عقد أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية اجتماعًا مع أعضاء شُعبة السيارات لبحث أهم الموضوعات التي تهم هذا القطاع ورؤيتهم للفترة القادمة في ظل خطة الغرفة التطويرية لكافة الشُعب التجارية النوعية .

شعبة السيارات تطالب «المالية» بإلغاء شرط الشحن من بلد الإقامة


جاء ذلك في حضور شريف يحيي نائب رئيس غرفة القاهرة ، وأكد "العشري" علي أهمية مناقشة كافة الموضوعات والمقترحات التي تهم قطاع السيارات ، هذا القطاع الذي يمثل أهمية خاصة اقتصاديًا ومجتمعيًا ، ولذلك يجب مناقشة كافة الرؤي والمقترحات لمنتسبي الشعبة ونظرتهم المستقبلية لتطوير وتنمية قطاع السيارات.

جانب من الاجتماع


وشدد رئيس غرفة القاهرة علي أهمية التنسيق مع كافة الجهات المعنية بحيث يتم تطوير قطاع السيارات طبقًا للخطة التنموية العامة للدولة في ظل التطورات العصرية الحديثة التي تتطلب تكاتف كافة الجهات المعنية من أجل دعم القطاعات المختلفة بما  يصب في صالح تنمية اقتصادنا القومي وهو الهدف الأسمى.
وخلال الاجتماع تم تبادل الآراء والرؤي ومناقشة كثيرًا من المقترحات التطويرية بين الحضور بهدف تطوير وتنمية قطاع السيارات خلال المرحلة القادمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: غرفة القاهرة رئيس غرفة القاهرة التجارية أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية ش عبة السيارات قطاع السيارات تطوير قطاع السيارات رئیس غرفة القاهرة قطاع السیارات

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. وفاة أكثر من 30 مواطن جراء حريق بالكويت

أعلنت وزارة الإعلام الكويتية عن وفاة أكثر من 30 مواطن إصابة العشرات جراء حريق اندلع في عمارة بمنطقة المنقف.

بدورها لفتت وزارة الصحة، إلى أن “سائر الفرق الطبية تبذل كافة جهودها اللازمة، من أجل تقديم الرعاية والعناية للمصابين”، مشيرة “إلى تعاملها وتقديمها للرعاية الطبية الكاملة حتى الآن لـ 43 حالة متأثرة بسبب الحريق بإصابات متفرقة”.

 وأكدت الوزارة أنها “تتابع عن كثب حالة المصابين، وتنسق مع المستشفيات المعنية والجهات المعنية في البلاد من أجل توفير كافة الاحتياجات الضرورية، ولضمان تقديم أفضل الخدمات العلاجية، بالإضافة إلى ذلك فقد قامت الوزارة بتشكيل فرق طبية متخصصة لمتابعة حالات المصابين وتقديم الدعم النفسي والمعنوي لهم ولذويهم”.

مقالات مشابهة

  • غرفة القاهرة تهنئ المصريين بحلول عيد الأضحى المبارك
  • بالفيديو.. وفاة أكثر من 30 مواطن جراء حريق بالكويت
  • أشرف العشري: كلمة الرئيس السيسي اليوم "تاريخية"
  • الإعلان عن إعفاء المنسوجات من الضرائب المتعلقة بقطاع الخياطة ابتداء من يوليو القادم 2024م
  • زراعة 10 آلاف شجرة داخل المدارس والميادين غرب القاهرة
  • خلال لقائه بالسيسي.. رئيس المجلس الأوروبي يشيد بجهود الوساطة المصرية في أزمة غزة
  • غرفة عمليات بالمنوفية لمتابعة امتحانات الثانوية العامة على مدار الساعة
  • وكيل وزارة التعليم بالمنوفية يتابع امتحانات الثانوية العامة من داخل غرفة العمليات
  • وزارة الشباب تختتم البرنامج التوعوي للموظفات
  • غولان يقلل من أهمية تحرير 4 محتجزين في مخيم النصيرات