لبنان ٢٤:
2024-05-30@02:58:13 GMT

تعميم مهم من وزارة الصناعة.. وتحذيرٌ لهؤلاء

تاريخ النشر: 15th, May 2024 GMT

تعميم مهم من وزارة الصناعة.. وتحذيرٌ لهؤلاء

أعلن وزير الصناعة النائب جورج بوشكيان في بيان، أنه "استناداً إلى قرار مجلس الوزراء رقم 1 تاريخ 11/9/2023 القاضي بالطلب إلى الوزارات والإدارات الحكومية العمل كل في إطار صلاحياته لوقف النزوح السوري، سارع إلى اصدار التعميم 83/1 بتاريخ 14/9/2023 في أيلول الماضي أي قبل تسعة أشهر، ووجهه إلى أصحاب المصانع العاملة وحذرهم فيه من مغبة استخدام عمال سوريين لا يحوزون أوراقا وتراخيص قانونية تحت طائلة وقف عمل هذه المصانع وسحب تراخيصها".

وأكد "سريان مفعول هذا التعميم"، لافتا إلى أن "الوزارة تتخذ الإجراءات والتدابير الرامية إلى التثبت من التزام الصناعيين مضمون هذا التعميم والعمل بموجبه (التعميم 83/1 تاريخ 14/9/2023 مرفق في اعلى الخبر).

وأرفق هذا التعميم بآخر حمل الرقم 84/1، الذي ما زال سارياً، وطلب فيه من العاملين في وزارة الصناعة عدم قبول أي ملف للصناعيين اذا لم يتقدموا بلائحة بالعاملين في المصنع، مرفقة بالمستندات التي تبين الوضع القانوني للعمال السوريين والأجانب لناحية الاقامة واجازات العمل.   للإطلاع على التعميم كاملاً.. إضغط هنا  

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتوج بجائزة أفضل هداف في روشن

نواف السالم

تُوج مهاجم نادي النصر البرتغالي كريستيانو رونالدو جائزة أفضل هداف في دوري روشن السعودي لموسم 2023-2024، في تتويج جديد لمسيرته الكروية المبهرة، مؤكدًا مكانته واحدًا من أبرز اللاعبين في تاريخ كرة القدم، بعدما فعلها مرارًا وتكرارًا في مسابقات مختلفة.

وقدم رونالدو، الذي انضم إلى دوري روشن السعودي، مطلع يناير 2023، أداءً استثنائيًا في الموسم 2023-2024، مُحطمًا الأرقام القياسية، مع تسجيله 35 هدفًا، وذلك الرقم الأعلى من الأهداف في تاريخ الدوري لموسم واحد. كما أضاف 11 تمريرة حاسمة ليصل بإجمالي مساهماته إلى 46 مساهمة تهديفية (الأعلى أيضاً في تاريخ المسابقة).

وسجل رونالدو أفضل معدل تسجيل، في الموسم، بين جميع اللاعبين الذين سجلوا أكثر من هدف (141 لاعبًا)، بمعدل بلغ هدفًا كل نحو 75 دقيقة. وحقق رونالدو أسرع وصول للهدف الـ 20، معادلًا رقم عبد الرزاق حمد الله بتسجيل 20 هدفًا في أقل عدد من المباريات (20 مباراة)، وذلك رقم يأتي بعد الرقم القياسي لعمر السومة الذي سجلها في 18 مباراة.

مقالات مشابهة

  • الخريف يزور عددًا من المصانع والشركات الهولندية ويبحث تعزيز التعاون الصناعي بين الجانبين
  • الخريف يبحث تعزيز التعاون مع المصانع والشركات الهولندية
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور عدداً من المصانع والشركات الهولندية ويبحث تعزيز التعاون الصناعي بين الجانبين
  • وزير الصناعة والثروة المعدنية يزور عدداً من المصانع والشركات الهولندية
  • رونالدو يتسلم جائزة هداف الدوري السعودي
  • رونالدو يتوج بجائزة أفضل هداف في روشن
  • رئيس جامعة بنها: تعميم إنشاء مراكز التطوير المهني لتأهيل الطلاب لسوق العمل
  • معلومتان إحصائيتان مهمّتان وحلّل يا دولة الخصاونة.!
  • ابن سلمة يتفقد مصانع الخرج
  • “الصناعة”: مراقبة المنشآت الصناعية 884 مرة خلال إبريل 2024