الأسبوع:
2024-06-02@21:44:07 GMT

ديڤيز يعلن قائمة «رجال يد الأهلي» لمباراة السوبر

تاريخ النشر: 7th, December 2023 GMT

ديڤيز يعلن قائمة «رجال يد الأهلي» لمباراة السوبر

أعلن ديفيد ديڤيز، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، قائمة الفريق، استعدادًا لخوض مباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك، والتي تجمع الفريقين بالإمارات يوم السبت المقبل.

وجاءت قائمة «رجال يد الأهلي» كالتالي: محمد إبراهيم - عبد الرحمن طه - عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - عمر سامي - محمد لاشين - عبد العزيز إيهاب - عبد الرحمن فيصل - نبيل شريف - محمد مجدي - سيف هاني «فوكس» - أحمد خيري - أحمد راضي - إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

وواصل الأهلي تدريباته، بصالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الزمالك المقرر إقامتها السبت المقبل، على صالة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان بالإمارات، على كأس السوبر المصري.

وخاض اللاعبون تدريبات متنوعة، اشتملت على تقسيمة قوية لتجهيز جميع اللاعبين قبل السفر إلى الإمارات.

وعقد الإسباني ديفيد ديفيز، المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين قبل بداية المران، وذلك للتأكيد على الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة.

وكان الكابتن خالد العوضي، مدير النشاط الرياضي بالنادي، قد أعلن عن تجديد عقد ثلاثي الفريق الأول لكرة اليد رجال، عمر خالد «كاستيلو»، وعمر سامي، وأحمد راضي، لمدة 4 سنوات قادمة.

وقال العوضي إن تجديد عقود ثلاثي اليد بالنادي يأتي في إطار توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بالحفاظ على العناصر الأساسية في كل لعبة، لاستمرار المنافسة والفوز بكل البطولات.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الاهلي والزمالك السوبر الاهلي ضد الزمالك

إقرأ أيضاً:

الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد

جدة – بدر النهدي تقرر أن يقام لقاء ودي يجمع بين النادي الأهلي السعودي، ونظيره النادي الأهلي المصري، وذلك في مباراة ستحتضنها مدينة جدة؛ بمناسبة اعتزال اللاعب الدولي السابق خالد مسعد الذي مثل في وقت سابق نادي أهلي جدة والمنتخب السعودي في مسيرة حافلة بالإنجازات، حقق من خلالها اللاعب العديد من البطولات المحلية والقارية. جدير بالذكر أن خالد مسعد يُعد أحد أساطير الملاعب السعودية؛ حيث بزغ نجمه مبكراً، ويعد من أفضل ما أنجبت ملاعب كرة القدم السعودية، وتحديداً في مركز وسط الملعب، المسعد الذي تقرر أن تقام له مباراة اعتزال رسمية بعد فترة طويلة من ترك الملاعب، أقام في العاصمة الرياض مؤتمراً صحفياً؛ ذكر من خلاله أبرز مراحله في الملاعب، وأبرز ذكرياته التي استمرت عقدين في الملاعب الخضراء. كما أعلن بالمؤتمر اسم النادي الأهلي المصري الذي سيواجه نظيره أهلي جدة في حفل اعتزاله، على أن يكشف خلال الفترة القادمة الموعد الرسمي للقاء.

مقالات مشابهة

  • مهاجم الأهلي ومدافع الزمالك في قائمة منتخب فلسطين بتصفيات مونديال 2026
  • تفاصيل مفاوضات الأهلي لإنهاء صفقة المهاجم السوبر
  • الأهلي يلاقي الأهلي المصري في اعتزال خالد مسعد
  • الأهلي السعودي والمصري يودعان خالد مسعد
  • أحمد فتوح: تمنيت فوز الأهلي بدوري أبطال إفريقيا
  • أحمد فتوح: السوبر الإفريقي أمام الأهلي ثأر كروي
  • " لأخذ الثأر".. أحمد فتوح: تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا لمواجهة الزمالك في السوبر الأفريقي
  • عاجل.. «عبدالمنعم» يوجه رسالة غامضة لجمهور الأهلي: «سأحمل حبكم دائما»
  • إعلان النتائج الأولية لانتخابات مجلس الطلبة السابع عشر في الجامعة الهاشمية – اسماء
  • أحمد حمدي يكشف موقفه من اللحاق بمباراة السوبر ضد الأهلي