انفعل الإعلامي تامر أمين، أثناء تقدميه برنامج “آخر النهار” المذاع عبر قناة “النهار وان”، بسبب الهجوم على هداف الدوري الإنجليزي اللاعب الدولي محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الانجليزي.

لما تقع مش هنسمي عليك.. رسالة نارية من تامر أمين للمتلاعبين بالأسعار

وقال تامر أمين، "هناك ناس تشتم اللاعب الدولي محمد صلاح على مواقع التواصل الاجتماعي السوشيال ميديا وحالة هجوم كل فترة ليست قصيرة تظهر ضده، ومحمد صلاح من أنجح الشخصيات المصرية عالميًا، وايضا اهم شخصية مصرية حاليا، وانتم عايزين ايه منه، وكل لما يفتح بوقه يتهاجم ولو مافتحش يتهاجم بردوا".

وتابع الإعلامي تامر أمين، "هو الراجل المفروض يعمل إيه، وانتم عايزين ايه، ده الراجل، والناس داخله على السوشيال ميديا وفين يوجعك وتحليلات وتخمين وفي الآخرة هجوم على هذا الرجل، هو احنا عندنا كام واحد زي صلاح، وابن بلدي".

وكان نجم ليفربول وقائد المنتخب الوطني المصري، محمد صلاح، نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وهو يقرأ كتابًا خلال معسكر المنتخب الوطني استعدادًا لكأس الأمم الأفريقية. 

والفقرات التي أبرزها صلاح من كتاب "الخروج عن النص" للكاتب محمد طه، جاءت على النحو التالي: "كانوا يرغبون في أن تكون تقليديًا، عاديًا، مثلهم، أن لا تسأل ولا تفكر ولا تحس.. كانوا يرغبون في ألا تخاطر وتستسلم لكل ما هو زائف وهش وفارغ". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: تامر امين الإعلامي تامر أمين الدوري الإنجليزي هداف الدوري الإنجليزي برنامج آخر النهار محمد صلاح نادى ليفربول محمد صلاح تامر أمین

إقرأ أيضاً:

تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة

نعى وكيل وزارة الثقافة للشئون الفنية بالهيئة العامة لقصور الثقافة  الفنان تامر عبدالمنعم وفاة السيدة نوال محمد أحمد والدة الدكتورة نيڤين الكيلاني وزيرة الثقافة.


وكانت والدة وزيرة الثقافة قد أصيبت بوعكة صحية ألمت بها توفت على إثرها أمس الخميس.


و أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن أسفه الشديد لهذا الخبر والذي حدث أثناء إقامة حفل الخميس الأخير من كل شهر - حفل موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب الذي انتهى قل  قليل على مسرح السامر بالعجوزة.
 

وتقدم الفنان تامر عبدالمنعم بخالص التعازي لمعالي الوزيرة وقال : إنا لله وإنا إليه راجعون وكل نفس ذائقة الموت.
 

مقالات مشابهة

  • مناشدة عاجلة من تامر أمين لأولياء الأمور قبل امتحانات الثانوية العامة
  • نور: أنا ما بدافع عن لاعبي النصر ولكنهم كانوا يستحوذون على الكرة فقط .. فيديو
  • تفاصيل جلسة الصلح بين حسام حسن ومحمد صلاح
  • تامر أمين عن انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر: "مش عايزين نفتح الدفاتر القديمة"
  • بسبب استمرار العدوان على غزة.. علاء مبارك ينتقد سكوت محمد صلاح
  • سلمان الفرج قبل ركلات الترجيح: أنتم سجلوا وياسين بونو سيتصدى لركلات النصر .. فيديو
  • علاء مبارك ينتقد محمد صلاح بسبب غزة
  • المكتب الإعلامي بغزة: 98% من المخابز توقفت عن العمل بسبب نفاد الوقود
  • نجم الزمالك السابق يفتح النار على اتحاد الكرة بسبب أزمة الشحات والشيبي
  • تامر عبدالمنعم ينعى والدة وزيرة الثقافة