البوابة:
2024-06-11@18:32:10 GMT

كايسيدو يخرج عن صمته بعد بدايته الكارثية مع تشيلسي

تاريخ النشر: 21st, August 2023 GMT

كايسيدو يخرج عن صمته بعد بدايته الكارثية مع تشيلسي

كسر مويسيس كايسيدو صمته على مواقع التواصل الاجتماعي بعد البداية الكارثية له مع ناديه الجديد تشيلسي، حيث شارك كبديل للاعب بن تشلويل في المباراة التي خسر فيها الفريق في ديربي لندن أمام وست هام يونايتد.

ولم يكن في حسبان النجم الإكوادوري أن يكون أول ظهور له مع فريق أحلامه بهذا الشكل، خاصة وأنه شارك بديلًا في الوقت الذي كان فيه الفريق متأخرًا بالنتيجة في اللقاء الذي انتهى بفوز الهامرز 3-1.

كايسيدو يخرج عن صمته بعد البداية الكارثية له مع تشيلسي

بعد مرور نصف ساعة من الشوط الثاني، وتأخر البلوز بالنتيجة أمام وست هام بهدفين مقابل هدف، قرر المدرب الأرجنتيني بوتشتينو أن يزج بالوافد الجديد مويسيس كايسيدو على أمل أن ينقذ الفريق أو أن يساهم بتعديل النتيجة حتى.

اقرأ أيضًا: الأردني موسى التعمري يسجل هدفين ويقود مونبيليه لفوز كبير على ليون

ولكن ما حدث هو أن كايسيدو الذي كان تحت ضغط كبير في أول ظهور له خاصة في ظل خسارة الفريق، قدم عدة تمريرات خاطئة وانتهى به المطاف بإعاقة لاعب وست هام إيمرسون داخل منطقة الـ18، ليصفر حكم اللقاء ويحتسب ركلة جزاء للهامرز في الوقت بدل الضائع ويقوم لوكاس باكيتا بتسجيلها لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

وعلى إثر ذلك، اعتذر كايسيدو من الجمهور من خلال حسابه على "إنستغرام" معترفًا أنه كان جزءًا من خسارة تشيلسي، وأكد أنه سيحرص على عدم تكرار مثل هذه الأخطاء خلال تواجده مع الفريق.

وكتب قائلًا: "لم تكن هذه البداية التي أتوقعها، لكنني سعيد أنني حظيت بدقائقي الأولى مع هذا النادي العظيم"، وأضاف: "سنواصل العمل الجاد لوضع هذا الفريق في المكان الذي يستحقه، شكرًا لكل المشجعين الذين قدموا لي الدعم".

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ

إقرأ أيضاً:

احتفالات وفعاليات ترفيهية

أسدل الستار على كرنفال حفل نادي القادسية، الذي أقيم على مدى ثلاثة أيام في معارض الظهران الدولية (الظهران إكسبو)، بحضور جماهيري غفير تجاوز 100 ألف زائر، وعدد كبير من مسؤولي الرياضة السعودية ورؤساء الأندية في المملكة. ونظّم نادي القادسية مهرجانًا غير مسبوق لأهالي الخبر، والمنطقة الشرقية، يعد الأول من نوعه بين الأندية السعودية، وذلك على امتداد مساحة تزيد عن 14.000م2، إلى جانب الواجهة البحرية بكورنيش الخبر، التي شهدت انطلاقة أولى الفعاليات عبر فقرات متنوعة، ومسيرة لنجوم القادسية عبر ثلاث حافلات مكشوفة للفريق الأول لكرة القدم، وأخرى لأبطال الرياضات المتعددة، ومثله للرياضات النسائية، صاحبها ألعاب نارية وعروض درونز زيّنت سماء الخبر، التي شهدت عدة لوحات فنية؛ أبرزها الكشف عن الهوية الجديدة لشعار نادي القادسية، التي تأتي في ظل النهضة والنقلة النوعية التي يشهدها القطاع الرياضي، الذي يشهد تحولًا كبيرًا وتطورًا غير مسبوق.

مقالات مشابهة

  • موعد ومكان جنازة الموسيقار الراحل أمير جادو
  • فاسير : فيراري ستتعامل بهدوء رغم النتائج الكارثية لسباق كندا
  • هل ينجح الاتحاد السعودي في خطف لوكاكو؟
  • تطورات مفاوضات الاتحاد مع لوكاكو
  • بعد تصدره الترند.. تعرف على أبطال فيلم "أسد" لـ محمد رمضان
  • احتفالات وفعاليات ترفيهية
  • بشرط جزائي كبير .. ريال مدريد يجدد عقد نجمه
  • كلمتي اللي بتمشي في البيت.. لميس الحديدي: عمرو كان دمه تقيل وبيطفش العرسان مني قبل زواجنا
  • السودان.. مستشفى الفاشر الرئيسي يخرج عن الخدمة
  • تشيلسي يشترط للموافقة على رحيل لوكاكو بعد اهتمام نابولي والدوري السعودي