram

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

main 2024-05-04 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هند صبری

إقرأ أيضاً:

أيمن زيدان يتحدث عن تجربته في مسلسلَيْ: “من الداخل” و”بيت أهلي”.. فماذا قال؟

متابعة بتجــرد: حلَّ الفنان السوري، أيمن زيدان، ضيفاً على منتدى شومان في العاصمة الأردنية، للقاء جمهوره ومحبيه، في جلسة حوارية، جاءت تحت عنوان «التجربة في الإخراج»، بهدف الحديث عن تجربته الفنية والإخراجية، وحاورته فيها الإعلامية رهف صوالحة.

تجيء زيارة زيدان إلى الأردن، للمشاركة في دورة تدريبية مسرحية، يقدمها مسرح الشمس للمواهب الفنية المسرحية الشابة، حيث يعقد المسرح دورات تدريبية للمهتمين بالمسرح، بهدف تنشيط وإحياء الحركة المسرحية في الأردن.

وخلال الجلسة الحوارية، تطرق زيدان إلى بداياته الفنية، منذ دخوله المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، عام 1978، وتخرجه عام 1981، حاملاً رقم (1) كأول خريج ينال شهادة من المعهد.

وربط زيدان بين نشأته في إحدى قرى ريف دمشق، وبين إجادته الأعمال الاجتماعية، مشيراً إلى أن انتقاله إلى دمشق فتح أمامه فرصاً للالتحاق بالساحة الفنية.

وعرج زيدان على العديد من التحديات، التي يواجهها الفنان في سوريا، وتتمثل في الظروف الاقتصادية والاجتماعية والسياسية الصعبة، وإحساس الفنان بالغربة بالمجتمع، في ظل الظروف الصعبة المحيطة به، مشيراً إلى أن الفنانين، وسط تلك المعطيات والظروف؛ يحاولون الخروج بأقل الخسائر دون التفكير بالانتصارات في الوقت الحالي، وأن يكونوا أوفياء لقيمهم، وبما آمنوا به، والإصرار على الاحتفاظ بشغفهم، والدفاع عن أحلامهم.

وقال زيدان إنه سعيد بردود فعل الجمهور على مسلسل «بيت أهلي»، الذي قدمه في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي، حيث أشار إلى أن العمل صورة متقدمة من أعمال البيئة الشامية، راوياً جزءاً مهماً من تاريخ سوريا، والمسلسل غيّر شكل دراما البيئة الشامية، التي يعرفها الجمهور.

وكشف زيدان أن مسلسل «من الداخل»، المعرب عن الدراما التركية، سيرى النور بداية سبتمبر المقبل، ويروي المسلسل الذي ينتمي إلى فئة المسلسلات البوليسية والأكشن، قصة أحد أكبر رؤوس المافيا في إسطنبول، وصراعه مع الشرطة التي تعجز عن إمساك أي دليل ضده، وتتخلله قصة حب.

ويشارك في بطولة المسلسل، إلى جانب زيدان، كلٌّ من: أيمن رضا، ويارا صبري، وسامر إسماعيل، ووسام فارس، وفادي صبيح، ورشا إبراهيم، وحازم زيدان، وهمام رضا.

ويعتبر زيدان من أبرز نجوم الدراما في الوطن العربي، فبرصيده عدد كبير من الجوائز والأوسمة والتكريمات، أبرزها حصوله عام 1984 على جائزة أفضل ممثل لفيلم غير ناطق بالفرنسية/ العالم العربي، من مهرجان كان، عن أول أدواره السينمائية في فيلم «أحلام المدينة» مع المخرج محمد ملص.

كما حصل على العديد من الجوائز، منها: جائزة مهرجان «وهران» الدولي للفيلم العربي عن فئة أفضل ممثل في الأفلام الروائية الطويلة عن دوره في فيلم «الأب»، لمخرجه باسل الخطيب عام 2017، وأفضل ممثل عربي في مسابقة نور الشريف للفيلم العربي، عن دوره في فيلم «الأب» للمخرج باسل الخطيب، الذي حصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل فيلم عربي، خلال مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط عام 2017، وجائزة السلام في ختام فعاليات مهرجان الفجر السينمائي في العاصمة الإيرانية طهران، ضمن مسابقة أفلام الشرق عن فيلمه «أمينة» في عام 2019.

main 2024-05-17 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • بقالي أربع سنين مش بنام.. المخرج أحمد سمير فرج يكشف أسرار وكواليس لأول مرة عن مسلسل المداح
  • أزمات فيلم “الست” تتوالى.. “سيرة أم كلثوم ستضع منى زكي في مأزق”
  • رامي صبري يلتقي فهد الزاهد: “من ارقى الناس”.. ومفاجأة بانتظار الجمهور
  • أسماء القرطبي، ماذا تقول بعد النجاح في “بين لقصور”؟
  • شاهد.. مي سليم تخطف الأنظار في أحدث إطلالة لها
  • جوري بكر .. 5 صور جريئة من الماضي ورطتها بعد الشهرة (تفاصيل)
  • أيمن زيدان يتحدث عن تجربته في مسلسلَيْ: “من الداخل” و”بيت أهلي”.. فماذا قال؟
  • أحمد السقا يكشف صعوبات “جولة أخيرة” وهذا المشهد الذي يتمنى توثيقه
  • بالفيديو – هكذا احتفلت رانيا يوسف بانتهاء تصوير “السرداب”
  • بعد نجاحه في «الحشاشين».. عمر الشناوي في ضيافة عمرو الليثي