استقر جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي روما على تشكيل فريقه المتوقع لمواجهة نظيره ليتشي مساء الأحد 5 نوفمبر 2023، في الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري الإيطالي " الكالتشيو " موسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة الثامنة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية التاسعة مساءًا بتوقيت الإمارات.

تشكيل روما المتوقع لمواجهة ليتشي في الدوري الإيطالي

في حراسة المرمي: روي باتريسيو

في خط الدفاع: جيانلوكا مانشيني، دييغو لورينتي، إيفان نديكا

في خط الوسط: راسموس كريستنسن، بريان كريستانتي، لياندرو باريديس، إداوارد بوف، نيكولا زاايفسكي

في خط الهجوم: ستيفان شعراوي، روميلو لوكاكو

عاجل.. 3 لاعبين مهددين بالغياب عن بيراميدز أمام الزمالك في كأس مصر ملخص أخبار الزمالك اليوم.. اتجاه للمدرب المصري وبيراميدز عنق الزجاجة وتجهيز شلبي على قدم وساق ما موقف الفريقين من ترتيب الدوري الإيطالي

يحتل نادي روما المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما يأتي نادي ليتشي في المركز الحادي عشر برصيد 13 نقطة في جدول ترتيب الدوري الإيطالي " الكالتشيو ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: روما ليتشي

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو اليوم الإثنين الموافق 10 من يونيو 2024، ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تقام في الولايات المتحدة والمسكيك وكندا.

وتنطلق مباراة مصر وغينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم بث مباشر

ويقع منتخب مصر ضمن منافسات المجموعة الأولى بـ تصفيات كأس العالم 2026، والتي تضم معه كلاًّ من منتخبات «بوركينا فاسو - غينيا بيساو - سيراليون - جيبوتي - إثيوبيا».

وواصل منتخب مصر الأول لكرة القدم، انطلاقته المثالية في المجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، وذلك بعد أن حقق «الفراعنة» فوزًا ثمينًا على بوركينا فاسو بثناية مقابل هدف، مساء أول أمس الخميس.

وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا بهدفين مقابل هدف، على ضيفه منتخب بوركينا فاسو، في الجولة الثالثة للمجموعة، والتي شهدت أيضًا تعادل غينيا بيساو مع ضيفتها إثيوبيا بدون أهداف.

وتقمص النجم الدولي محمود حسن تريزيجيه دور البطولة في مباراة الفراعنة أمام بوركينا، عقب تسجيله هدفي المنتخب الوطني، في الدقيقتين الثالثة والثامنة من زمن الشوط الأول، بينما أحرز لاسينا تراوري هدف بوركينا فاسو الوحيد في اللقاء عند الدقيقة 56 من زمن الشوط الثاني.

بث مباشر مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم

وحدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، مساء اليوم الإثنين، الموافق 10 من شهر يونيو الجاري، ليكون هو موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

وتنطلق مباراة مصر ضد غينيا بيساو، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي، وذلك على أرضية ملعب «24 سبتمبر» بدولة غينيا.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة فاركو بالدوري
  • بث مباشر مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم اليوم
  • تغييرات في تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام غينيا بيساو
  • التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مواجهة غينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 2026
  • المثلوثي يقود تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع لمواجهة غينيا بيساو.. موقف إمام عاشور
  • تشكيل تونس المتوقع لمواجهة ناميبيا في تصفيات المونديال
  • تشكيل السنغال المتوقع لمواجهة موريتانيا.. جاكسون يقود الهجوم
  • تعديلات في تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد غينيا بيساو بـ تصفيات كأس العالم 2026