بوابة الفجر:
2024-06-16@19:26:39 GMT

بالصور.. كواليس مسلسل سر إلهي رمضان 2024

تاريخ النشر: 23rd, February 2024 GMT

نشرت روجينا صورا جديدة من كواليس مسلسل سر إلهي، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وعلقت قائلة: «من كواليس مسلسل سر إلهي».

البرومو الدعائي الثاني لـ  مسلسل سر إلهي 

 

طرحت منصة watch it، البرومو الدعائي الثاني لـ  مسلسل سر إلهي للنجمة روجينا المنتظر عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، وتضمن البرومو مشاهد إثارة تشويقية تظهر تورط شخصية نصرة التي تلعبها روجينا في الأحداث وارتدائها ملابس السجن البيضاء، وفي بداية البرومو ظهر صوت بالخلفية يقول: "نصرة طول عمرها شايلة الهم واتورطت ورطة مش عارفة هتخرج منها إزاي".

 البوسترات مسلسل سر إلهي 

 

وكانت كشفت النجمة روجينا عن البوسترات المنفردة للنجوم المشاركين معها في بطولة مسلسل "سر إلهي"، تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، المقرر عرضه خلال سباق رمضان من العام الجاري 2024، ونشرت جميع بوسترات نجوم العمل، وعلقت عليها، قائلة:"بسم الله توكلنا على الله مسلسل سر إلهي، رمضان 2024، تاليف أمين جمال، وإخراج وتصوير رؤوف عبدالعزيز، بإذنك يارب تجعل رزقنا النجاح من فضلك، كله بإذنه".

 قصة مسلسل سر إلهي 

 

وتدور قصة مسلسل سر إلهي حول "نصرة" والتي تجسدها الفنانة روجينا وهي متزوجة من محمد ثروت، ولها ثلاثة أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وخلال الأحداث تتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها وتضطر لمواجهة الحياة بمفردها وتقرر الانتقام ممن ظلمها، تجسد الفنانة مى سليم في مسلسل "سر إلهى" دور سيدة أعمال تكره بطلة المسلسل الفنانة روجينا، وتدخل معها فى عداوة وتدبر لها العديد من المؤامرات الكيدية، وتظهر روجينا خلال أحداث العمل بشخصية نصرة المتزوجة، ولها ثلاثة أخوة هم نهى عابدين، ورنا رئيس ويوسف الأسدى، وتتعرض نصرة للغدر من أقرب الناس لها، وتضطر لمواجهة. 

 أبطال مسلسل سر إلهي 

 

ويشارك في بطولة العمل عدد كبير من الفنانين أبرزهم روجينا، أحمد مجدي، مي سليم، رشا مهدي، محمد ثروت، نهى عابدين، رنا رئيس ومحمود الحديني، صلاح عبدالله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

IMG-20240222-WA0065 IMG-20240222-WA0063 IMG-20240222-WA0064

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبطال مسلسل سر إلهي أحداث مسلسل سر إلهي برومو مسلسل سر إلهي مسلسل سر إلهي روجينا مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل

كشف المؤلف محمود حمدان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تعاونه مع الفنان أحمد العوضي في مسلسل جديد يعرض في شهر رمضان 2025.

ونشر محمود حمدان صورة تجمعه بأحمد العوضي  وعلق عليها قائلاً: «رمضان 2025».

مسلسل حق عرب

تعاون العوضي في رمضان الماضي مع المؤلف محمود حمدان من خلال مسلسل «حق عرب» الذي حقق نجاحًا كبيرًا. شارك في مسلسل «حق عرب» عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد العوضي، وفاء عامر، رياض الخولي، إبراهيم السمان، كارولين عزمي، دنيا المصري، أحمد عبد الله، وليد فواز، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

مقالات مشابهة

  • ياسمين عبدالعزيز تدخل ماراثون دراما رمضان 2025
  • بالصور.. محمد عز يحتفل مع ابنائه بعيد الأضحى
  • هنا الزاهد تطرح كليب «زهرة» مع محمود العسيلى على موقع يوتيوب
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • تارا عماد تطل بفستان الخيوط في تركيا وسعره يفوق 100 ألف جنيه
  • تارا عماد تطل بالتريكو وتعكس قوامها الرشيق
  • بالصور| 22 مسيرة جماهيرية في المحويت نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستعداد لمواجهة العدو الصهيوني الأمريكي البريطاني
  • أحمد العوضي مع محمود حمدان فى رمضان 2025
  • إسعاد يونس تكشف لـ«الوطن» كواليس ظهورها بالحلقة الأخيرة من دواعي السفر
  • أحمد العوضي يستعد لمسلسل جديد رمضان 2025.. اعرف التفاصيل